First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هناك ظلم في التصويت [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب جديد (46 نقاط)  
+7 تصويتات
337 مشاهدات
للاسف انا نزلت تصميمي اليوم الصبح و علي ما وصلت له من وسط التصميمات كنت زهقت و بكدا محدش من الزملا هيصوتلي لان مش شايف تصميمي بكونه اخر تصميم تقريبا فلو في خل للمشكله دي رجاء حلوها و كمان انا مكتوبلي 0% مع ان في بروفايلي مكتوب 12 صوت ايجابي كدا ايه ؟
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

3 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (163 نقاط)  
+2 تصويتات
شكرا على الجهد في عمل التصميم

اسمحي لي اوضح بعض الامور من وجه نظري فقط

المسابقه لمبدع طليق وليس لاختيار لوجو لطليق فمن سيفوز بالمسابقه ليس ضروري ان تعتمد طليق لتصميمه شعار لها وان اراد العملاق طليق لتصميم شعار لعمل على ذلك بواسطه محترف لانه لن ياخذ تصميم مملوك للغير لان ذلك سيعرضه للمسائله وهذا امر مرفوض اكيد من طليق

النقاط والاصوات في المنتد ليس لها علاقه بالتصويت على التصميمات

فمن وجه نظري المتواضعه اري كثيرا من التصميمات الموجوده ليس الا قص ولصق من مواقع النت (ولها من يملكها)فيكون اخذ ما ليس له حق به

اتمني تتقبلوا كلامي بصدر رحب
معك حق في كل كلمه اخي انا فعلا رأيت كل التصاميم و اغلبها مأخوذ من جوجل بدون العمل عليه و لا حتي نقطه ابداع و للاسف لديهم الكثير من الاصوات و لكن لا تقلق تصميمي فعلا من وحي خيالي و لم انقل حرف واحد من اي موقع اخر لذلك انا فعلا تعبت في هذا التصميم و يشرفني اني افوز بمسابقه مبدع طليق فقط حتي و ان لم يعتمد الاستاذ الفاضل ابراهيم عادل تصميمي كشعار له يكفيني شرف ان التصميم قد اعجبه و لكن كتوضيح انا رأيت الفيديو علي اليوتيوب و ظننت ان الفائز سيكون تصميمه شعار للتطبيق لم اكن اعلم انها مسابقه فقط و شكرا لكلامك الجميل
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
يسعد مساك
حتي التصاميم اللي مأخوذة من النت وعليها تصويتات ياما لا تقلقي منها . الأدارة تعرف جيدا انه ليس به جهد
وواضح بالنسبة لهم . اما المجتهدون بتصميمهم ايضا معروفين جيدا . بالنهاية سيكون هناك عدل قائم علي تلك المسابقة
بالتوفيق لك .
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
0 تصويتات

مساء الخير عزيزتيheart

اولا بخصوص تصميمك بعيد ام قريب  فهذا الأمر لا يمكن إرضاء أحد فيه ... ولكن الأشخاص المصوتون لا يصوتون هباءً ولا بشكل عشوائي ابدا بل بعد عناية في الانتقاء لذلك لا تقلقي من هذا الأمر الجميع سيرى تصميمك وسيصوت ان اعجبه 

اما بالنسبة لموضوع ان نسبتك 0 بالمئة رغم وجود ١٢ شخص صوت لك فهذا الأمر نسبة وتناسب 

أي أن: ان كان عدد المصوتين ١٠٠ وصوت لك ١٢ فستكون نسبتك ١٢% ولكن عدد المصوتين بلغ الآلاف وفي هذه الحالة ماذا يشكل ال١٢ شخص من الآلاف؟! طبعا لا شيء لذلك نسبتك ما تزال هكذا 

ومن ناحية أخرى الإدارة ستأخذ التصاميم بعين الاعتبار ومن المؤكد أن التصميم الأفضل هو من سيربح هذه المسابقة بلا أدنى شك 

اتمنى ان اكون قد اجبتك بشكل كامل وان كان هنالك شيء آخر في بالك فتفضلي به نحن في الخدمة 

اتمنى لك التوفيق❤❤❤

افضل اجابه رأيتها في حياتي شكرا جدا لاهتمامك و لشرحك لسؤالي بالشكل الجميل و الراقي ده و بالنسبه لتصميمي فانا عندي 24 الان و مش مشكله افضل 0% بكره بإذن الله بذيد و اكيد التصميم الاحلي هو الي يربح ولو تصميمي وحش مرضاش انه يبقي شعار لاحلي و ارقي تطبيق بالعالم يكفيني شرف المحاوله
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
عزيزتي ❤❤يسعدني أنك مسرورة (:
دمتِ بخير
❤❤❤❤❤
شكرا ربنا يخليكي ❤❤❤
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
اولا التصميم الادارة تختاره يعني التصويت مو شرط

ثانيا التصويتات الي بالروفايل هذه عن الاسئلة والاجابات ماالها علاقة عن المسابقة
يعني لو مكتوب في بروفايلي 24 موجب و 0 سالب كدا ملهاش علاقه بالمسابقة؟ تب انا كيف اقدر اعرف كم عدد الي صوتولي ؟
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
اها ماالها علاقة بالمسابقة + تقدرين تدخلين على صفحة المسابقة وتشوفين مين صوتلك
هذا هو الرابط https://www.taleek.com/challenges/
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 171
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45726246

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...