First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

❤المضمون أم المظهر! [Doctor Peter]❤

في تصنيف مدونين طليق
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+12 تصويتات
374 مشاهدات

مرحباً أعزائي كيف الحال؟ أقترب الشهر الفضيل من نهايته كيف استعداداتكم للعيد؟!

منشورنا اليوم لن يكون كسابقاته، ولكن قبل أن نبدأ ما رأيكم فيما يقولوه العنوان هل المضمون أهم أم المظهر؟

في رأيي أنه لا ضير من إعطاء كل شيء حقه، فما المانع من أن نهذّب أخلاقنا ونهتم بجمالنا!

علينا أن نُجمّل نفوسنا لينعكس على وجوهنا جمالاً وتألقاً ومن ثم يأتي دور العناية بالبشرة وبما أن العيدَ قريب ونفوسنا قد تجمّلت في رمضان لذلك جاء دور لمساتنا التجميلية...

اليوم سأذكر لكم وصفة سررررريعة المفعول (سحرية) من أجل تبيض البشرة.

آه بيتر كف عن ذلك لا يوجد وصفات سحرية إنها محض دجل!

لااا أعزائي يوجد وسأقولها لكم الآن وووو.. اممم.. دعونا نبدأ الآن ليكون الكلام منظماً هيا بنا...

نبذة عن المادة المستخدمة:

الكلوبيتازول Colbetasol: كورتيكوستيروئيد قوي جداً يساعد على الحد من الألم والالتهاب من خلال منع إفراز المواد المسببة للالتهاب، ويتميز بسرعة امتصاصه من الجلد، ويستخدم كعلاج موضعي للصدفية و الأكزيما والحساسية ...

!!!؟؟؟؟

وماعلاقة هذا الأمر بالتبيض؟! ههههههه حسناً

إن للستيروئيدات تأثير خفي في تبييض البشرة يتجلى بإنقاص تصبّغ الخلايا لكنه غير مُعترَف به قانونياً للاستخدام في هذا الغرض والسبب في ذلك سأذكره بعد قليل المهم أنه شائع الاستخدام لغرض التبييض الفوري في أمريكا على وجه الخصوص.

ولكن بيتر أليس التبييض السريع له آثار سلبية؟

نعم بكل تأكيد.

ماذا!؟ وكيف تنصحنا به؟!

سؤال وجيه، لذلك أنا هنا وإلا لا حاجة لوجودي، كنت قلت لكم اذهبوا لِعمّنا غوغل وانتهى الأمر، لكنني هنا من أجل أن تحصلوا على النتيجة المرغوبة بدون أضرار وذلك باتباع إرشاداتي التي سأذكرها لكم.

ثقوا تماماً ودائماً وأبداً وسرمداً هههه من أنني لا أذكر لكم وصفة ما إلا بعد تجربتها بشكل شخصي وعلى متطوعين أيضاً لذلك كونوا مطمئنين ❤

طريقة التطبيق:

اشتروا أي كريم أو مرهم يحتوي في تركيبه على الكلوبيتازول -التركيب أصدقائي وليس الاسم هنالك فرق كما الصورة- أو ابحثوا في المنزل لعلكم تملكونه ولا تدرون

(لقد ذكرت لكم الطريقة مسبقاً في منشور لتكون على علم هنا) لأننا لن نحتاجه إلا هذه المرة (:.

افتحوا غطاء الكريم وحدّقوا به جيداً... ثم أغلقوه لأنني غيرت رأيي ولم أعد أريد أن أذكر لكم الطريقة هههههه لااا بالطبع لا، إنني أمزح.

ضعوا أقل القليل من الكريم على إصبعكم وقوموا بمده على الوجه واحذروا من الاقتراب إلى منطقة حول العين.

اتركوه لمدة تتراوح بين ٢٠-٣٠ دقيقة لا أكثر واغسلوه بالماء فقط.

يُفضل تطبيق الكريم مساءً لتجنب التعرض للشمس.

وانتهى... هكذا فقط؟! نعم هكذا فقط ماذا تعتقدون أنه اختراعٌ للذرة؟!

المحاذير:

احذروا أن تستخدموا الكريم على مناطق الجروح المفتوحة أو أن تقتربوا من منطقة الجلد الكائنة تحت العين أو ملامسة الكريم للشفاه (لأنه سيزيل لونها هههههه)

لا تقوموا بفرد كمية كبيرة من الكريم على مساحات واسعة من جلدكم مثل الوجه والرقبة واليدين لا تفعلوا ذلك، إن أردتم تبييضهم جميعاً عليكم أن تطبقوا الكريم على كل منطقة على حدة مع فاصل ٣ أيام أي أن تطبقوه اليوم مثلاً على الوجه وبعد ثلاثة أيام اليدين وبعد ثلاثة ايام الرقبة وهكذا... ويفضّل أن تكتفوا بالوجه فهو الأهم أما البقية فهنالك كريمات تبييض آمنة خاصة لهذا الغرض لكنها تحتاج مدة استخدام أطول حوالي شهر إلى ثلاثة أشهر.

طالما أن هنالك مستحضرات آمنة لمذا نستخدم هذا إذن!؟ في الحقيقة لكم حرية الاختيار ولكنني عرضت هذا الموضوع عليكم لأن العيد على الأبواب ولعل أحدنا يحتاج حلاً سريعاً.

لا يُستخدم الكريم إلا مرة في السنة!! تارادادوووم! لماذا؟! هكذا لأنني لا أريدكم أن تكونوا ناصعي البياض فأنا أغار منكم ههههه لا ليس كذلك، هل صدقتم؟

في الحقيقة إن تم استخدام الكريم بشكل متكرر فسنتعرض لمشاكل جلدية تجعلنا نتحسّر على بشرتنا القديمة، منها:

- تفاقم مشكلة حب الشباب

- تصبح البشرة اكثر عرضة للالتهابات والفطريات.

- تصبح البشرة رقيقة جداً ذات مظهر شيخوخي ويكثر ظهور التجاعيد في سن مبكرة.

السبب في ذلك أن الكلوبيتازول كما ذكرنا ستيروئيد، والستيروئيدات تقوم بتثبيط المناعة لذلك تُعالج المشاكل التحسسية (قصة طويلة لن نتطرق لها الآن).

المهم أن تعلموا أن الاستخدام المتكرر أو حتى الإكثار من كمية المادة الدوائية هذه لن يكون لصالحكم أبداً.

إذن أصدقائي تستطيعون استخدام هذه الوصفة بالطريقة التي شرحتها لكم وبذلك أضمن لكم السلامة والجمال.

بيتر لقد خفت قليلاً منها رغم أنني كنت متحمس/ة لتجربتها ما العمل؟

ببساطة جربوا منطقة صغيرة على الوجه أو اليد ولاحظوا البقعة البيضاء الناصعة التي ستظهر في اليوم التالي بدون أي مشاكل للبشرة وبهذا تتجنبون الخوف وتستعيدون الحماس لتجربته على كامل الوجه.

رب سائل يسأل: وهل سمر جرّبت وصفتك السحرية هذه؟

الجواب: نعم بكل تأكيد؛ لأنها حمقاء تظن أنها ستصبح جميلة ولكن هيهات...

امممم انتظروا لا تخبروها بما قلته للتو فإنني أمزح كما عهدتموني بالطبع سمر جميلة جداً وازدادت جمالاً بعد تطبيق وصفتي (: نعم أصدقاىي فأنا لا أريد أن أتشرّد في هذا الشهر الفضيل وأن اُحرَم الرحلات حول العالم معكم بعد العيد هههه❤

دمتم متألقين...

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات
احسنتى النشر

وشكرا لك يا بيتر على تعبك معنا
شكرا يا رؤى تسلميلي يارب❤
اي العفو لا تعب ولا شي  هاد واجبه ههههه
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أهلا سمورة منشور جميل ❤️

بصراحه انا لا استخدم هذه المنتجات اخاف كثيييييراً فقط اقوم بعمل تنظيف وترطيب للبشرة بمواد طبيعية ❤️❤️❤️❤️

استمري مبدعة. yes

وشكراً. 

وعليكم السلام والرحمة والاكرام نووورتي نوارتنا❤
تسلميلي يارب❤❤
اي معك حق اللي مالو مضطر مافي داعي يستخدمن بس المضطر  لازم نلاقيلو حل .. بيجوني بعض الفتيات بيكون عرسهن بعد اسبوع مثلا وبخاحة لتبييض سريع فالحل الآمن ضمن الشروط المذكورة أعلاه هي الحل
وطبعا انا باجنب انصح حدا بشي ما بعرف عواقبه بكون مستخدمته ومجربته على نفسي اولا (لانه هي من اخلاقيات المهنة انه ما نغش الناس ونتعامل بضمير) فداااائما بجرب الوصفات على نفسي في حال صار ضرر انا بقدر عالج نفسي  ببساطة والحمدلله مع هي التجربة ما صار اي ضرر ههههه وبصراحة هاد الدوا مارح يعمل اي حساسية  والسبب لانه هو اصلا يستخدم كمضاد حساسية بس الاستخدام المتكرر هو الخطأ ومتل ما قلتلك هيك امور  تستخدم فقط للحالات  الاضطرارية طبعا
وبحييكي على اعتناءك بنفسك ❤❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
ماشاء الله عليك سمووورة انسانة مخلصة تحية تقدير واحترام لكِ .
وصح كلامك في ناس  تحتاج لحل سريع ويكون مضمون ،جزاكم الله خير الجزاء ولا حاسبكم يوم اللقاء .
زينب تسلم عليك كثيييييراً .
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات
سلام عليكم

بصراحة انا عشت معاكم القصه عنجد استمتعت هههههه

ثانيا انا جميلة لا احتاج لاستخدام اي شيء واني اعلم ان بشرتي حساسه لا تتحمل اي شيء

وبالتوفيق ❤️✨
هلا هلا وعليكم السلام والرحمة والاكرام
يسعدني استمتاعك❤❤❤❤❤
الف شكر❤❤❤
هلا بيج ،شكرا
❤️❤️❤️✨❤️❤️❤️☘️❤️❤️✨
كل عام وأنتي بألف خيييرررر❤❤
عيدك سعيد❤
وانتي بالف خير يا عزيزتي ❤️
عيد سعيد علينا وعليكم يا رب
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخبارك ❤️❤️❤️

نعم سيبنتهى ولكن الاستعداد ليس للعيد الاستعداد للامتحانات بعد ١٦ يوم من الآن⁦(╯︵╰,)⁩ 

فعلاً شكراً ع الحل السحرى السريع بجد بجد حلو اووي مننحرمش منك أبدا ❤️❤️❤️❤️

منتظرين بعد العيد للرحلات حول العالم بشدة ❤️❤️

وعليكم السلام والرحمة والاكرام
الحمدلله تمام انتي كيفك
له ياقلبي الله يعينك ويوفقك وانشالله العيد الجاي بتستمتعي بلا امتحانات
انشالله بالدرجات العليا
العفوووو❤❤❤❤ولو
تكرم عينك باذن الله بعد العيد راجعة الرحلات وانا راجعة معن مع المنشورات ما اشتقتولي؟ ولا وجود بيتر بيكفي؟!! هههه
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
دايما يارب بخير ❤️❤️❤️
الحمد لله على كل حال ❤️❤️
يارب لكن العيد الجاى هكون فى ثانوية عامة ⁦༎ຶ‿༎ຶ⁩
لا طبعاً مشتاقين كتيييييييييييير كل حاجة حلوة منك اكيد ❤️❤️❤️❤️
مننحرمش منك أبدا ❤️
حبيبييي انتي قدها ونص ايه ثانوية دي ولا حاااجة هههههه اسمها اكبر من حجمها
كل عام وانتي بالف خير عيدك سعيد ❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
سموووووور اشتقت لك جدا وين الغيبة الحلو لي تقلنا عليا كده

وبيتر وينك يا قمر من زمااااااااااااان عنك مشتاقك شو عاملة معك هاي كائنة الشريرة

كل عام وانت بالف خير بيتر بمناسبة شهر رمضان مبارك وعيد الفطر السعيد بدنا نشوفك الايام جاية كتير

اربط سمر في كرسي وانت اطلع وتعال على مسؤولتي اطمن

ويا بيتر معلومات ولا اروع من كده انا احتاج للاعتناء ببشرة قليلا بشرتي تبكي بزاوية
هلاااااااا بالغلا
اشتقتلككك❤❤كيفك
شايفة غايبين وعم نعمل حركات مشان تشتاقلولنا وما تملو بقى ههههه
انشالله بعد العيد رجعة للرحلات كالعادة بس انا انربط من سابع المستحيلات اصلا مافي رحلة بدوني ياعم هع
وانتي بألف خير رغم ان المعايدة لبيتر بس نو بروبلم ههههه
سلامتك انتي وبشرتك ههههه اهتمي بنفسك لا تخلي بيتر احلى منك
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
وانا اكتر لبيتر طبعا انا حمد الله كويسة
نحن ما بنمل من بيتر على فكرة
هييييييييييييييييه واخيرا بدنا المانيا بقا يا استاذة شريرة
لا ده اسهل حاجة انك ترتبطي عادي جدا والرحل بدونك راح تكون ولا اروع والله من كده
طبعا لبيتر يا سمور هو عمروا انا عملت لك شي لااااا طبعا لبيتر
لا راح خلي بيتر احلى مني ومنك ومن كل لا تدخلي بس انتي فيها هههههه

أما مني أنا فَموو كل عام وأنتي بخير
كل عام وأنتي بامتحانات ههههه أتمنالك عيد مليء بالدراسة هههههههههه
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم 

كيف حالك دكتور بيتر ؟ 

و أنت آنسة سمر ؟ 

شكرا على هذه الوصفة , و لكن لمَ لَم أرها قبل العيد ؟!crying

إن شاء الله أجربها و إن لم تنجح سأشتكي الدكتور بيتر لوزارة الصحة العالمية ليسحبو منه رخصته الطبية 

بالتوفيق للجميع smiley

تم سحب الشهادة منه لهيك ديري بالك من وصفاته ههه
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
يالطيف
متى حدث هذا ؟
أريد تقريرا مفصلا لو سمحت
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 48345
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44218484

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...