First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

جماعه ممكن نصيحه

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+14 تصويتات
645 مشاهدات

السلام عليكم 

كيف حالكم اصدقائي اتمني منكم نصيحه... اناا قدامي حوالي شهر ونص فاضيين قبل مابدا 3ث وبجد اناا نفسي استغل الشهر ونص دول فتعلم حااجه واني امشي شويه واراجع الي اخدته فاللغات عندي رغبه بس النشاط والرغبه فاني انفذ منعدمه معرفش لي ....  حتي وجودي ع الموقع يمكن بفتح كتير بس تفاعلي بقي قوليل جداا او اشبه بمنعدم اه بقرا اغلب مشاركتكم بس كماان معنديش رغبه حتي اني ارد بعمل اب ڤوت واخرج  بعد مخلصت الامتحانات والطاقه عندي علي النشاط والمءاكره اشبه بمنعدمه 

فبجد الي عنده نصيحه اني استرجع نشاطي تاني يفدني فيهاا وشكراا ليكم جميعاا ❤

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

10 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+9 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أهلاً أختي انتي الان في مرحله إرهاق ومتعبه جداً جداً لذلك نصيحتي لك هي كالتالي :

١_ان تاخذي اجازة لمده اسبوع نعم نعم اسبوووع.

٢_تبتعدين عن كل شيئ (اغلقِ الانترنت) لن ينقلب الكون في أسبوع والأخبار المهمه ستصل إليك حتى وان اغلقتِ النت.

٣_الريااااااضه وما ادراك ما الريااااضه حتى لو كنتِ في البيت مارسي الرياضه حتى لو كان المكان لا يسع وصغير هناك رياضه (قفز الحبل، الضغط، يوغا، الخ....)

٤_تابعي برنامجك المفضل وحبذا لو كان ترفيهي حتى تضحكي كثيراً فالضحك ينشط الدورة الدموية ويشعرك بالسعاده.

٥_ادعي الله تعالى كثيراً بأن يرزقكِ بالقوة والاراده حتى تكملي مشوارك في تحقيق أحلامك.

٦_بالتوفيق ان شاء الله تعالى.

وشكراً أختك (نورة ماضي) smiley

مرحباا اختي نور... جزاكي الله كل خير لكل كلمه قولتيهاا
❤❤
وشكراا جداا علي اانصيحه حبيبتي ❤
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+8 تصويتات
وعليكم السلام يا عبير

معلش معلش حبيبتي

فترة بنمر فيها كلنا وأولكم انا كنت بفترة مليش نفس أعمل اشي ولا أدرس

عقولتك كنت بفترة علي امتحان واحد يختبرني بمواد درستها عطول شهر كامل فما خلصت الا انا هلكانه وقرفانه كلشي

فأخذت استراحه من العالم شويتين سكرت تلفوني وقعدت مع عيلتي وتركت الدراسه لأنها ماخذة جل وقتي وحتجربي هالشعور إن شاء الله يا دوكتور

فعلا الخمول الي كان عندي راح وحماسي رجع ورجعت للموقع هون وعالدراسه بنشاط جديد

....

هسا ثالثة ثانوي بمصر يعني فترة الثانوية الي وراها بتدرسي جامعه ، صح؟؟.

نصيحتي حبيبتي

بما انه ضللك شهر ونص وبتبدي تجهزي لهالفترة

ابدي نظمي نومك

وصحوتك ،

خططي لدراستك ومع مين حتدرسي ومصادرك تكون واضحة من الأول

يعني بالمختصر

خلي عندك روتين واضح

وحتمري بفترات تنتكسي فيها فبرجع بحكيلك لا تاخذي هالفترة تكون محبطة الك لأنه إلا محد يمر فيها وعلاجها استراحة من كل شي مثل ما قلتلك الحماس برجع

وبإذن الله بتصيري دكتورة وكل هاذ حتتعودي عليه وتحسي انه طبيبعي نخمل هههههه

.............

ضلك تذكري انه الدنيا قصيرة والوقت بمر بسرعه

......

ما بعرف إذا فهمت عليك صح او لا

لكن ما تتركي اللغة الي بدك تتعلميها طول السنة كاملة لأنه مقولة

"اتعب بالتوجيهي ترتاح بالجامعه "

(التوجيهي يعني الحد الفاصل بين المدرسة والجامعه بالاردن عنا  )

كذب

طول حياتنا حنجد ونتعب وكله الو صعوبته

إذا عرفت تنظمي وقتك وعرفت متى تفتحي ومتى تسكري تلفونك بتنجزي حبيبتي

كلنا عنا اربع وعشرين ساعة بس انجاز كل حد عن الثاني بختلف

....

مش عارفه ليه حاسه حالي طلعت عن الموضوع لأنه ما بعرف ارتب حكيي

بس إن شاء الله استفدتِ شي ⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا تقولي هذا الكلام "ما بعرف ارتب حكيي" تذكري اختي الكلمات التي تخرج من قلب صادق تصل بسرعه لأنها تحمل معها مشاعر صادقه ونقيه وملييئه بالخير.
وشكراً.
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
شكرا لكلامك أختي نورة ⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩
مرحباا ريم كيف حاالك ❤
بالظبط ذي ما قلتلك نور الي من القلب بيدخل القلب وبجد شكراا جداا ليكم ولنصائحكم ❤
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+7 تصويتات

مساء العثل على احلا عثل heart..

مبعرف اذا بدك نصيحة ل3ث ولا للغات .. بس اذا عن اللغات :

طبعاً كلنا بنمل من الشي يلي بنعمله مرارا وتكرارا ,, يعني مع اني بحب اللغة التركية كتير وحلمي اكون بحكي تركي الا اني مع كثرة المراجعه والمذاكرة صرت امل وما بيكنش ليا نفس اذاكر تاني , وهذا يحدث مع كل شي مو بس اللغات .. بس أنا ديما الشي اللي بيحفزني ويلي بيخلي حماسي يرجع من جديد هو انو بتذكر هدفي من تعلم هي اللغة وبتذكر ليش أنا بدرس هي اللغة أصلا وشو سبب حبي لها وشو بدي من هي اللغة , دا ديما بيرجعلي الحماس وبيخليني اشتاق للغة مرة تانية ,,

وأيضا كلنا أحيانا بيجيلنا فترة مبنبقاش لينا نفس نعمل أي حاجه ف أي حاجه حرفياًاً ههههه .. أظن ان الحاجه دي علاجها انك تغيري حاجه ف حياتك او تعملي حاجه جديدة , يعني مثلا فيي تنامي بكير هاد اذا بتسهري , تعدلي نومك وتنامي بكير وتفيقي بكير تعملي شي مشروب بتحبيه , كمان فيكي تعملي رياضة كل يوم ودا هيفرق جداً في نفسيتك ! .. 

ممكن تطلعي برا تشمي هواا :) ترفهي نفسك تعملي اي حاجه حلوة بتحبيا , بس بشرط انها تكون حاجه غير انك تمسكي الموبايل ! 

مبدي اطول لـ أكون بنصح ف حاجه غير اللي تقصديها هههه ربنا يستر :|

دمتِ بخير وبسعادة  heartheartheart

مساء الخير مريوم كلامك حلو جداا تسلميلي ياارب وتسلميلي ع النصيحه الجميله دي
لا تقولي عيك انتي بتتكلمي فالي اقثده وشكراا جداا ليكي مريومه ❤
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+6 تصويتات
اخرجي ي بنتي غيري جو روحي مصيف الفترة دي منظر البحر بس بيغير المود اخرجي مع صحابك اتفسحوا اعملي حاجة بتحبيها انتي ادري واحده بـ الحاجة اللي هتفرحك المهم حاولي تفصلي بقدر المستطاع علشان نشاطك وحيويتك يرجعوا تاني وبالتوفيق ي حبيبتي ❤️
تسلميلي با منمون ع النصيحه الجميله دي باءن الله اعمل بيها يا حبيبتي ❤❤ شكراا جداا ليكي ❤
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
بأذن الله ي حبيبتي... ربنا يوفقك ❤️
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+6 تصويتات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...شكرا لمشاركتنا هذا المنشور وانج فضفضتي لنا وإن شاء الله تلقين الاستفادة من التعليقات 

شوفي يا أختي مريت وااايد بهذه الفترة

والسبب الرئيسي لها الضغط " ضغط عمل- دراسة- مواقع تواصل - الظروف الحالية - ظروف الانسان "

الحل هو 

عطلة مو بس أوقف وأخذ عطلة لا ... أقو أنا اشتغلت ودرست واجتهدت وسويت الي علي فألحين أنا أستحق العطلة 

وين مختفية يا عبير ليش ما تتفاعلين وين جوابج أنا بعطلة تمام شلون هالعطلة تكون 

راح أقولج انا شنو أسوي إذا تقدرين كلهم أو الي محتاجته 

* حددي وقت يعني كم يوم ما يقلون عن 5 أيام تمام (أيام للعطلة )

* وقفي الانترنت بهذه الفترة تماما تماما وما راح تنقلب الدنبا صدقيني 

* عندج ركنين أساسين هم التنظيف والطبخ 

--- بالنسبة للتنظيف " نظفي البيت - دولاب الملابس مالج أو مال أي أحد من أهلج عطري الملابس رتبي كتبج _ طلعي كل الأشياء الي ما تحتاجينهم نظفي البيت يعني حملة تنظيف تمام "

في تنظيف النوع الثاني " ذاكرة تليفونج أمسحي إلي ما تبينه - الابتوب  - وأي جهاز أنتي تستخدمينه"

وبعد تنظيف مخج من كل الأفكار السلبية مخاوفج يا أما عن طريق الكتابة أو تسولفين لأحد من أهلج فقط 

وشوفي شنو محتاج يتنظف بحياتج حتى العلاقات السامة سوي تنظيف شامل 

ألحين الطبخ " ما أدري إذا تعرفين تطبخين أو لا " بس في حال تطبخين جربي وصفات جديدة بالمتاح والمتوفر بالبيت وضمن الميزانية ...او سوي أي وجبة 

وإذا ما تعرفين أبدي تعلمي سلطة شوربة حلويات كيك إلي تقدرين عليه حتى لو بسيط بس لا تنسين تصورينه عشان تحتفظين بالذكرى لهذا الوقت 

الأعمال المتراكمة 

شنو مأجلتة صارلة أشهر جربي هواية جديدة ...كتاب جديد إلي بخاطرج 

أخيرا وليس أخرا البنت مظهرها يأثر عليها واااااااايد حتى من غير لا تحسين  جربي يوم تكشخين لنفسج وسوي تسريحة او  أي شي بشعرج ما سويته من قبل النت ممتلأ حطي عطري ولبسي لبس كأنه في ضيف راح يجي بس محد راح يجي    هذا لنفسج 

اتمنى أكون أفدتج وطمنينا عليج 

كيف حالك حبيبتي عامله اي ❤
تسلميلي بجد ع النصيحه الجميله دي... اي الي بعرف اطبخ اكيد ده اناا الشيف الشربيني فعز شبابه هههههه ❤
تسلميلي يا قمر
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
الحمد الله بخير من دامج بخير ......العفو وإن شاء الله أكون أفدتج ...كفو عليج
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
حاضر من عيوني الثنتين

هرسلك الكلام
ميمي تسلميلي علي الكلام الجميل الي منك والقصه الجميله الي تخليكي تقومي وتشتغلب وتعملي الي علبكي بكل قوه ونشاط ❤ تسلميلي ياارب ❤
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات

⁦ಥ╭╮ಥ⁩ اخرجي برا البيت ، روحي البر واصرخي ⁦(◔‿◔)⁩ .

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
والله يا مليار انتي ما ليكي حل هههه
ربنا يسعد قلبك
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
ما اعرف ويش يردوا اذا حد قال كذا ، بس يب يب ويسعدك كمان
هههههه ملياار بجد نصيحه جهنميه ههههه بس يارب الي يسمعني ميكنش عارف نمره مستشفي المجانين هههه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اعتقد السبب الوحيد الي يحفزك تتعلمي لغه انك تمسكي ورقه وقلم وتدوري في مخك انا علي سبب قوي يعلمك لغه اقل ما فيها عشان الشغل وانتي لو متعلمتيش لغه هيضرك كتير في المستقبل يعني تخليي لما تبقي دكتوره تحبي في ال cv يكون مكتوب دكتوره بس ولا دكتوره و معاكي انجليزي والماني ..الوضع كدا هيكون حاجه تانيه...انا شايف ان افضل حاجه ليكي في الشهر ونص ده هو زي امريكان تدخلي علي التطبيق وتاخدي مستويين بكل طاقتك في الشهر ونص ده لان طليق لسه بيبدأ
اناا فعلاا متابعه انجليزي مع ذا اميركن.... شكراا حداا ليك يا يوسف ولكلامك ولتحفيزك (❁´◡`❁)
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

عبيييييرههههه مش انا بردو انا الى عايزه اسمع منك الكلام داه انتى دايما الى كنتى بتشجعينى للمذاكره لما كنت بقولك عندى اكتاب بنتى فوقى لنفسك كده و لازم تعرفى قدراتك كويس و انك تقدرى تعملى حجات كتيره جدا فى الاجازه و لازم تستغليها بجد صح قبل ما نبدا 3 ث فاكره لما كنتى بتقعدى تغنيلى الاغنيه بتاعه تقدر تطير من غير جناحات و اياك تقوووول ما خلاص الوقت فااات هههه فاكره ولا نسيتى يلا بقا بطلى كسل  و ارجعى عبير الى انا عارفاها فاهمانى يا بت انتى بدل ما اتعصب عليكى ههه

+ هو انتى امتحنتى دين و وطنيه ولا لأ علشان انا ممتحنتش المادتين دول و المدرسه كلها امتحنت لانى كنت مسافره و معرفش اى اخبار عن المدرسه و هروح بكره اشوف النتيجه و حاسه انى هجيب ملحق فيهم هههه

مناال بجد تسلميلي ع كلامك الجميل ده وشكراا حداا ليكي يا اختي ❤❤
هي فتره ارهاق وكان لازم اخد يومين اجازه وباذن الله ارجع
+2 تصويتات

حبه اشكركم جميعااا علي كل كلمه قولتوهاا وكل نصيحه قولتوهاا بجد جزاكم الله كل خير علي كل حاجه ❤❤ وايضاا احب اشكر السيد عيد واستاذه رومانتيك وميمي ومنه وسلمي لكلامهم معاياا ونصائحهم ليا علي الشات 

وانتم كلكم وكلامكم الجميل الي فعلاا غير مودي 

وبدات فعلاا انفذ نصائحكم ... تسلمولي يارب ونبقي اسره طول العمر باذن الله ❤

بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
حبيبتى احنا هنا كلنا عائله واحده و اصدقاء مقربين ولازم نقف جمب بعض و نشجع بعض ❤❤❤❤
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
منال اهربي من الوقع احسنلك عبير ورنا مدبرنلك مكايييد ههههههههه
121 Online Users
0 Guest 121 Member
Today Visits : 54388
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44224522

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...