First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قصة رعب حقيقية من صعيد مصر ، علي محمد رسلان

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات
25 مشاهدات

(قصة رعب حقيقية من صعيد مصر)

يقول صديقنا لقد توفي أبي رحمة الله عليه ، وكنت وقتها في الخامسة من عمري ، وكانت أمي كفيفة بارك الله فيها ، ولقد تربيت مع خيلاني الأربعة حتى سن السادسة عشر ، وكنا من حين الي آخر نسكن فيه ونقضي فيه بعض الوقت ، ولي من أبي أختين كل واحدة منهم من أم ، في هذه الليلة ذهبت حتى أنام في بيت أختي ، وفي تلك الليلة نامت أختي وابنها وبناتها علي الأرض وأنا علي الدكة .

وبعدها نمت وهنا رأيت بشخص لا أعرفه في الحقيقية ، كنا نمشي في طريق طويل فقلت له إنني جائع ، فقال لي أعرف بائع فول ، وذهبنا وهنا وجدنا نفسنا في بيت قديم جدا ، يشبه المنزل بيتي وفي هذا المكان لا يوجد إلا مائدة واحدة ومقعد واحد فقط ، وكان المكان ملئ بقدر الفول الكبيرة جدا ، وتحتها نار كبيرة بحجم القدرة الكبيرة ، جلست علي الكرسي وكان النور متوسط ،وعندما جلست عتلى المقعد إذ الشخص الذي معي يختفي ، وجاء رجل ووضع يده علي كتفي وقال لي ، بصوت غريب إنني انتظرك منذ زمن .

وهنا شعرت بالفزع الشديد واستيقظت بسرعة، من منامي وإذا به واقف أمامي في الحقيقة ، فقلت له بخوف شديد : من انت وماذا تريد مني ؟

ولكنه لم يجيب علي ولم يتكلم ابدا ، وبدأ الخوف يزداد وقلبي يخفق بشدة وكلهم نائمون حتي شعرت بالإختناق الشديد ، وبدأت أصرخ وأنادي ولا أحد يسمعني في المنزل ، وأردت أن اتاكد انني متيقظ ولست أحلم ، فضربت نفسي وكنت اسمع قرآ ن الفجر في المسجد القريب ، كنت أسمعه بوضوح وقلت ، أن القرآن اسمعه من انت ، ولكنه اخذ ينظر لي و ما أجابني بكلمه واحدة ، وبعد ذالك ذاد صراخي بصوت عالي ، حتي لم أسمع أنفاسي ، ولا ماذا أقول فجننت أكثر ، فأنا لا اسمع أنفاسي وبعد ذالك نمت ، وكان هناك أحد لا أراه ماسك يدي ونحن في الهواء .

وأقسم بالله أن ما كتبت حدث معي ولا اعرف له تفسير ، ولا اعلم ما هذا ، حتي الآن ، وبعدها وجدت نفسي نزلنا. بمنزل في ليبيا ، بجانب عمود كهرباء ، ووقف الشخص بجانبي ، ومن بعيد جائت الينا من بعيد مكتبة أبي تطير في الهواء ، وكانت سريعة جدا فمسك الرجل يدي وطرنا نحوها مسرعين ايضا حتي مسكت كتاب بيدي ، دون اختيار مني ولا إرادة تذكر لي كنت كالمسحور ، فوقفت بجانب عمود الكهرباء مرة أخري، فهدأت وقلت له ، ما هذا فنظر إلي الشخص ولم يرد علي ويجيبني ، ولم أفهم شيء حتى اليوم ولم أعرف ما الذي حدث لي يومها .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.8ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

مجهوود راااائع 

استمر ...

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت

شكرا على مجهودك بس انا بخاف جدااااا

بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
خليكي معايا و إنتي بنفسك هاتقولي عاوزة قصص رعب
ههههههههههههههههههه
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
هههههههههههه حاضر
بواسطة طالب مبتدئ (353 نقاط)  
+1 تصويت

heart حلووووو heart 

والله فتحتلي الشهيه لهذه القصص يا صديق  ههههههه  

رح  كمل اتفرج على غيرها ف ليوتيوب  لأن خلصو هنا  ههه>هههه

شكرا جزيلا  مجددا  ^^

بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
روح إسمع و أغلق جميع الأضواء مع وضع سماعات الأذن و صوت زقيق الباب ، ده جو مناسب جداً للرعب
منذ بواسطة طالب مبتدئ (353 نقاط)  
هههههههه  ايوه  هاد اگزااكتلي  المفروض يتعمل
وإلا مافيها حلاوه ههههههه
منذ بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت

انا خوفت كده crying

أحسنت اخى مجهود رائع ♡ بس كده الواحد هيخاف ينام هههههههه 

منذ بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
تسلميلي ، لا نامي براحتك
63 Online Users
0 Guest 63 Member
Today Visits : 7388
Yesterday Visits : 32584
Total Visits : 10341511

19.0ألف أسئلة

105ألف إجابة

120ألف تعليقات

24.2ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
...