First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

انا عندي مشكلة في نطق (h) وال(ü)وال(e)ماذا افعل؟(اللغة الصينية) [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب مبتدئ (150 نقاط)  
+9 تصويتات
308 مشاهدات
انا عندي مشكلة في نطق ال(ü)وال(e) ولكني اتدرب عليهم ولكن المشكلة الاكبر هو ال(h)لاني لا اعرف كيف سأخرج الخاء الخفيفة التي قال عنها الاستاذ،،،ارجو الافادة (اللغة الصينية)
تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب جديد (59 نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
لاتخاف نفس المشكلة الكل يعاني منها اكيد بالتدريبات تروح
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+8 تصويتات

لا تخف بالممارسة ستتجاوز المشكلة 

بالتوفيق

بواسطة طالب جديد (40 نقاط)  
+4 تصويتات
أعتقد هذا شيئ عادي في البداية  لأننا أول مرة نسمع و ننطق الحروف الصينية فلا  تقلق نحن في الخطوات الأولى لجعل اللغة منطقية في عقلنا و الأستاذ  إبراهيم قال أنه ليس مشكل إذا تطقنا الحروف غلط أو ليس بنفس الطريقة فمع المداومة و الإستمرار سوف يتعود عليها لسانك و أكيد سوف يكون كورس الصوتيات الذي سوف يساعدنا أكثر في نطق الكلمة فأتمنى من الجميع الذي يدرسون صيني أن لا ييأسو و لا يشعرو بخيبة أمل لأن هذا عادي في البداية و أتمنى التوفيق للجميع
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
+2 تصويتات
استاذ ابراهيم قال ان كل ده هنتدرب عليه واحدة واحدة يعني منستعجلش والاهم اننا بنطلع السلم درجة درجة، يعني اخنا لسة ف البداية والمشكلة دي هتتحل لما نتعلم اكتر ونمارس ونسمع النطق اكتر واكتر
بواسطة طالب جديد (35 نقاط)  
+2 تصويتات
انا اصراحه ال u (التي تكتب علي الكيبورد v) ادتها وقتها في التدريب و عرفت اجبها لكن ال e لسه متدهاش وقتها و متأكد اني هقدر اجبها بأذن الله و متحمس لها بختصار كلامي تدربي و تفاعلي مع كل حلقه و رجعها و هتقدر تتقنها
بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
+1 تصويت
شاهدي الفيديو بتركيز وحاولي تقليدي شكل اللسان وما الي ذلك حتى لو في مشكلة فدا طبيعي في البداية لانها مخارج جديد فما تقلقي مع التدريب والسماع حتتحسن معاك ان شاء الله وبالتوفيق
بواسطة طالب جديد (28 نقاط)  
0 تصويتات
انطقيها بالجهر انطقها أمام المرآة و مع ممارسة هتنطقيها كويس جداا
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
لأنك فالبدايةة، لو مستعجل عليهم ابحث عنهم باليوتيوب بالانجليزي في شروحات مع الصور بس أنصحك تسترسل وتنتظر لأنها تطلع بالتدرييجج.
203 Online Users
0 Guest 203 Member
Today Visits : 23060
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44248884

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...