First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ازاي افكر باللغة التركية؟؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه التركيه
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
320 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :طليق

ازاي افكر باللغة التركية قبل التحدث بة

وشكرا. 

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (259 نقاط)  
+2 تصويتات
لاحظت سؤالك متكرر اخي الكريم فكذا لغة والله انك ترهق نفسك .لا اعرف فالواقع اسئلتك فقط هكذا لزيادة النقاط او صدقا تريد تعلم كل اللغات مع ذلك ساكرر لك نفس الاجابة لا ترهق نفسك بهكذا اسئلة تعلم اولا بعدها فكر ان تفكر باللغة التي اخترتها لن تستطيع التفكير بلا مردود لغوي .والافضل من هذا لا تجهد نفسك بهذا الكم من اللغات اكتفي بلغتين لتتقنهم افضلمن ستة وفالاخير  لا توجدنتيجة مرضية .اجابتي ليس احباط لك بل نصيحة .بالتوفيق  لك
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
حضرتك الأمور تجري ليس كما تفكرين
بواسطة طالب مبتدئ (181 نقاط)  
دعينا لا نظن به ظن سوء ، فلقد تم تعديل سياسة الموقع ولن يتم احتساب اي نقاط لطرح الاسئلة فيما بعد .
بواسطة طالب جديد (67 نقاط)  
0 تصويتات
مفيش حاجه اسمها كده انت لازم مستوى يبقى عالي في أي لغة عشان تفكر بيها

يعني ازاي إنت عايز تفكر باللغة التركية وإنت متعرفش الكلمات التركية متستعجلش على التفكير باللغة التركية لأنه محتاج وقت ومجهود

.........بالتوفيق
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
مش شرط، انا كنت مبتدئ جداً في اللغة التركية و المنهج إللي كنت باخده يومياً كنت بفكر بيه بالظبط، يعني من أول شهر كنت أقدر أجاوبك بكل سهولة في الأشياء اللي درستها، حالياً باسمع خطابات رسمية لتركيا و أخبار، و لي أصدقاء أتراك أتواصل معهم على الواتساب بتسجيل صوتي و كتابة بكل سهولة بدون إستعانة ببرامج ترجمة
بواسطة طالب جديد (71 نقاط)  
0 تصويتات
انتظر حتى نزول معلومات عن اللغة
بواسطة طالب مبتدئ (181 نقاط)  
0 تصويتات
مش لما تبدأ الأول  .
105 Online Users
0 Guest 105 Member
Today Visits : 36661
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44206809

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...