First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أنا مبتدئ في لإنجليزي بماذا تنصحوني [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
+9 تصويتات
728 مشاهدات
السلام عليكم أنا مبتدئ في الإنجليزي وتعلمت الحمد لله أسماء لإشارة وأدوات تعريف وكيف أسأل وكيف أنفي وإلى غير ذالك مع أستاذنا إبراهيم عادل جزاه الله خيرا  هل يمكنني أنا أشاهد فيديوهات إنجليزية لكي أكتسب جمل جديدة ولا حتى أكون متقدم في لإنجليزي مع أني مبتدئ وجزاكم الله خيرا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

9 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات
تقدر تشوف، بس يمكن ماتفهم كثير وتحس باحباط وتتوقف عن تعلم اللغة

فنصيحتي انتظر تخلص المستوى A1 بحيث يكون عندك اساس باللغة بعدين حاول تتفرج فيديوهات
شكرا لك أختي
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات

بداية هذا شيء جيد لتعلمك للغة جديدة على لغتك الأصلية 

ثانية ايا ما كنت تعلمته في هذا شيء جيد ولا تستسلم أو تظن أنك لن تصل إلى هدفك أو لن تستطيع التحدث بالإنجليزية يجب أن تتمسك بالأمل لأن ليس كل شيء يأتي بسهولة هنالك اشياء تحتاج التحفيز و الصبر و الشغف  .. :) 

ثالثا انصحك بتكملة متابعتك مع ابراهيم عادل (zaamerican english) و دراسة القواعد لأنه يساعدك على كيفية تكوين جمل و كيفية الكتابة بشكل صحيح و التحدث بشكل صحيح وأيضا النطق بشكل صحيح

وايضا يمكنك مشاهدة افلام إنجليزية مترجمه ف هذا يساعد على تحسين قوة السمع و قوة النطق حيث سوف ترى ممثلين إنجليزيين بلغتهم الأصلية و هذا يعطيك فكرة عن كيف يتحدث سكان الأجانب الأصلييون اللغة .. لا يهم إذا كانت افلام او مسلسلات للمبتدئين أو لا ف كل هذه الأشياء ترجع إلى شيء واحد و هو اللغة و الكل سوف يتكلم نفس اللغة سواء إذا كانت للمبتدئين أو لا 

اتمنى أن تكون فهمتني .. :)

ايضا هههه .. يمكنك ايضا سماع قصص إنجليزية لمتحدثين إنجليزيين و اغاني إنجليزية ومحادثات إنجليزية و لكن إذا اردت المشي خطوة بخطوة الافضل ان تتابع القواعد الخاصه بالإنجليزية مع الاضافه الى هذه الأشياء ... 

و بس يعني بالتوفيق :)

بواسطة طالب جديد (5 نقاط)  
أنا مبتدئة وكلامك أفادنى جدا
شكراً جدا لحضرتك
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
العفو حياتي .. تسعدني كثيرا استفادتك منها :) ❤️
يمكنك الاستفسار عن اي شيء هنا و سوف نساعدك ❤️
بواسطة طالب جديد (20 نقاط)  
+3 تصويتات

نصيحة ليك هي أول شيء انك تلتزم بكل نصيحة يقدمهالك الأستاذ إبراهيم حتى لو كنت تشوفها تفهة طبقها، ثاني شيء كل يوم خصص 10 دقائق تتكلم فيهم إنجليزي، و20د الاستماع فقط، و قبل النوم اقرأ قصة بسيطة حسب مستواك، ولا تنسى تشاهد الحلقات بالترتيب و موفق بإذن الله.

شكرا أختي
بواسطة طالب متحمس (782 نقاط)  
+2 تصويتات
اهلا بك كل يوم حلقتين من طليق كافية
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

أبدأ مع طليق وان شاء الله واحدة واحدة ستصبح طليق

بس المهم العزيمة والاستمرارyes

نعم طليق وطريقة تدريس الإنجليزية لن أرى مثلها
بواسطة طالب مبتدئ (270 نقاط)  
+2 تصويتات
انتظر لبعض الوقت حتى لا تصاب بالاحباط اذا واجهت صعوبه مع بعض الجمل. و تحلى دائما بالحماس في التعلم و بعض وقت قصير سترى تقدم في مستواك بإذن الله
نعم جزاك الله خيرا
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
نصيحتي ان تراجع كل يوم ولو عشر دقائق ما درسته ع طليق والمتابعة مع الدروس الجديدة كما يمكنك بدء متابعة سلسلة أ إبراهيم علي تطبيق zamerican english

المستوي الاول التعلم من الصفر وهي ٢٥ حلقة يمكنك متابعتها وحفظ الكلمات الواردة بها فهي سهلة وبسيطة وان شاء الله تكون نفس الشئ معاك كان نفسي اقولك تشاهد افلام مترجمة لكن اخاف تحبط فممكن تعمل ده بعد تقدمك شوية وباتمنالك التوفيق ان شاء الله.
بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات
من الأفضل لك ان تتابع مع استاذ ابراهيم خطوه بخطوه لأنك اذ استعجلت للعلم قد يؤثر عليك سلبا وان شاء الله سوف تتغن اللغه عن قريب

وبالتوفيق
نعم أنا خطوة بخطوة مع إبراهيم
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا مبتدئة  واول شي عملته اني راجعت المستوى الاول من بداية لغاية ما انا وصلت في الوحدة التانية وصرت بكتب كل شي بالحلقة وبحكي مستر ابراهيم  يعني لا تكتفي بمشاهدة فقط عليك المراجعة والتدوين الكلمات الجديدة في جمل والكتابة

ايضا شاهد افلام للمبتدئين كافلام كرتون او اي افلام بسيطة والقراءة ستساعدك اقرا قصص للاطفال او كتب بسيطة وتسطيع فهمها

اتمنى الك النجاح وبالتوفيق
أنت خلصت المستوى لأول في طليق
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
المستوى الأول في طليق لم ينتهي بعد
لعلها تقصد zamerican English  
او ربما الوحدة الأولى على طليق
لا انا ماخلصت لسا انا حاليا في المستوى الاول في الوحدة التانية على التطبيق طليق ولكن  انا راجعت من اول وجديد  لاني كنت بس بشوف الحلقات من غير مراجعة او كتابة فارجعت اراجع بس بجد هاي المرة بالاضافة لقراءة وتكوين جمل عشان ازود حصيلتي اللغوية واتقدم اكتر
قلتم اشياء انا جربتها وافادتني
أنا أصبحت من عائلة طليق أعجبتني طريقة أستاذ إبراهيم عادل لم أرى مثلها ولم أرى أستاذ يدرس مثله طريقة جيدة وبدن تعب أما العائلة الكبيرة زي أمركن انجليش لا أنسها بدعم
اتفق معك الدراسة مع مستر ابراهيم ممتعة
وانا من عائلة طليق الجميلة وايضا ادعم واحي عائلة ذا اميركان انجلش
اتمنى لك التوفيق
تحياتي
94 Online Users
0 Guest 94 Member
Today Visits : 19973
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44190148

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...