First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مواعيد الحلقات على اليوتيوب [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب محترف (2.5ألف نقاط)  
+6 تصويتات
227 مشاهدات
لاحظت أن هناك حلقتين من طليق قد نزلتا على اليوتيوب من قبل أن نرى الجدول الخاص بالحلقات الجديدة على اليوتيوب.

أرجو أن تصل هذه الملاحظة للمسؤولين بالقناة.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

4 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

تَرَّيَث أَخي يوسف!.

أَلا يجب ان نلتمس لهم عذراً؟! يتعبون ويعملون ليل ونهار ونحن فقط نجلس على هواتفنا ونشاهد لا نعلم كَم التعب والجهد وراء الشاشة الذي يبذلونه.نحن هنا كلنا عائلة واخوة والعائلة تشد بعضها بعضاً يجب ان لا نضغط عليهم فوق ضغطهم وتعبهم على العكس يجب ان نلتمس لهم عذراً وكذلك العُذر الأكبر انهم مشغولون بالتطبيق وهذا يكفي.في النهاية نشكر كل شخص على صبره ...وفقك الله.

نعم لكن يجب أن ننبهم في مثل هذه المواقف
وبمناسبة ذكرك لأنهم مشغولون بالتطبيق. نعم هم مشغولون به من الناحية البرمجية أما عن التصميمية فالتصاميم جاهزة مسبقا وقد رأيناها في نسخة IOS .
ما أقصده هو أنني لو سؤشغل قسما بملاحظتي فلن يكون القسم الخاص بالبرمجة(التطبيق) بل قسم التصميم(الجدول)
في النهاية أنا لست شخص مسؤولا في الموقع وليست عندي معلومات من المسؤولين بل هذا التحليل من خبرتي في الدراسة و العمل.
آسف أن كان ردي السابق قاسيا
لكني عندي تفسير الأخر للموقف ألا وهو أن الجدول الخاص باليوتيوب سوف تقل قيمته جدا لأن نسخة التطبيق للأندوريد قادمة على الأبواب.
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
اخي يوسف ايعقل ان ازعل منك او اقول ان كلامك قاسي؟! انا اعتبرك اخي
كلنا عائلة هنا وانا فقط استغربت لانك اول مرة تقول هكذا!!،يعني لم تشكُ من مشكلة مِن قبل..
وان شاء الله نسخة الاندرويد لم يبقَ على نزولها شيء..
وأنا آسفة ان كان كلامي السابق جارحاً عفى الله عني ان كنت ركيكة الكلام. وفقك الله لما يحب ويرضى ❤️.
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
نعم انا لاحظت هذا ايضا .. وارجو من الاداره الرد عن السبب .
+1 تصويت
أتمنى ذلك
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
اكيد مشغولين بنزول التطبيق للاندرويد
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 53138
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44223272

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...