First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قصتي مع اللغة الانجليزية

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
248 مشاهدات

يسعد مساكم جميعا ايها الطلقاء كيفكم اشتقت لكم جميعا 

و سعيدة بهاد التجمع الحلو و البسيط و يا رب نشوف باقي الاصحاب قريبا 

نبلش بقا في الموضوع laugh

انا بلشت معاناة اللغة الانجليزية معي من الصف الخامس قبل صف الخامس بعد ما انصدمت من الانجليزي الى شفته و اني ما فاهمة ولا شي و لاحرف ولا قواعد ولا شي حرفيا هاد ضائقتي لانو اصلا انا بحب الانجلش بس بعد كدا انا كرهته بسبب المواقف المحرجة الى حصلت معي و استهزاء الطالبات فيا و عدم دعم معلمات لي و حرفيا كرهت الانجلش و صارت عندي عقدة منه 

لغابة الصف ثامن تقريبا لغاية ما قررت اني لازم اشيل هاي العقدة الي دمرت مستواي و منعتني اعمل شي الى بحبه 

فقررت احفط الكلمات بالداية كل مووضوع احفط كلماته مثلا الفواكه احفط اسماء الفواكه الخضار الاثاث و هكذا رغم انو ما كان بيجب نتيجة و تضايقت و كنت حاسة بتشتت كبير و تركت و قلت لازم شوف حل تاني واجى صف تاسع الى من هنا تغير كل شي بسبب معلمتي اللغة الانجليزية الى عمري ما راح انسى الى عملته معي والله من دعم و تحفيز و مواقف اكتر من رائعة و اول سنة كنت اجيب معدل عالي جدا في انجلش بسببها بعد الله عز وجل 

من بعدها بلشت ابحث و ادور على طرق تساعدني في تعلم اللغة و كتبت بحرف على جوجل 

كيف يمكن تعلم اللغة الانجليزية بسهولة اول فيديو طلع لي كان فيديو مستر ابراهيم ( 12 طريقة لتعلم اللغة الانجليزية ) قناة ذا اميركان ببداية ما كنت واثقة كتير ب مستر لانو شفت كتير ناس ناصبين و ما بيعرفوا شي بس بياخدوا فلوس و بس لكن مع تعمقي مع مستر ابراهيم  لقيت انو فعلا مختلف 

بلشت معه و لكن اجت فترة تقريبا سنة و تركت اللغة لانو وقتها ما كان معي اي جهاز لوحي او جوال بس كنت بشوف من جوال ماما و ماما رفضت اخذته عشان محتاجه 

مهم الحمد الله توفر معي جهازي اللوحي ( الايباد ) كنت فراحة بعد سنة من التوقف اول شي عملته انو نزلت تطبيق ذا اميركان و بلشت دارسة شوي بعدها كسل اخدني و الدارسة كمان اخدتني عن تعلم 

ولكن رجعت بس مع طليق لانو كان بلش و بلشت مع طليق و تركت لانو اجى ( توجيهي ) و رجعت تاني و بعد فترة قررت تحويل تاني الى ذا اميركان 

و بلشت تاني مع ذا اميركان سنة هاي انا لسا في مستوى الاول في بدايته و لكن راح استمر اكتر في تعلم ان شاء الله 

لحبي اللغة الانجليزية و لاهميتها في تخصصي الجامعي و الى جاي ان شاء الله 

هدفي 

اني اتقن اللغة الانجليزية الى كانت عقدة بنسبة لي لمدة كبيرة من زمن 

اني اتعلم اللغات لسفر و التعرف على الشعوب و الثقافات و اكتساب معارف جديدة و قيمة 

و بس كدا هاي كانت قصتي مع اللغة الانجليزية 

اتمنى لكم توفيق جميعا و اسفة على اطالة 

Shahd 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات
قصتك مملة ههههههه

ولازم يعني التوقيع في الاخرهي رسمة كانت

بالتوفيق يا احلى متعلمة انجليزي
هههههه خلص مرة جاية راح اضيف الاكشن و القتلة و الزومبي اي رايك
اه لازم توقيع انا عاجبني كدااااااااااااااااااا
شكرا محمد بالتوفيق لنا جميعا
ايوة هو ده الكلام عاوزك تحكي عن قصة افتراسك لشي حد كدة ويسلام لو كان اخوك هههههههه
لا انا راح احكي عن قصة افتراسك انت ان شاء الله بس ما تتعجل كله جاي
وريني يا احلى مفترسة
بقالك سنة بتقولي هيك هههههه
عشان كنت بحضر خطة جهنمية عشان كدا كنت ساكتة
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
الله يكثر من المعلمات الجميلات

يخلو الواحد يحب الماده .مش عقده تصير

ربي يوفقك شهودي

تعبتي كثير لتوصلي

ويارب تتقنيها
يا رب يا لوزتي احلى شي لما تلاقي حد بيدعم
 و يوفقك يا احلى لوزا
يا رب جميعا يا رب و نحقق كل احلامنا
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

ياعمري انا 

الله يوفقك وتتقنيها وانا واثقة بالله ثم فيك 

انك بتتعلميها 

والله انك فخر كبير وانا اعتبرك اختي وفخورة فيك جدا 

انا عارفه مصاعبك ولكن واثقة فيك راح تسوينها 

ربي يحققلك كل ماتتمني يارب يااجمل والطف انسانة عرفتها ❤️

153 Online Users
0 Guest 153 Member
Today Visits : 40315
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45766351

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...