First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

**رقائق في دقائق * *

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+10 تصويتات
450 مشاهدات

اليوم لا احدثكم عن اشياء تعرفوها مثل ان الغيبة حرام.. بل احدثكم عن تجربة اليمة 

​​​​​​احدثكم عن جريمة احسان الضن  لا تستغربوا هههههه

ربما سترون بالمستقبل ما رايت وان  حدث  ورايتم شاركوني قصصكم... نبدء قصتنا

كان هذا العبد الفقير (انا) مختلط بناس ظاهرهم كباطنهم  (كان مجتمع طيب غيركم لكن مثلكم)

حدث في يوم ودخلت الجامعة  الحمد لله ووجدت الاخوة الطيبون والصالحون وهناك من يظهر عكس مافي داخله نفاقا هذا نفعت معه السياسة والديمقراطية اذ انه كشف نفسه بسرعة وهناك من ستر نفسه وهو شخص واحد ومدار قصتنا

كان تدريسيا كان الجميع يسيء الضن به الا انا اقول لهم ( لا اخوان انه انسان جيد ووجه بشوش لانه كان يلقانا بابتسامة خبيثة ههههههههه)

وانا عند مقولتي الى ان جاء اليوم الذي  كان يوم دفع جريمة احسان الظن

كنت جالس  بادبي لم يبدر مني شيء وابتسامة منه بدء بالاستفزاز ثم بالاهانة واخوكم هنا جالس مصدوم وهو مستمر بالابتسام كمن يلقي نصيحة وهو. يوجه كلامه لي بين الذين كنت امدحه عندهم ...... الحمد لله لم يحط من قدري شيء فقد كنت محترما لكن الله اظهر حقيقته لي ولغيري وعلمني الا انخدع بسهولة والان بدئت بالقرائة بعلم  النفس ولغة الجسد اي ان ماكان فيه شر رايت خيرا اكثر منه

خلاصة القصة.. ان مدحت انسان بصفات حسنة لا يملكها سلطه الله عليك لتعرف قدره فلا تحزن هذا ان كان من حسن ضنك لكن. ان كنت تعلم بسوئه وتمدحه فلا اعلم ما سيحصل لك ههههه

بالنسبة للجامعة كثير سالتوني الشيء الجميل فيها الصديق الصالح لانه ينسيك كل مساوئها  

اما انتم مشتاقلكم فرد فرد  اصلا الشوق قليل حتى لتنمر شهد هناك وحشة هههههههه

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+6 تصويتات
سلام عليكم

واووو ما شاء الله حلوو القصه حبيته

المهم حسيت روحي اقرة انشاء الصراحة بس حلو التعبير مالتك ، هههههه

” بنسبه الي ما ماره بيج شي لان مالي دخل باي بشر ولا اضن بأحد“ تكدر تكول انو اكدر اتخله و اتجاهل الناس بكل سهولة هو اروح للمدرسة اكعد بالرحله اقرة وادرس وارجع اقرة وادرس وهكذا

وادخل للتلي جرام اشوف قناة المدرسه واطلع لذلك بنفسي امر بهيج اشياء بس اهم شي احقق احلامي والله كريم ع هاي السوالف جايات بالطريق

بالتوفيق خيوو ⁦( ꈍᴗꈍ)⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦
ههههههه اني مالي دخل هو تسلط علي
.
بس امانة قوليلي  تفاعلك جيد هالايام الماما اخذتلك تلفون
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
ياا لا تخلي واحد يتسلط عليك اسحله سحل
.
هو نفسه التلفون لان ما انطتنه الوزارة كتب ففتحت الكتب بالتلفون تمام
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+5 تصويتات
حدث لي شيء كهذا، مع اصدقائي

بس أنا طبعا كنت مجهزة للموضوع ده من قبله هههههه وكنت حاسة ان ده هيحصل فا انصدمت بس مش اوي، بس هو كده شعور بان اللي قدامك بقى انسان حقير مش اكتر، وشعور بالشفقة تجاهه

بصراحة لا اعلم لماذا نطقوا بما نطقوه حتى الان، لكني اسامحهم على اية حال، واحمد ربي انني لم اثق بهم الثقة التامة، واحمد ربي انني أدركت حقيقتهم.
لا هؤلاء اعرفهم ههههههه شكرا للقصة
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبرکاته

امممم اختى دايما تقولي لا تحسنى الظن بكل الناس بس انا اظن ان لو أحسنت الظن بالناس وما طلعوا حلوين ما خسرت شيئا لكن لو أسأت الظن وطلعوا حلوين اكون خسرت اشيااااااء .

لكن لم اصادف ان أحسنت الظن بأحد وكان سيئا الحمدلله !!! على الاقل الى آلآن .

لكن في قصة عبرة أيضا !!! وفقك الله ورزقك الصحبة الصالحة !
حتى لو احسنتي  لاتمدحيهم..
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
يب ، انا مش من النوع اللي بيمدح اصلا تشيجع ايوة غير كده لاء ، انا مش مع فكرة المدح لانه  يقتل الانسان !
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

في دقائق تظهر لك بعض الحقائق 

لكن لا تجعله عوائق 

و اتخذهم طرائق للمجد 

وينم يارجل صارلي اسبوع وانا ادور عنك
ضايع في بحر الحروووف
ههههههههاااي
و انتظر سفينتك
رميتلك نجادة امسك فيها  ههههههه
ههههههههههههههههه
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+4 تصويتات

فعلاً موضوع حلو ومهم جداا بالذات لأنى أنا دائما بيضحك عليا كتييير للأسف

كل يعمل باصله المهم ان نتعلم كيف نلزمهم الحد
........ كيف دراستكم امنية متى تخلصو وتروحو الجامعة
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
فعلاً والله
الحمد لله أنا بعاملهم عادى ولكن بحذر منهم ومش بتعشم فى اى شخص أبدا

الحمد لله دراستى فاضل شهر و٧ ايام وتبدأ امتحاناتى وبعدها ادخل على اخر سنة فى المرحلة الثانوية وادخل جامعة
ادعيلى ربنا يوفقنى ويسهل لى امورى ❤️❤️
بدعيلكم كلكم
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

وانا قلت انك رجعت للسلسلة تاني وكنت داخلة اهني واشتم شوي laugh 

بس موضوع والله مهم وشفت عينات كتير من هاد النوع وكنت مصدومة فيهم جدا وتعلمت اني ما اثق باي حد بسرعة وانت مو كل ناس نيتهم سليمة وكويسه فلازم نعرف نيتهم تجاهنا ونعرف اخلاقهم لانو العينات هاي صارت منتشرة جدا 

وكمان كويس الى عملته ده وانا كمان بلشت اقرا بعلم نفس وقررت اول شي اقرا فيه علم نفس شخصيات 

واعرف انو لو مكانك اكسره واقعده في مشفى شهرين لانو ما بحب حد يعمل معي كده انا اعمل اه بس حد يعملها معي نوووووووووووو ههههههههههههههههههه

بعدين جامعة مو سيئة وفيها شغلات حلوة غير اصحاب يا اعداء النجاح 

واحنا ما اشتقنالك ارتحنا منك اصلا وبعدين لحظة انا متى تنمرت عليك اه يا اخ عبد الخالق انت مرة تقول اني قلت عنك حمار ومرة تسمي هجومي عليك بالتنمر ههههههههههههه

بس ماشي انا راح اوريك التنمر على اصوله استلقى وعدك واه كيف جامعه خلصت امتحانات صح 

ههههههههههههههههههههههههه هلا شهد
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيف الحال 

كل عام وانت بخير ❤️

رمضان مبارك عليك تنعاد عليك الايام بالخير ❤️ 

صراحه تعرضت لكثير مثل هذا في حياتي ولكن اصعب شيء حقا تعرضت له هوا ان تكون مقربا من شخص ثم فجأه يبتعد عنك بعداً كبيرا حتي يصير مثل الغريب بل اكثر 

ولكن ياليته يبعد فقط ولكن يترك بداخلك نوعا من الاحساس بالنقصان فأنت تقول في نفسك لماذا ابتعد هل انا سيء لهذه الدرجه حتي يبتعد وفي نفس الوقت اصبح غرييا بالنسبه لك لدرجه ان لا تستطيع سؤاله لماذا ابتعد 

انا افضل ان يظهر الشخص على حقيقته امامي ولا ان يبتعد ويتركني هكذا....! 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 33970
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44204120

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...