First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كم احتاج من وقت لتعلم اللغه الاسبانيه بطلاقه [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الاسبانية
بواسطة طالب متحمس (577 نقاط)  
+5 تصويتات
315 مشاهدات
اريد تعلم اللغة الاسبانية بأسرع وقت ممكن

فمن تعلم هذه اللغة في وقت قصير

فليخبرني ببعض النصائح
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابه

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة
مرحبا مصطفى

انا انصحك بان لا تتعجل في تعلم اللغة الاسبانية وان تضع وقت معين لتعلم اللغة

عليك الاستمتاع بما تفعله لكي تبدع وتخرج كل طاقاتك في تعلمها

وايضا تعلم اللغات بشكل عام يحتاج الى صبر وتأني حتى تتقنها جيدا وتصبح  تتحدثها بطلاقة انشالله

ولا تضع الوقت في انهاء هذه اللغة هدف لديك بل الهدف هو السبب الذي جعلك تختار هذه اللغة هل لدراسة ام العمل ام السفر

انا كنت مثلك كنت مستعجلة لكي انهي اللغة الانجليزية لكن هذا لم يفدني اصبحت فقط اريد انهاء اللغة ولا ابالي للمهارات او لتركيز جيدا في درستها

اتمنى لك التوفيق واسفة على الاطالة

تحياتي لك
بواسطة طالب مبتدئ (155 نقاط)  
+2 تصويتات
الوقت يختلف من شخص إلى آخر يعني كل لما تكون مستمر و لا تتوقف سوف توجد لديك نتيجة ملحوظه و انشاء الله تتقنها بطلاقة
بواسطة طالب جديد (48 نقاط)  
+2 تصويتات
ليس هناك وقت محدد فقط إجتهد ولتزم بتعليمات الاستاذ

ذالك يعتمد على مجهوداتك وأنصحك لا تفكر في الوقت فقط إستمتع بالتعلم
بواسطة طالب جديد (91 نقاط)  
+2 تصويتات
الموضوع مش متعلق بفترة زمنية

الموضوع متعلق بكيف تتعلم

اهم شئ تستمتع وانت بتتعلم

وتحاول تلاحظ تطور ولو بنسبة 0.01

تدريجيا حتزداد النسبة

Best wishies
بواسطة طالب مبتدئ (474 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم

بصراحة اللغة الاسبانية من أسهل اللغات سلسة وسهلة النطق وجميلة جدا خاصة لمن أحبها

وهي ستكون أسهل بكثيييير خاصة لمن يتحدث ولو بمستوى متوسط احد اللغات اللاتينية تحديدا الايطالية الفرنسية والبرتغالية.

شخصيا تعلمتها تقريبا على اقصى تقدير في 3 سنوات او يزيد بقليل وحاليا اتحدثها منذ اكثر من 12 سنة
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+1 تصويت
انظر يا اخي انسى مسالة الوقت فهي تختلف من شخص لآخر لا تسال عن الوقت لانه سيحبطك اجتهد واجعل نفسك مقياسا لنفسك وافتخر بها قد اكون تعلمت انا اللغة الاسبانية في شهرين واقول لك مذاكرة ثلث ساعات باليوم انا كدة واحد بهري انا ممكن اتقنها في اسبوعين لو يومي كله تعامل مع اهل اللغة لكن انت مبتتعاملش فهتحاج وقت اكبر لذلك انسى الوقت واجتهد على نفسك
بواسطة طالب مبتدئ (163 نقاط)  
+1 تصويت
انصك ان تبدا مم الان في الاستماع كثيرا والتحدث بقدر الامكان
198 Online Users
0 Guest 198 Member
Today Visits : 20099
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44245923

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...