First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

القليل من تجربتي

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
1.2ألف مشاهدات
السلام عليكم ورحمه الله

اليوم موضوعي طويل جدا اعتذر ع عدم اختصاري للموضوع

ولكن دائماً كنت اقرآ اسئلة من البعض الغير متابعين لثقافة شرق اسيا عن كيف تفرقون بين اشكالهم ؟ كيف تقدرون تفرقون بين كوري وصيني وياباني ؟ ماعليش من ضمن الاسئلة كيف رجالهم كأنهم بنات ؟ ومن هذي الاسئلة قررت اجاوب

كيف تفرقون بينهم ماراح اقولكم اجابه زي البعض الكوريين ملامحهم هاديه الصينيين حاده اليابانيين ملامحهم ناعمه ومن هالكلام اللي كله بلح كل مافي الامر نفرق بينهم من كثرت المشاهده وحتى بالحياة الواقعيه صرت افرق بينهم لو قابلت فلبيني او تايلندي او صيني او كوري وياباني بقدر افرق الموضوع كله لازم تتعودون ومابينهم شبه ابدا كل مافي الامر كثرت المشاهده والمتابعه لهم خلتنا نفرق حتى لو نشوف صوره هذا ياباني هذي صينيه خلاص عرفنا وبحياتهم الواقعيه نفس الشي نقدر نفرق ولكن فيه اشياء بصراحه واضحه مثلاً لو شفتو شخص قصة الشعر من عام الفين وسبعه هذا ياباني بنت لابسه تنوره قصيرة بعز البرد يابانيه شخص شعر راسه متين جدا واسود ع الاغلب صيني فونديشن قوي لونه ابيض كانه طحين  ع الاغلب صينيه لو شفتو شخص سابق عصر الموضه ع الاغلب كوري ولو شفتو وحده تحاول تسوي نفسها ناعمه  وكيوت ووتكلم بدلع ع الاغلب كوريه هههههه لو شفتو اشخاص حنطيين البشرة جدا ع الاغلب تايلنديين  هذي حياة الشهرة نأتي الا الحياة الواقعيه ههههه بالواقع بتفرقون من كثر ماشفتو ملامحهم خشومهم عيونهم تفرق كثير بس المسألة يبيلها تتعودون ع اشكالهم  ...

كيف رجالهم كانهم بنات ؟؟؟ هذا السؤال يعني مالقيتله حل ولا اجابه بس يفرق من فكر لفكر في من يضع ميك اب وفيه لا وحياة الشهره تفرق عن الواقع طبعا وفيه محلات مخصوصه لميك اب الرجال شخصيا ماعندي مشكله هذي بعض من حياة فئة من المشاهير  وفكرهم هم مرتاحين عليها ولكن حبيت اوضح شغله انه الميك الرجالي مش شي جديد كان موجود بالحضارات السابقه فما ابي احد يستغرب ...

--------------

دمتم بكل خير ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

موضوع شَيق ومهُم وراقي❤️.

فعلاً خاصة انهم ينتقدون فرقًا كورية لا تتابعونهم اذا تكرهونهم والمكياج حتى الممثلين العرب يضعونه!

اما بالنسبة لأشكالهم فهم مختلفون جداً:)..

انت الراقيه ياحبيبتي
مش فرق فقط كوريه الكل ينتقدونه مع الاسف وهذا فكرهم وهم احرار فعلا الممثلين العرب ميك اب بس محد يشوفه يشوفون فقط الاسيويين
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات

انا بس عايزه اضيف حاجه وهي انهم يشوفونا كعرب كلنا شبه بعض وخصوصا لو كنا في دوله واحده يعني مثلا بالنسبه لهم المصريين كلهم شبه بعض ومش بيعرفوا يفرقوا بينهم.

وده لعده عوامل يضيق الوقت هنا عن شرحها..... 

صحيح صدقتي يشوفونا شبه بعض ودائما يعتبرون عيون العرب وسيعه وخشومنا طويله مادري ليش ههههه
طبعا تختلف متابعة الثقافه شي مهم هو اللي راح يغير فكر انه العرب شبه وانه الاسيويين شبه بعض  
عادي اشرحيها اكتبي زي ماتبين راح اقراه ياعيوني
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
⁦(≧▽≦)⁩ ايه صعب حتى علي أفرّق
مليار ابشرك انا وصلت لمرحله اعرف الممثل اذا كان فنان او عارض ازياء حتى سبحان الله صرت بميز هالشي
⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩ يا ويلاه! لسا أنا بتعرف عليهم حبة حبة ، كدا بديت أحسك البنت الي تحب شياو جيان صح؟ هه
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
ميمي...  هل تتعاملين في الواقع مع الصينيين وسكان شرق آسيا؟
لا مايعجبني شياو كثير هههه اكثر شخص يعجبني هانز تشانغ وكمان دينغ لون ولو يون شي وهوانغ جينغ يو انا بالمسلسلات الاسيويه ع العموم من الفين وعشرة بديت بس ع الافلام الصينيه من كان عمري سبع سنوات والله ايام بروس لي وجيت لي ويون فات وجاكي شان وانا بتابع اسيوي الحين بمنتصف العشرينات خلاص صرت خبره ههههه
قد تعاملت معاهم وعندي صديقه صينيه شرق اسيا ع العموم بالواقع لطيفين جدا وخصوصا الفلبينيين شعب فريندلي بسرعه يكونو صداقه
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انا افرق بينهم بس عدنا مقايس الرجولة تختلف عن الكورين خصوصا رجالهم يضعون مكياج واقراط وحتى احمر شفاه

قبحهم الله ههههههههههه
عندك مشاهير يااخي عرب يستخدمون ميك اب ومااشوف الرجوله بالشكل كله ميك اب يتم ازالته بسهوله وقلتلك بالحضارات السابقه كانو الرجال يضعون ميك اب
انا ضد هذي المقاييس لاني يتوجب علي احترام افكار غيري هذا تفكيرهم دامه ماضرني ع راحتهم  والحياة الواقعيه مختلفه كليا ع فكره عن الواقع ويتوجب علينا احترام الثقافات حتى لو الشي بالنسبه لنا مقزز ويععع وقرف يتوجب علينا احترامهم
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
انا ما انتقدهم اختي انا اعمل  بقاعدة
ديني لنفسي.. ودين الناس للناس.
في كل شي مو بس بالدين بس هذا البيت عجبني ههه
لكم دينكم ولي دين ايضا
انا وضحت الفكره اخي
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
يعطيكِ العافيه مرام ⁦♥⁩

فعلا الشغلة بدها كثر اختلاط مع فئات من مختلف البلدان أو عالأقل مشاهدات لا بأس من الفيديوهات لمختلف الجنسيات.

كنت بالبداية أشوفهم واحد بس الآن فرق كثير معي ،، بقدر أخمن لو تسعين بالمئة صح إذا الي امامي كوري او صيني او ياباني.

....

الاسيويين ما ببين عليهم العمر الكبير في منهم بالثلاثين بتحسي كأنهم لسا بأعمار طلاب المدرسة يا حظي ⁦(≧▽≦)⁩

جيناتهم بالتأكيد بتختلف عن مثلا العرب عمستوى انه لحية ما بكون عندهم أو بنسبة قليلة ،
صحيح مخالطتهم لابد منها للامانه ولكن فيه ناس ماتقدر تخالط لانه الاسيويين عامةً مش متواجدين كثير غير بعض الجنسيات اما اليابانيين والصينيين والكوريين هذول اغلبهم تحصلينهم بوكالات السيارات او الالكترونيات او بالسفارات قليل جدا منهم تحصلينه ممكن فلبينيين اكثر شي ولكن لازم المشاهده تفرق كثير انتي تسعين بالميه انا ميتين بالميه انا من المخضرمين فيهم هههههههههههههه دي لعبتي
مايبينا اقولك ليش بمنتهى الصراحه اولا ياريمو الاهتمام اكلهم مابيكثرو مثلنا الوجبة الرئيسيه عند كل دول شرق اسيا الرز الابيض وتشوفين كم يحطون شوي بدون زيت حتى فأكلهم مقارنه فينا مش كثير ثاني شي تقديسهم للثوم بيشوونه مع اللحم ولا يقطعونه صغار يكون فصوص بس سبحان الله معروف فوائد الثوم والبصل وهم يقدسونها حرفيا ثاني شي الحرق ناس تمشي ع رجلينها بكثره واذا فيه شمس لبسو ملابس يكون الكم طويل وهذا غير الكاب عشان يحمي البشره وناس محافظه جدا ع بشراتهم بشكل يومي اذكر لم مره رحت سوق فلبيني عندنا السوق هذا فقط منتجات فلبينيه كبيررر قريب ست اقسام كلها منتجات للبشرة انا يعني وقتها انصدمت كيف شلون ليش كل هذا والله انه من شدت اني انصدمت ماخذت شي من كيفي جلست اشوف الفلبينيين وش ياخذون وانا اقلدهم هذا معنى التطفل هههههههههه بس والله استفدت منهم ولطيفين جدا علموني ع كم منتج كويس ماقصرو نرجع لموضوعنا الموضوع مش بالجينات الاهتمام ياريم والله صديقة اختي اندونيسيه لم قعدت معها وشفت جسمها ووجهها وجمالها توقعت اثنين وعشرين بالكثير او خمسه وعشرين لم قلتلها قعدت تضحك تقولي انا جدة الحين عمري سته وخمسين سنه ماشاءالله اللي فهمته منها حتى حياتهم الزوجيه فيها قرار مايخلفون كثير بالكثير واحد اثنين عشان ماتخرب اجسامهم + طول الوقت رياضه ومشي  مو معناها تزوجت صرت ام او اب اوقف حياتي عندنا مع الاسف صرت ام او اب بتحصلين مافيه اهتمام هم العكس ماشاءالله واللحيه ع فكره فيه فئة كبيرة منهم لحيتهم تطلع كثيفه بس يحلقون عشان اللحيه ماتكبرهم بالعمر هههههههه تكلمت كثير
(≧▽≦) بالعكس استمتعت بكلامك واستفدت برضو
هههههههههه
المقصود بالجينات
بدراسة شملت أكثر من ثلاث آلاف شخص عشان يعرفوا ليه الآسيويين ببينوا أصغر من عمرهم الزمني
لقوا انه MC1R جين لو موجود بكثرة عند حد حتظهر التجاعيد عنده أبكر من حد ثاني وهكذا
بس بالآخر الاهتمام والصحة والرياضة مثل ما حكيتِ كلها بتأثر عمظهر الإنسان
وبالآخر الآخر نهتم بصحتنا عشان ننجز أكبر ما يمكن من الأمور ونعبد الله حق عبادته
 وجسمنا أمانه نحافظ عليها ⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩
شوفي بصراحه دراسات هذي ماتدخل في مخي كثير شي بصدقه وشي لا لانه للامانه مش الكل ماعندهم تجاعيد هو الاهتمام يعمل المستحيل والله اذكر واحد من فترة شفت مقطعه عمره بالسبعين جسمه رياضي جدا وشكله مابيعطي سبعين بالكثير ثلاثين وهو اوروبي مش اسيوي كل حياته رياضه واكل صحي الموضوع مش جينات والله الاهتمام انا قبل كنت اقول جينات ع كل شي سويت تجربه لنفسي كنت دائما بقول ماشاءالله ع شعور الباكستانيات والهنديات بعدين اقول هذي جيناتهم لين اخوي سافر باكستان جابلنا جيلون زيت من عندهم ماكنت بحطه بعدين قلت خلاص راح اجربه ولم جربته واهتميت فيه واعتنيت من قلب ميه وثماني درجه شعري تغير الاهتمام الاكل هذا اللي اكلناه فكري وين راح يروح هم والله لو وين يطلعون الاسيويين والهنود اكلهم هذا مقدس عندهم بتحصلينهم مابيحبون ياكلون غير اكلهم حنا لا عادي ناكل اي شي رغم انه عندهم سلبيات بالاكل ولكن الايجابيات كثيره ويكفيك الجيسنغ بس
صحيح كلامك ، الدراسات أيا كانت ما بتشمل بنتائجها كل البشر
يعني عمستوى زيوت الشعر بتجيب نتيجة مع ناس وناس لا حتى لو استمروا  فانه الحمدلله جابت نتيجة معك
...
عكلا
 بتنعمل الدراسات عشان اكتشاف أمور جديدة في العلم ف اه صح هالجين ناقص عند الاسيويين بس. الا ما فيه اسيوي عنده عالي مثلا
العلماء بحاولوا الآن من نتيجة هالتجربة يعملوا أدوية تأثر عهذا الجين وتقلله
....
وصح مو شرط بس الاسيويين يكونوا بتمتعوا بشكل وجسم حد صغير بالعمر بس عمرهم كبير ممكن بالعرب تلاقي كثير ناس جد أصغر من عمرها وهيك بأي بلد وين ما كان مع الاهتمام
بس النسبة الأكبر بآسيا مميزين بهالصفة
.....
العشبة من ما يُقال عنها رهيبة
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
+1 تصويت
موضوع جميل

اني اعتبر نفسي سويت انجاز كبير لما اعرف افرق بين شخص من اعضاء بتس بالصدفة "لما صديقاتي يرسلون صورهم بالكروب  ،-،
⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩ سيم سيم ، والحين يرسلوا صور فرق ثانية تغيير جو!
-ايموجيز ضاحكين- الوضع يقهر
هههههههههههه ضحكتيني وربي انا وصلت مرحله صرت افرق اذا الفرقه كوريه ولا صينيه ولا تايوانيه ولا صينيه ولا كمان صرت اعرف اذا الممثل طان فنان ولالا  شوفي البدايه ماتخليك تفرقين وتحسين انك تايهه بس لم تشوفين كثير راح تعرفين تفرقين كويس
نيالج، المشكلة اني ما اهتم بالمسلسلات والاغاني لحتى اتعود اشكالهم(↑ω↑)
ايه طيبا من بتوع الأنمي صح؟ ههه
اي -بس مو كلش اهتم بيه-
انتِ؟
لا انا مهتمه جدا فيهم من زمان مالي ببتس اكثر الفرق اللي اتابعها مخضرمه يعني سنوات العمل جدا طويله من 15 سنه الى عشرين سنة واكثر والاغلب فنانين منفردين
+1 تصويت

والشيء الأكثر إزعاجًا أنّهم يربطونه بتعلمك للغة! ⁦ಥ‿ಥ⁩ + هم ماخذين فكرة عن الشعوب الآسيوية ورابطينها بالفرق الكورية والمشاهير ! + ابيه في فرق بين الرجال والبنات بس الناس عندنا عبيطة وتستهبل بزيادة ⁦(ᗒᗩᗕ)⁩ 

⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩ دا أنا صاروا يرسلوا لي صور ويتحدوني اعرف لو صيني ياباني كوري تايلندي تايواني فلبيني ⁦(´⊙ω⊙`)→⁩ 

حبيت الموضوع .

فعلا هذا اللي فاقع كبدي كانه مافيه غير الكوريين مع انه في الفن وشهرته الجيبوب اقدم من الكيبوب ووصل للعالم بس الناس تغيرو لانه للامانه اليابانيين مافيه تغيير حتى بأشكالهم كانهم طالعين من مانجا الناس ملت من الستايل نفسه .. وبعدين مش تعلم اللغه فقط ماخذينه زي ماتقولي عالم شرق اسيا للمراهقات مع العلم فيه من جميع الفئة العمريه وفيه رجال بعد متابعين له وايضا فيه بعضهم حاطين فكرة رتبي تتزوج كوري عشان كذا تتابعهم تفكير هالفئة مع الاسف سيء
بقوة فيه فرق ولا رجالهم ناعمين كيف حكمتو طيب ع ميك اب
ههههههههههههه بموت ضحك صارو يرسلون صور وتحدي هذول اكيد يستهبلون  والله الموضوع ماخذينه عبط لااكثر
اه ⁦ಥ‿ಥ⁩ اختصرتي معاناتي!
المعاناه وحده ياقلبي نفس الشعور صدقيني
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+1 تصويت

مرام أبدعت في الطرح 

الموضوع هذا يعتبر سبق لك وهذا ليس مستغرب من 

مثلك شكرا بلا حدوووود heart

تسلم اخي جرير يسعدك ربي ع هذا الكلام الجميل
بواسطة طالب جديد (131 نقاط)  
+1 تصويت
كان ذلك السؤال من أكثر الأسئلة المثيرة لي ، حتي قمت بالقراءة والدراسة عن موضوع السلالات البشرية وجدت أن كل سلالة تنظر لأصحاب السلالة الأخري علي أنهم متشابهين حد التطابق .

فمثلاً سكان شرق أسيا ينظرون للعرب كلهم كأنهم متشابهين ، وأيضاً قرأت معلمومة طريفة أن أصحاب السلالة القوقازية لا يستطيعون التفريق بين أصحاب السلالة الزنجية رغم أنهم سكان لنفس دولتهم وأن مذيع أمريكي ظل يتحدث مع لاعب سلة أمريكي لدقائق علي أنه ممثل آخر وكان يناديه باسمه أيضاً .
صحيح كلامك وعشان كذا لازم نتعمق بثقافات بعض ونتعرف عليها عشان نقدر نفرق بارك الله فيك وجزاك الله خير ع هذي المعلومات
بواسطة طالب جديد (131 نقاط)  
جزانا الله وإياكِ خيراً ⁦♥️⁩⭐
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 55215
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44225349

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...