First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل لديكم أسئلة؟ (اللغة الصينية أو اليابانية). [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغة اليابانية
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+9 تصويتات
616 مشاهدات

​​​​​​مرحبًا أيها الزملاء! 

في الحقيقة لدي أسبوع إجازة وأريد أن أقوم بشيء مفيد، هل لديكم أسئلة في اللغة الصينية أو اليابانية؟ أي سؤال سأحاول الإحابة عليه وسأبحث عن إجابته! 

من فضلكم قدموا بعض الأسئلة الغريبة ههه. 

بالتوفيق. 

تمت إجابته

5 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
مممم عايزة اعرف انتي متقنه اللغتين واخدوا منك وقت قد اي ووجه الشبه ما بينهم يعني لو درست ياباني او الكوري مع الصيني هيحصل لخبطه بينهم .

اها صحيح لما بلاقيكِ كاتبه صيني بتمني بجد اوصل للمرحله اللي انتِ فيها بأذن الله بالتوفيق ي جميلة ❤️
أولا حسب معنى الإتقان عندك، لكنني أجد نفسي جيدة في اللغة اليابانية وأستطيع المضي قدما واللغة الصينية أتعلم بسرعة، أستطيع التحدث في اللغة الصينية بسرعة أكبر من اليابانية فقد أمضيت وقتًا أطول فيها، باختصار نعم أجد نفسي جيدة.
ثانيا ،حتى الآن اخذت الصينية سنة ونصف واليابانية اخذت سبعة أشهر مع العلم انها متزامنة مع دراسة المدرسة أحيانا فيقل معدل دراستي لها.
ثالثا حسب بصراحة ما حسيت في لخبطة حاليا لكن فالبداية فقط، أنا أود تعلم اللغات الثلاث وأشاهد عنهم ولم أجد مشكلة مع التمييز بينهم.
شكرًا لك أسعدتني مينا ي لطيفة هه ❤️
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
بالتوفيق ي جميله انتي لسه طالبه توقعتك اكبر بكتيير اهم حاجة معدل دراستك ربنا يوفقك وتدخلي الكليه اللي بتتمنيها ❤️
تسلمي ع الرد الجميل بس انا اسمي منه مش مينا مينا دا اسم ولد .. ربنا يوفقك ❤️❤️
شكرًا منه،جميعًا.
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
سؤال عن اليابانية : أتعلم اليابانية منذ مدة على تطبيق (لم أذكر إسمه مخافة أن يكون ممنوعا ذكر مراجع أخرى)، و كتاب. في كل مرة أنشغل فيها و لا أراجع أجدني نسيت كتابة الhiragana.

الامر محبط بالفعل . هل هذا عادي؟

Arigatoo gosaimashita
أنا عادة لا أتعلم من تطبيقات لأنها تكون رسمية وتعلمك كلام الكتب والكثير من أمور المبتدئين لذلك لا أستخدمها إلا في البداااية، أعرف أناس لازالوا عالقين في الهيراغانا منذ زمن، نصيحتي لك اكتبيها على الورق على الاقل مرة كل يوم، لا تعتمدي على الحروف الروماجية -اللاتينية- بل استخدمي الهيراغانا للقراءة دائمًا واستعيني بالروماجي إن نسيتي فقط، أيضا هناك حركة لطيفة إن كنت تقضين وقتا طويلا في غرفتك مثلا قومي برسم الحروف وألصقيها على الجدار ستبدو جميلة وهي ملونة ويمكنك رؤيتها دائما، التدرب المستمر جيد، الشعور بالإحباط عقبة أنصحك بترك الكلمة نفسها وحذفها من قاموسك فليكن قاموسك مليئًا بالإيجابيات لتصبحي أفضل.
أتمنى أن تفيدك.
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
أنا أرسم الحروف، و لا أكتبها باللاتينية، بل بالهيراغانا مباشرة، صراحة الكتاب مسلي و فيه صفحات لتعلم الخط، و صاحبه لديه فيديوهات على اليوتوب و لديه أيضا موقع على الانترنيت،
المشكل هو النسيان، مع أني أتعلم اللغات الأخرى بسرعة، و حتى اليابانية، مشكلتي فقط مع شكل الرموز/الحروف.
إذن يمكنك تجربة كتابته بشكل جميل وإلصاقها بحائط غرفتك وكتابتها بشكل يومي
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اولا سوال ماهو عملكم

س2 /هل يوجد في اللغه الصينية مصطلحات  خاص بالصين

س3/هل يوجد في اللغه الصينية كورس الاستماع

س4/اللغه الصينية شلون شابه اللغه اليابانية
أولا لم أفهم تقصد عمل من، لكنني مجرد طالبة ثانوية وهنا مجرد مستخدم للموقع.
ثانيًا لم أفهم ماذا تعني بمصطلحات خاصة بالصين؟
ثالثًا لا أعلم فلست من الفريق العامل على الكورسات لكنني متأكدة جدًا أنه سيكون موجودًا ومكثفًا.
رابعًا كتبت عن هذا في أحد منشوراتي يمكنك تفقدها لكت باختصار وجه الشبه الوحيد هو نظام الكتابة (خنزة-كانجي).
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

عندي سؤال يدور بعقلي  من فترةsmiley هسه الرموز باللغة الصينية تعبر عن كلمات اما باللغة اليابانية فالرموز تعبر عن حروف وليس كلمات؟ اتمنى تكون فكرتي وصلت + شكرا مُقدماheart

بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
اعرف الجواب ....بس خلي مليار تجاوب هههههه
ههه لوزة شاركينا! ممكن جوابك يكون من زاوية مختلفة، أنا حكتب جوابي بكرا محتاجه أرتب كلامي شويتين عشان يكون واضح. ❤️
ههه اوك بس اهم شي جاوب انتي كمان ....
هسا اللغه الصينيه رموز كلنا نعرف صح ...
اللغه اليابانيه الها 3 طرق للكتابه
1-اول طريقه وهي الرموز الصينيه مع تعديل وهي كلمات كل رمز كلمه نفس الصيني بس مع تعديل على الشكل
2-النظام الثاني هي حروف يابانيه تعبر عن كلمات يابانيه من اصل ياباني مجموعه حروف تكون كلمه
3-النظام الثالث وهو حروف يابانيه تختلف عن الثانيه ..ولكن هذه الحروف تستخدم فقط لكتابة الكلمات الدخيله ..مثلا كلمات انجليزيه وهكذا
عادي جدا تلاقي جمله وحده تحتوي على الطرق الثلاث معا ..
اتمنى اني وضحت الفكره بشكل مبسط ما تعمقت ...
وصلت ايه..؟؟؟
ومليار كيف جوابي كويس.؟؟؟؟
يب يب وصلت
شكرا لوزة ومليار❤
العفووووو....شو رأيك تتعلمي معنا ياباني اذا نزلت ؟؟؟؟
بفكر اتعلمها بالعطلة الصيفية
ان شاءالله يارب⁦♥️⁩
سُئل فبراير 28، 2021 في تصنيف اللغة اليابانية بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
أعيد الوسم أبريل 5، 2021 بواسطة
الرموز اليابانية حروف؟.
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
هل واجهتك مشاكل في تعلم اللغة الصينية ام لا ؟

سواء كانت سخرية ام احباط في تعلم اللغة وهكذا .

وكيف واجهتها ؟

:)

وشكرا عزيزتي مليار

دمت موفقة
اممم ربما واجهت مشكلة فالبداية بسبب عدم توافر مصادر عربية ولم أكن قادرة على فهم الانجليزية لكن بدأت بمشاهدة المقاطع التعليمية بالانجليزية مع تبطيء السرعة حتى وصلت الآن لمرحلة تسريع الفيديو ههه.
من ناحية السخرية واجهت الإزعاج فقط لكن شخصيًا أنا عنيدة لذا لم أتأثر بها كثيرًا بل كانت حافز لي ههه.
عفوآ، الشكر لكِ لمشاركتي.
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
الشكر لك للإجابة على سؤالي ... جزاك الله .
ماشاء الله .
دمت عزيزتي
117 Online Users
1 Guest 116 Member
Online Members
Today Visits : 53824
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44223958

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...