First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تفريغ الطاقة والتخلص من الضغوط [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+13 تصويتات
408 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

في هذا المنشور راح أشارك بطرق للتخلص من الطاقة السلبية واستعادة الطاقة والنشاط من بعد الضغوطات هذا الكلام  كنت كاتبته قبل لأحد الأخوات وبقيت انشره عشان تعم الفائدة إن شاء الله يكون خلال هالكلام شي يفيدكم ويساعدكم بطريقة ما ...خلونا نبدأ بسم الله 

السبب الرئيسي للضغط " ضغط عمل- دراسة- مواقع تواصل - الظروف الحالية - ظروف الانسان "

الحل هو 

عطلة مو بس أوقف وأخذ عطلة لا ... أقول أنا اشتغلت ودرست واجتهدت وسويت الي علي فألحين أنا أستحق العطلة  ( جائزة أنتوا تستحقونها )

وين مختفية يا فلانه / فلان  ليش ما تتفاعلون ليش مختفين.. جوابكم أنا بعطلة تمام شلون هالعطلة تكون 

راح أقولكم انا شنو أسوي إذا تقدرون كلهم أو الي محتاجينه 

* حددوا وقت يعني كم يوم... ما يقلون عن 5 أيام تمام (أيام للعطلة ) للتخلص من كل الضغوط ومن ضغط الانترنت والشغل لأنه راح تمرون بمراحل بعدين أكلمكم عنها إن شاء الله 

* وقفوا الانترنت بهذه الفترة تماما تماما وما راح تنقلب الدنيا صدقوني 

* عندي ركنين أساسين هم التنظيف والطبخ 

--- بالنسبة للتنظيف " نظفوا البيت - دولاب الملابس مالكم أو مال أي أحد من أهلكم عطروا الملابس رتبوا كتبكم _ طلعوا كل الأشياء الي ما تحتاجونهم نظفوا البيت يعني حملة تنظيف تمام "

في تنظيف النوع الثاني " ذاكرة تليفونكم أمسحوا إلي ما تبونه - الابتوب  - وأي جهاز أنتوا تستخدمونه"

وبعد تنظيف مخكم من كل الأفكار السلبية مخاوفكم يا أما عن طريق الكتابة أو تسولفون لأحد من أهلكم فقط 

وشوفوا شنو محتاج يتنظف بحياتكم حتى العلاقات السامة سووا تنظيف شامل 

ألحين الطبخ " ما أدري إذا تعرفون تطبخون أو لا " بس في حال تطبخون جربوا وصفات جديدة بالمتاح والمتوفر بالبيت وضمن الميزانية ...او سووا أي وجبة ...

وإذا ما تعرفون أبدوا تعلموا سلطة شوربة حلويات كيك إلي تقدرون عليه حتى لو بسيط بس لا تنسون تصورونه عشان تحتفظون بالذكرى لهذا الوقت 

مهما كانت ميزانيتكم تقدرون تبدعون وبالنسبة لي "البنت لازم تتعلم الطبخ ترا هالمجال وااايد حلو وتكفي فرحة أهلكم لما تعجبهم أكله أو طبخة انتوا مسوينها "

الأعمال المتراكمة 

شنو مأجلينة صارلة أشهر جربوا هواية جديدة ...كتاب جديد إلي بخاطركم

أخيرا وليس أخرا مظهرنا  يأثر علينا واااااااايد حتى من غير لا نحس  جربوا يوم تكشخون لنفسكم "للبنات سوي تسريحة او  أي شي بشعرج ما سويته من قبل النت ممتلأ حطي عطري ولبسي لبس كأنه في ضيف راح يجي بس محد راح يجي    هذا لنفسج " اهتموا بنفسكم لنفسكم 

اتمنى أكون أفدتكم بطريقة ما وإذا حابين تضيفون أي شي أكيد راح أكون سعيدة بهالشي 

دمتم بخير زينب ماضي 

تمت إجابته

9 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
للتخلص من الضغوط اعمل نشاط جسدي واخر روحي من ضمن كل يوم الحمد لله

لان الحمد لله ماعندي عطلة ههههههههه
بالضبط صح الرياضة والعبادة جددا مهمين شكرا لمشاركتنا  هذه النقطة..... اصنع لك عطلة اجتهد بالموضوع حتى لو ساعة أو ساعتين بالأسبوع راح تفرق معاك
بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
والله ودي اجلس الجمعة بس ما اعرف الوالد من وين يجيب العمل ههههه
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
جزاك الله كل خيرر
ولك بالمثل شكرا
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اقتراحات وايد جميلة

* الابتعاد عن الاخبار التي تجلب لك التوتر

يعطيك العافية اختي زينب ❤️

بالتوفيق للجميع ❤️
الله يعافيج ربى.... صح نقطة حلوة.. ❤️❤️❤️
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا اختي زينب

ماهي اخبارك

حقيقة منشور رائع

صحيح ،فبين الحين والاخر يجب ان يجدد الانسان نشاطه ويعيد شحن نفسه من جديد

وبرأيي ان يفعل الانسان مايحب فعله حتى لو كانت اشياء بسيطة وطفولية

استمري ياجميلة

وفقك الله لمايحب ويرضى.....
شكرااا بيان ربي يسعدج سعادة الدارين.... بالضبط مو المهم شنو حجمها المهم تسعدنا.. اللهم آمين ولكي بالمثل ❤️❤️❤️
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

وإذا ما أعرف أطبخ غير الأندومي؟ وإذا أنا بعد أكره أنظف؟ 

⁦(ᗒᗩᗕ)⁩

تعلمي صدقيني مجال الطبخ واااايد حلو وجميل بس يحتاج صبر واستمرار أبدى بمجال الفطاير والحلويات أو الوجبات البسيطة صدقيني راح تعشقين الطبخ بس لاززززززم تصبرين حتى لو قالوا مو زين وبس تتعلمين صدقيني فرحتج بتعليقات اهلج راح تسعد قلبج وفقط وانتي تطبخين راح يتغير مزاجج... أما التنظيف متعب وموايد استانس فيه هههههه بس هم من الأشياء الي فعليا تغير المزاج بس مع الايام راح تحبينه يعني تتغيرين لا تحاتين ههههههه
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
⁦(. ❛ ᴗ ❛.)⁩ شكرًا على نصيحتك بس ما أظن أني لهالدرجة بوصل ههه باقي الأشياء نعملها ههه
من تجربة راح توصلينها بس يحتاج الموضوع صبر واستمرار ❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احسنت في اختيار الموضوع كلنا محتاجينه معاكي جدا زينب المفروض كل فترة نفصل " نشد الكوبس " نبعد عن اي حاجة بتأثر علينا بالسلب ونعمل كل حاجة بتحسسنا بايجابية حتي لو هانشتري شيكولاته ونأكلها او نجيب ورد اي حاجة بنحبها نعملها خلال فترة العطلة حتي لو بسيطة هاتسعدنا.

باتمنالكم جميعا السعادة الدايمة ❤❤❤❤
شكرااا ربي يسعدج ميرفت.... بالضبططططط❤️❤️❤️❤️❤️
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
اقتراحات جميله جدااا ع الرغم اني فاشله في التنضيف والطبخ مينفعش نعمل شاي ⁦^_^⁩

عاش ي حبيبتي تسلم ايدك ❤️
الله يسلمج تسلمين لي.....أنتي مو فاشلة ابدا ولكن للحين ما تعمقتي في هذا الجانب ولقيتي نفسج.... يعني جربي وعطي نفسج فرصة من صج واجتهدي وشجعي نفسج حتى لو ما ضبط معاج مرة واثنين استمري وصدقيني بعدين ينذكر اسمج... منه هالاكل فناانة فيها وطبختها الفلانية جميلة وسوي لنا الطبخة الي سويتها المرة الي فاتت..... بس الموضوع صح يبيله تشجيع بس كوني انتي المشجع الأول لنفسج وكل وجهة نظرج هذه راح تتغير تماما تماما وصدقيني انتي جميلة بكلشي تسوينه لأنه بطريقتج فقط استمري وتوكلي على الله ❤️
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
وعليكم السلام

إقتراحات حلوووه جداً

يسلمووو زينب❤️❤️

وحابه أضيف لها إقتراحات متل عمل رياضة،الإستغفار، الحوقله، التسبيح، قراءة قران راح تغير مزاجك كتييير عن قبل
اول شي مبااااارك يا جميلة على ١٠٠٠ نقطة تستاهلين..... الله يسلمج... صحيح جزاج الله خير لإضافة هذه النقاط المهمة ❤️❤️❤️✨✨✨
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
الله يبارك فيك يا قمر⁦(✷‿✷)⁩
عقبالك إن شاء الله ❤️
جزانا وإياكم يارب⁦(ʘᴗʘ✿)⁩
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

صحييح ، استمري أختاااه heartheartheart

وشكراً . 

وانتي أيضا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
111 Online Users
0 Guest 111 Member
Today Visits : 49931
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44220067

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...