First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

#كيف تبقي على نشاطك أثناء المذاكره؟!

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+8 تصويتات
516 مشاهدات

يا رفاق،كيف تحافظون على نشاطكم اثنا المذاكره ؟

بالنسبة لي فأنا احافظ على نشاطي بشرب قدح كبير من القهوه، وما البث حتى أجد نفسي نائماً فوق كورساتي ودفاتري،ههههههه

يعني النوم عازمنا معاه،بقهوه او بدون قهوه.ههههه

مشكله كبيره بالنسبة لي. crying

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+3 تصويتات
شنو؟ منو؟ نشاط؟ اين هو؟ اذا رايتموه اخبروني عنه فانا لا اراه الا عندما اريد النوم

والله ياصديقي انام 12 واستيقظ بالخامسة فجرا النشاط فول اني والقط لعب وصراخ وبعدها نتوبخ انا اقوم ادرس هو يخرج من الغرفة ويذهب ينام بالصالة وهكذا لحين اذهب للعمل بالتاسعة وانا نشيط وينفذ الشحن الساعة ثانية عشر ظهرا فاتدارك الموضوع بالقهوة المثلجة
والله لازم هيك لان ادرس دراسة ذاتية واعمل فلا اجد وقت اعود العصر ويجب البقاء مع الزوجة تعلمين يجب ان تخصص وقت لزوجتك تطلع معها وتاكل معها وتتكلم معها ووووو ففترة العصر الى العشاء انا معها فليس وبعدها اقضيها بالبحث عبر الانترنيت ولاني اليوم مطرود من البيت بارادتي انا متواجد هنا هههههههه
هذا حال الكثيرين أولهم انا.
شكرا لك الحمدلله
معليش هو هكذا بحسابه،وقت نومه قصير،ما بيعرف اننا انام الساعه واحده،واصحى خمس ونص،اذاكر الصباح،وبعدين اروح للدوام في المدرسه ع الساعه ثمانيه،واروح من الدوام الساعه ١٢،واذكر حتى العصر،وحالي كحاله ايضاً اتعلم عن بعد،،،الا انني لا اخصص وقت لزوجتي ،حيث انني لست متزوج.ههههههههه

كلنا لديه مشاغله وحياته الخاصه ولا احد مرتاح على الاخر....

وفقه ووفقنا الله جميعاً لكل خير.
اه ولازم تمشي مع هرموناتها اذا معصبة واذا تدلع واذا صامتة المراة بحر ونحاول ان نغوص بشيء بسيط منه لا اعلم كيف نحافظ على عقلنا الله الحمدلله ماعندي اولاد
ههههه
اتفق معك وبشده،فالمرأة شديدة الغموض احياناً،كل التوفيق لك اخي ،واسعدك الله بحياتك.
وشهد شاهد من أهلها. هههههههه
حبيبي الغالي ويسعدك ايضا... نصيحة فقط لا تستعجل واول ما تسنح لك الفرصة تزوج ولا تسمع لمن يخدعك ويقول لك الزواج هموم ونكد.. انا تزوجت بعمر الاربعة وعشرين سنة والان داخل على 26 سنة كلماكان ابكر كل ماكان افضل وتان شاء الله تكونون صالحين في كثير توعية بالتواصل الاجتماعي واسال كيف تعتني انا هيك اسال بعض الاحيان اناس منمن عاشوا هاي الاشياء
شكرا لك فاطمة هي ايضا اسمها على اسمك ههههه لانها من نفس دولكم فتكثر هاي الاسماء ربي يسعدك ايضا
اشكرك على نصحيتك،وسأعمل بها .
لست متشائم قط،من أمر الزواج ،بالعكس فهو سنة الحياة وشرع الله.
رزقك الله الذرية الصالحه،والحياة السعيده،اخي.
اللهم امين... اكيد لا توصي حريص هاي صغيرتي ماعندي غيرها هههههه, شكرا لدعائك
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اسوي رياضه واستحم بعدين اراجع ابقى بنشاط والحمدلله حاليا قاعده اراجع الدروس الله يوفقنا جميعا
روتين جميل.وفقك الله
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
الله يوفقنا جميعا يارب
اللهم آمين يارب العالمين
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات

ههههههههههههههههه ده انا وانا في الدراسة افتح الكتاب من هنا تقولش فيه منوم والسبب طبعا السرير علشان الجو بارد smiley​​​​​​

ابعد عن المذاكرة علي السرير 

ممكن تجرب تاكل اكل صحي بلاش قهوة الا بعد مرور ساعة من النوم مش اول ما تصحي 

العب رياضة خد شاور

في حاجة حلوة اوي كنت بعملها  لو أمكن تعملها 

تقعد في الشمس نصف ساعة  من الساعة ٨ صباحا ل ١٠ صباحا وتغمض عينك وتاخد نفس شهيق وزفير بطئ مش سريع

بالتوفيق 

اي سرير..هههههههه،طبعاً مش ممكن اذاكر وانا على السرير،المذاكره لازم يكون لها جو خاص،بعيداً عن وسائل الراحه والمشتتات.

حلوه فكرة الرياضه يطبقها من بكره،
نص ساعه في الشمس من ٨ إلى عشره صباحاً،حل منطقي الصراحه ههههههههه..

عافاك الله اختي فاطمه،،لك جزيل الشكر على اقتراحاتك الاكثر من رائعه.
يتضحك ليه علي الشمس اقرا عن فيتامين دال وشوف
الفوائد بتاعته
بالتوفيق
لو الجو حار البس قبعة
اهم حاجة تعرض جزء من جسمك للشمس
ممكن ذراعك او رجلك
لا اضحك على الشمس،ولكن على النصف ساعه التي تبدأ من ٨ وتنتهي عند العاشره.

على الاجواء اللي عندنا،من ٨ الي ١٠ صباحاً،أكون قد تفحمت من الحر.هههههه.

انا اعيش في الريف وليس في المدينة،وتتسم الارياف بنشاطها الحيوي،وبعض الأعمال الشاقه.
احياناً ابقى فيها لفترات طويلة أكاد افقد وعي منها.سافضل النوم على أن افقد وعي بسببها ههههههه.شكرا لك أختي فاطمه .
هي تقصد ان اقصى مدة تبقهاها هي نصف ساعة ويفضل الوقت يكون من الثامنة لحد العاشرة خلال هذا الوقت انت يجب ان تعرض جسدك للشمس مدة نص ساعة مع العلم انا اعلم انه افضل وقت من العاشرة الى قبيل الثانية عشر يستفاد الجسد من الفيتامينات اذا كانت الفتاة قد جربت ذلك لاباس اختلاف ثقافات لا اكثر
لقد فهمت يا عزيزي شكراً لتوضيحك،اعلم بأن البقاء تحت أشعة الشمس،لهو أمر صحي وحيوي بحد ذاته سأعمل بنصيحتكما، كل الشكر لكما.
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

أحدد مقداراً معيناً من الدرس وأحدد وقت للمذاكرة وللراحة لأنها مهمه ، حتى لو كان درساً واحداً قليل دائم خير من كثير منقطع . 

و أغلق الانترنت وقت مذاكرتي الا اذا كنت ادرس من الهاتف يختلف الوضع لأن حين يصلك اشعار يقطع تركيزك ويشتت انتباهك .و لا بأس ان أخذ الدرس مني وقت طويلاً أقوم بتقسيمه على يومين أو حتى ثلاثه المهم الدراسة بضمير . و أفضل وقت بالنسبه لي وقت الفجر سبحان الله تعالى في رزق من رب العالمين ، أذكر مرة قال أبي وقت الفجر توزع فيه الارزاق ، لذا بعد الصلاه ذاكر .بالتوفيق أخي .

وشكراً . 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي نوره.
أجد في جانب حديثكي الصواب،فعلاً قليل دائم خير من كثير منقطع.اتفق معكي ايضاً بأن أفضل اوقات المذاكره تكون في الصباح الباكر.ساقتبس طريقتك في المذاكره،فهي صحيحه تماماً.
شكرا لاهتمامك.
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم

دمت بخير  

الحل هو تحديد وقت محدد كل يوم وتلتزم به مثلا نصف ساعة يوميا والمهم أن يكون فى الصباح ومهم أيضا أن تحصل على قسط كافى من النوم .

بالتوفيق لك يارب.
وعليكم السلام.
مرحباً اختي امنيه.
فعلاً اتفق معك على جدولة وقت للمذاكره، سأعمل بنصيحتك .

وفقك الله.
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
يسعد مساك جلال

اول حاجة انت لازم تاخد كفايتك من النوم وهي من 7 الى 8 ساعات في اليوم دا مهم جدا ليك ولجسمك ولمحك

ثاني شي ابعد عن اي منبه وخصوصا القهوة لانو ما راح تفيدك بشي

ثالث شي كل اكلي صحي لانو ينشط الدماغ وطبعا الرياضة الى هي كنز

رابع شي الجو الى انت تدرس فيه هو سبب من اسباب يعني اول شي لا تدرس على السيرفر لانك راح تنام تلقائيا

كمان ادرس في مكان بدخل ليه الشمس والضوء وخلي المكان مرتب الى انت تدرس فيه خلي المكان في حيوية وبهجة واستخدم الالوان والاوراق الملونة استخدم استراتجيات للتعلم واسمع موسيقى انا بعملها هاي

وكمان اشرب ماء كتير وادرس بصوت عالي وحتى لو ما في مادة تحبها حاول انك تدرسها بطريقة غير معتادة عشان ما تكسل

وبس كدا اسفة على الاطالة
اسعد الله ايامك اختي شهد...فعلاً كلامك لازم يُعمل به لأنه صحيح تماماً.
يمكن القهوه هي اللي بتسيب لي إفراط في النوم.

احلا حاجه ممكنه في وضع المذاكره الجو الهادئ والمكان المرتب ( وموسيقى هادئه بصوت منخفض )

احاول دوماً إن أجد طريقه غير معتاده للمذاكره، لأني امل من الطرق التقليديه،لازم يكون في شغف وحب للشي اللي باسويه .

فعلاً كلامك مهم جداً،اشكرك على حسن اهتمامك.
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
اي فعلا ممكن القهوة تعمل كدا وكمان يمكن ما بتاخد كفايتك من النوم

ابعد عن القهوة او قلل منها لانو الاكتار منها مضر

دور على طرق غير تقليدية وراح تلاقي
ولا شكر على واجب احنا اخوة
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 39701
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44209848

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...