First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اللغه الانجليزيه متعبه [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متحمس (654 نقاط)  
+13 تصويتات
426 مشاهدات

تعبت من مذاكرة الانجليزي وتوقفتاشعر بالاحباط الشديد مع الحاجه الماسه لتعلم اللغه الانحليزيه مما يزيد من احباطي

تمت إجابته

11 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (356 نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات

أفضل إجابة
الله يوفقك

جددي نشاطك
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
ليه بس الاحباط هل بتابعي دروس طليق ؟ لانها مبسطه جدا وهياخدك من الصفر الي الاحتراف انشاء الله

والمستر لسه بادئ يعني مفيش حلقات كتير متراكمه عليكي الدنيا بسيطه يعني

اي كلام سلبي بنقوله علي نفسنا بنصدقه ومخنا  بيصدقه وبنعشيه  قولي انا هقدر

حطي هدفك قدامك ع طول

ومتاخديش الانجليزي اكنها ماده مفرضه عليكي خديها بحب بشغف انك تتعلمي لغه جديده وثقاقه بلد تانيه

واستمعي الي نصائح الاستاذ في كل حلقه وشوفي الحلقات العامه الي كان بيعملها علي زي اميركن زي نصائح لتعلم اسرع وعدم تضيع الوقت وكده

ربنا يوفقك يا حببتي good luck ❤️❤️❤️✨
شكرا لدعمك رح ارجع احاول من جديد وربنا يعين
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
أفضل إجابة .. للأسف معنديش صلاحية التقييم.
العفو ريم بالتوفيق ⁦❤️⁩✨
شكرا لك اعتبرها وصلت و انشاء الله توصل لخمسين نقطه وتصوت براحتك ⁦❤️⁩✨✨✨
لكن لو قصدك اختيار افضل اجابه دي بتبقي لاسئلتك  انت
بضغط علي علامه الصح  بجانب الاجابات علي أسئلتك
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
ميرسي جدا .. أنا قصدي تصويت لاجابتك انتي
بواسطة طالب مبتدئ (338 نقاط)  
+3 تصويتات
لا تستسلمى اختى ريم  فهذا طبيعى ضعى هدفك  أمام عينيك دائما وفكرى كيف تحصلي عليه وهذا سيزيد من حماسك وتشجيعك للتقدم وحب التعلم

وفقك الله
شكرا لكم رغم عدم معرفتي بكم ولكن كلماتكم لها اثر إيجابي في نفسي
بواسطة طالب مبتدئ (338 نقاط)  
وفقك الله
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات

ليش تترك هدفك؟؟ 

تخيل انك ناوي تسافر من منطقتك لمنطقة ثانية وهذه الرحلة فرضا بالسيارة، بدأت وانت متحمس وبنص الطريق اخذت استراحة وراها كملت وبعدين قريب المنطقة انت تعبت وقعدت وصرت تحس انك مارح توصل بس انت قريب من الهدف، فرح تكمل وتوصل

هذه القصة الي انا اخترعتها طبقها على نفسك وتخيل انه المنطقة الي انت تريد تروحلها هي هدفك بالانجليزي

رح تتوقف؟ لا

+ ادرس مع طليق رح يكون اسهل واحسنsmiley

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت

تحديد الهدف..انطلق»»

لن اقول اكثر من هذا smiley

موفقة بإذن الله yes

بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
+1 تصويت
اسئلي الله التوفيق

اجعلي الدراسه عادة يوميه من خلال دراستك نصف ساعه يوميا فقط حتى لا تملي وتنقطعي
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

حبيبتي لا تشعرين بالأحباط فقط استريحي لكم يوم ومن ثم ارجعي بكامل قوتكِ..وانصحك اذا تعبتي جداً ابدأي مع طليق طريقة تفاعلية اكثر وخفيفة ...وان شاء الله لن تشعرين بالأحباط ويجب ان يكون لديكِ إرادة قوية وعزيمة ..وكلنا نمر بفترة تعب واحباط وانا منهم لكن هذا لا يعني اني اتوقف عن حلمي لا هذا يجعلني اتحفز اكثر ويدل على اني اجتهد وادرس لذلك يحصل هذا التوتر...قف على ناصية الحلم وقاتل:)

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
صباح الخير يا ريم

من حقك تشعري بالاحباط اذا تعبتي ولم تجدي النتيجة التي توقعتيها فمعظمنا مر بذلك لكن لاتستسلمي لهذا الشعور عليك بتركه جانبا والبدء معنا من جديد فهنا في طليق تم البدء من الصفر والدروس التي مرت ليست بكثير لذا يمكنك البدء معنا ونحن جميعا سنساعدك باذن الله.

صباحك امل في الله وتفاؤل بالنجاح باذن الله ❤
بواسطة طالب مبتدئ (218 نقاط)  
0 تصويتات
بلاش تحبطي نفسك الإنجليزي مش صعب بس ممكن تكوني بتاخدي كم فوق طاقتك خدي ريست وكملي طريقك ولو الكم كبير قلليه وحاولي تمارسيه اكتر من انك تذاكريه لأن تعلم اللغات بيحتاج الممارسة بشكل أكبر

بالتوفيق ❤️
شكرا جزيلا لتوجيهاتك ودعمك
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
توكلى على الله واتبعى طليق والاحباط سيزول إن شاء الله وقريبا نراكى طالب أسطورى على طليق

واليك هذه الحكمة..

When you're tired, learn to rest, not quit
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
0 تصويتات
تابعي طليق انا كنت مثلك والحمد الله رجعت وبدأت من جديد مع طليق وكل شيئ سهل ومبسط بدون تعب حاولي أنا تخصصي وقت في دراسة الإنجليزية نصف ساعة يوميا في اليوم على الأقل لكي لا يكون عندك ملل في اللغة لانجليزية  وبتوفيق نشالله تكوني طليقة في لانحليزية
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 45299
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45645613

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...