First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

فائدة كونك متعدد اللغات [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
177 مشاهدات
في إحدى كورسات المستوى الثالث في ذاميركن انجلش أخبرنا الأستاذ عن فائدة كونك متعدد اللغات. فمن يسترجع معنا تلك الفوائد ليستفيد الجميع هنا.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
–1 تصويت

السلام عليكم، صباحك خير 

شكراً لك على هذه المشاركة، لكن هناك موقع خاص بذا امريكان انجلش فضلاً لا أمراً أي سؤال يتعلق به يُسأل فيه ..

اضغط هنا

دمت بخير ✨

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
أنا بهذا لا أريد أي شيء سوا إفادة الطلاب الذين لم يصلوا إلى المستوى الثالث ولم يشاهدوا الحلقة، باستحضار الفوائد هنا لي رفع هممهم من أجل تعلم أكثر من لغة.
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
نعم اخي الكريم، اعلم انك تريد الإفادة و هذا إن دل على شيء فهو يدل على طيبك و حسن تعاملك معنا✨.لكن أردت  التوضيح لك أن هناك بذا امريكان سيستفيدون منك أكثر لأنهم متابعين للكورسات بالترتيب وسيكون التفاعل والمراجعة اكبر، اما هنا في طليق الأغلبية مبتدئين و غير متابعين لهذه الكورسات خصوصاً انك تتحدث عن المستوى الثالث، من الممكن أن تضع هذه الفوائد وتعددها لهم هنا، أما إذا أردتهم أن يسترجعوا معك ويتفاعلوا ف الأفضل أن يكون هذا التفاعل بذا امريكان انجلش مثل ما ذكرت لك مسبقاً. فطليق شيء و ذا امريكان شيء آخر.

مرة أخرى شكراً لك و ارجو منك التفهم ..
دمت بخير.
171 Online Users
0 Guest 171 Member
Today Visits : 60459
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45725860

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...