First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الأستاذ ابراهيم عادل [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب متحمس (654 نقاط)  
+9 تصويتات
1.6ألف مشاهدات

أحد الأسباب الرئيسيه اللي حببتني في  تعلم اللغه الصينيه 

هي أنه الأستاذ ابراهيم هو مدرسها وأتمنى انه مايتغير 

ولو أنه فيها شوية أنانيه مني  

أستاذ أبرهيم إحنا بنحترمك كثير ونقدر جهودك وكامل طاقم العمل 

جزاكم الله عنا كل خير

هل  في سبب حثك على تعلم اللغه الحاليه لك؟

تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب متحمس (684 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

انا ايضا اتعلم اللغة الصينية لان الاستاذ ابراهيم يدرسها laugh

وايضا لاني اريد ان اعرف اكثر عن ثقافته 

اني ايضا احب الثقافه الصينيه لبسهم ولغتهم والمناظر الطبيعيه
بواسطة طالب متحمس (684 نقاط)  
هذا صحيح وأيضا الكثير من افلامهم تظهر احترامهم للمعلم والوالدين وهذا يعجبني جدا فهذا من أخلاقنا اتمني ان نطبقها فعلا
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السبب بتعلمي اللغة التركية اولا حتى اقدر اتفرج مسلسلات دون ترجمة ثانيا الاستاذة شيما لطييفة جدا وشرحها ماشاءالله رائع سو قررت اتابع الكورس حتى لو كنت متقنة التركية من زمانsmiley 

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
Same here:)
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اكيد استاذ ابراهيم طرقته جميلة جداً وبسيطة عشاان كده بيجذب اى حد للتعلم smiley ربنا يجازيه خير heart

بالتوفيق لكِ yes

بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
+2 تصويتات
بص انا السبب اللي خالني اذاكرها اني حبيتها وحبيت اذاكرها وكمان حابب اني ابقي طليق فيها ويارب يقويني
الله يوفقك
بواسطة طالب جديد (49 نقاط)  
+2 تصويتات
استاذ ابراهيم  طبعا
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
0 تصويتات

اولاً الانجليزية احبها جداً وكذلك لدراستي ومما حثني هو ان استاذ ابراهيم يدرسها مع العلم مللت من عدد المصادر التي انتقل لها واشعر ان لا جدوة في التحسن، ابتعدت فترة وقلت يكفي لا اتعلم،بعدها في فترة قلت سأتعلم وتحديت نفسي دخلت فيديو استاذ ابراهيم وانا ممتلئة بالخيبة واليأس جداً ولكن بعد ما اكملت الفيديو فرحت فرحة كبيرة واكملت الفيديو واحببته جداً.(آسفة على الأطالة)..

والتركية انا احبها جداً واحب مدرستها ست شيماء جداً وهذا سبب جعلني احبها اكثر واتعلمها لاني احبها واحب المسلسلات التركية وعسى ان اسافر الى تركيا هههه

ولا عليك مش اطاله ابدا احنا بنتحاور
معك حق اللغه التركيه صراحة حلوه ولو كان عندي مجال كنت درستها
حتى اني والله اتمني اسافر لتركيا كثر ما أحبها وأحب الغتها ونظامها وحضارتها
موفقه
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
بالاول كنت بس اتعلم اللغة الإنكليزية ولكن كنت مش محببها أكثر ولكن بعد أن تابعت إستاذ إبراهيم وطريقه تعليمه أحببت اللغة الإنكليزية أكثر وبدأت أتابع اللغات أخرى زي الصينية والإسبانية لان إستاذ إبراهيم كان يدرسها بطريقة يخلي واحد يتحمس  ويحب اللغة اكثر ويتعلمها وبعدها اللغة التركية ايضا اتعلمها لان بحب اللغة التركية ، يعني زيك حبيت اللغات بسبب إستاذ إبراهيم ربي يبارك فيه ويحفظه ويوفقه

بالتوفيق للجميع
بتوفيق
ما شاء الله عنديك اكثر من لغتين كيف تقدري توافقي بينهم
اخترت الانجليزيه لانها مهمه طبعا بحياتنا اليوميه والصينيه لان كتابتها مختلفه وكمان تعجبني المسلسلات الصينيه وصراحة اتضايق من سوء الترجمه لذالك قررت اتعلمها كانوع جديد وممتع
 ومختلف تماما عن اللغه الانجليزيه
احب كمان اللغه الألمانيه والتركيه ولكن شفت انه من الاحسن عدم اخذ كورسات كثيره بنفس الوقت وخصوصا اللي تتشابه قواعدها وأصواتها
بتوفيق لنا جميعا
اللهم امين
اللغة الإنكليزية لان اختصاص ادرسه حاليا واللغة التركية عندي معرفة مسبقة عنه يعني فيكي بتقولي ان جزء من لغتي الأم بس متشابه كثير واللغة الصينية والإسبانية زي ما قلتلك حبيت اتعلمها لان حبيت طريقة مستر إبراهيم يلي يخلي واحد يتحمس يتعلمها
بالتوفيق للجميع
ما شاء الله
الله يوفقك
ويوفقك ايضا ويوفق الجميع
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
المستر انسان كتير عظيم لانو اتحدى ظروف كتير وكان بواجه المصاعب الى امامه بالتحدي والاصرار انه يتخطى هاد الظرف وما بنسى حلقة الي اعلن فيها مرة ان محاولة لاختراق قناة ذا اميركان انجلش كيف كان قوي وطريقة كلامه الى بتوخي فعلا بالثقة والقوة

بتمنى الو النجاح والتقدم دائما يا رب

اما ليش احتار اللغتين الي انا بدرسهم بهدف الدراسة اولا والسفر ثانيا وكمان عشان اتعرف على ناس جدد وثقافات جديدة

تحياتي لكي
ونعم الكلام والله
بتوفيق
115 Online Users
0 Guest 115 Member
Today Visits : 21966
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44192136

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...