First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ليش منشوف منامات غريبة ؟

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
+7 تصويتات
324 مشاهدات

كنت ماشية بحارتنا بسوريا ودخلت على مفرق ابو فتحي السمان . لقيت حالي بلوس انجلس ودخلت على حفلة وكان في ميكي ماوس عم يضيف عصير مخلل smileybroken heart

لحظة لحظة انا ماني مجنونة بس هاد حلم حلمتو واكيد كلنا شفنا منام بيشبهو من ناحية اللخبطة smiley

هاي الظاهرة تسمى اضغاث احلام

واليوم رح اشرح ليش بتصير هالظاهرة بشكل مبسط ومختصر لحتى نفهم هالظاهرة تخيل معي انو موجود ٣ عناصر :

العقل الوعي  يلي هوي عقلك الطبيعي يلي بتستعملو بشكل يومي .

العقل اللاوعي  هو العقل الباطن يلي بيحتوي على جميع رغباتك وافكارك لكن بشكل مؤقت جدا جدا جدا. 

الحد الفاصل بين العقلين او بمعنى اخر الرقيب مهمتو انو يقنع اي رغبة او فكرة موجودة بعقلك الباطن ان كان عقلك الوعي شايفها غلط يعني مالازم تظهر للناس .

المهمsmiley

صار عنا /عقل وعي / عقل الباطن / الرقيب /

لما بتنام انت تقريبا بنام معك عقلك الوعي وبحط حارس ويلي هوي الرقيب بس في حال الرقيب تعب تعب شديد كمان بنام وبهالحالة غاب القط العب يا فار devil

هون بيحاول عقلك الباطن يفك شيفرة افكارك  .

فبيطلع الناتج احلام داخلة ببعضها ومو مفهومة بما انو عقلك الوعي نايم هالافكار مابتلاقي مين ينظمها ولا يرتبها فبتشوفها بهالشكل العشوائي الغير مفهوم.

لنعتبر انك فايق وعلى سبيل المثال عم تحل مسألة رياضيات وفجأه فكرت بطريقة صنع القلم يلي عم تكتب فيه فهون مخك بقلكsmiley:

انااا مافيي فكر بشغلي سواااااااangry(طبعا بصوت غاضب)يا اما خليني حل مسألة الرياضيات يا اما خليني فكر شلون صنعو هالقلم indecision

بالمنام مافي شرطي مرةر ينظم افكارك لهيك افكارك كلها بتدخل ببعضها يعني مثلا:

حلمت انك عم تلعب طابة وفجأه خطر ببالك البحر وترا ترا بعد شوي بتلاقي حالك بالبحر عم تلعب طابةsmileybroken heart

وبس هيك بكون شرحت النظريات يلي بتشرح هالظاهرة بعتزر عالتطويل ودمتم برعاية الله وحفظه heartوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
جزاك الله كل خير

معلومات راائعه
جزانا واياكم اخي محمد
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️

كيف حالك اختي اتمني تكوني بخير ❤️ 

بالفعل تكون احلام غريبه جدا رأيت حلما من قبل وقد حصل حادث وبعد ان اصيب شخص في الحادث اختفي فجأه وظهر بخااار ودخان مكانه لا اعرف كيف  هههههه 

حقيقي معلومات رائعه حقا احسنتي اختي 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩

وعليكم السلام الاء
الحمدلله بخير ماذا عنك ؟
ههههههه شكلو حلو هالمنام
للجميع يارب
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات

ههههه شرح حلوو حبييت.. تلاقي حالك بالبحر عم تلعب طابةsmiley هههههههه

ميرسي كتير روجا عالمعلومات ، هي اول مرة اعرف انو في شي اسمو رقيب :).. جزاكِ الله خيراً ♥♥

دمتِ بأمان

ههههه (:
العفو مريوم جزانا واياكم
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

يا روجااااا heart 

كتير حبيت هاد الموضوع 

و استمتعت فيه كتيير 

اتمنى لكي أحلاما سعيدة هههه 

استمرى بهى المواضيع الشيقة 

بالتوفيق روجااااا 

صوفيييي (:
الحمدلله انو عجبك
هههههه ولك ايضا
للجميع يارب
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
+1 تصويت
حبيت الموضوع جدا لأنه بيحكى عن حاجه الكل بيعانى منها تقريبا

تسلمى
الله يسلمك اميرة (:
112 Online Users
0 Guest 112 Member
Today Visits : 53467
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44223601

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...