First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

10 أسباب ستجعلك تتعلم اللغة الالمانية [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب متحمس (577 نقاط)  
+6 تصويتات
269 مشاهدات
1- النجاح المهني

كثير من الشركات الألمانية لها فروع في مختلف أنحاء العالم. إتقان اللغة الألمانية يعتبر من العوامل المهمة من أجل الحصول على فرصة عمل في إحدى الشركات الألمانية العاملة في بلادكم.

2- الدراسة

العلوم الهندسية والطب والفلسفة – ألمانيا من البلاد المفضلة للدراسة في مختلف التخصصات، وتحظى شهادات التخرج من الجامعات الألمانية بسمعة عالمية ممتازة.

3- البحث العلمي

تريد أن تصبح متخصصا في الفيزياء الكمية، أو في بيولوجيا البحار؟ الألمانية هي ثاني أهم لغة في المجالات العلمية على المستوى العالمي. وتعتبر معرفة شيء من اللغة الألمانية من المزايا الإيجابية في العديد من مجالات البحث العلمي.

4- العمل في ألمانيا

شروط العمل الجيدة وقوة ألمانيا الاقتصادية تجتذبان العمالة المؤهلة والمتخصصة من شتى أنحاء العالم. ألمانيا تعتبر بعد الولايات المتحدة ثاني بلد في العالم من حيث الإقبال على العمل فيه.

5- التفاهم

100 مليون إنسان في النمسا وسويسرا وألمانيا يتحدثون الألمانية كلغة أم. بهذا تكون الألمانية أكثر اللغات الأم تداولا في أوروبا، كما تنتمي إلى أكثر عشر لغات متداولة في العالم.

6- قراءة الأدب العالمي بلغته الأصلية

ألمانيا هي بلد الشعراء والمفكرين. من يعشق الأدب العالمي، لابد أنه يتوق إلى قراءة مسرحية "فاوست" للشاعر الشهير غوتة بلغتها الأصلية.

7- تجاوز الأحكام المسبقة

هل تعتقد أن الألمانية لغة غير شاعرية؟ ما عليك إذا سوى أن تسمع قصيدة ألمانية من الشعر التقليدي.

8- التعرف إلى الأمور المشتركة

ليست الألمانية بالصعوبة التي تظن. كثير من الكلمات الألمانية تشبه نظيراتها من الإنكليزية، أو مشتقة من لغة أخرى: روضة أطفال = "Kindergarten"، أصبع = "Finger"، منزل = "Haus"، حقيبة ظهر = "Rucksack"، أزرق = "blau"، عاصف = "windig".

9- فهم اللهجات الألمانية

الألمانية لا تعرف الملل: من لهجات بافاريا إلى هيسن وصولا إلى برلين – يوجد في الألمانية العديد من اللهجات. من يحب أن يتعلم اللغات يمكنه بعد انتهاء دورة تعلم الألمانية الاستمرار في تعلم اللهجات والتدرب عليها.

10- تعلم لغات أخرى

تعلم واحدة، تعرفها جميعا. تعتبر اللغة الألمانية أساسا مساعدا في تعلم اللغات الجرمانية الأخرى بسهولة. الهولندية على سبيل المثال، أو حتى الأفريقية "أفريكان" يمكن استنباطها من الألمانية.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات
 
أفضل إجابة
معلوماتك الذي تشاركنا بها  كله جميل ويحمس ويحفز واحد يتعلمها

ان شاء الله اضعها في جدول اللغات الذي اتعلمها في المستقبل القريب بأدن الله

شكرا لك على مجهودك ربي يبارك فيك

بالتوفيق لك وللجميع
بواسطة طالب متحمس (577 نقاط)  
شكراً لك صديقي ✌️
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
بعيد طبعا اني بعشق اللغه الالمانيه من أهداف تعلمها بالنسبالي اقرأ الأدب العالمي والفلسفة باللغه الالمانيه لأن المانيا أنجبت اعظم الأدباء والفلاسفة
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

اريد اتعلم الماني بس الدراسة والكسل يلعبون دورsmiley

ان شاءالله تكون هدف من اهدافي بعطلة نهاية السنة الدراسية

شكرا لك

بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+1 تصويت

حقيقي شكراا جدا جدا جدا 

انا استفدت جدا من المعلومات ديlaughheartheart

بواسطة طالب متحمس (503 نقاط)  
+1 تصويت
جزاك الله خير الجزاء علي المعلومات القيمة، فانا لدي حب لهذه اللغة و اود تعلمها ان شاء الله بعد اتقان الفرنسية و الانجليزية. لكن الدراسة هناك مكلفة نوعا ما، اليس كذلك؟ ارجو الرد
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
يسعد أوقاتك فاطمة..
كتبنا منشور من قبل  بأننا نحاول التقليل من الحكم والاقوال لأن الاقبال عليها أصبح قليل، وتعلّم اللغة لسيت نهائي اقوال، وبما ان حضرتك ما كنتِ بتعرفي أحببت ان أبلغك بذلك وسؤالك قبلناه.
شكرا لمشاركاتك عزيزتي..
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
شكرا لك على معلومتك الجميلة لقد قمت بتحفظي اكتر لدراسة اللغة الالمانية

فانا حولت من الفرنسية الى الالمانية لحبي للغة وسهولتها خصوصا في مهارة الكتابة ولانها لغة عالمية وكما قلت يوجد فرص عمل كبيرة لمتحدثي اللغة

بالتوفيق وتمنياتي للجميع بالنجاح والتقدم

تحياتي لك
151 Online Users
0 Guest 151 Member
Today Visits : 47043
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45773072

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...