First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

المسابقة من يوم5فبراير حتى8مارس وتصميمي للاسف لم يظهر بعد في التصويت [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب جديد (27 نقاط)  
+2 تصويتات
493 مشاهدات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

استفساري بخصوص مسابقة مبدع طليق ، لقد قمت بالإشتراك بها منذ أسبوع وكانت قد ظهرت لي الرسالة الخضراء انه تم ارسالها بنجاح ولكن إلى الآن لم يظهر تصميمي ، ماذا افعل؟ هل أرسله مرة أخرى أم انها مازالت في المراجعة
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
0 تصويتات

مرحبا، 

لاداعي للقلق، مراجعة الصور تحتاج وقت، و في حالة توفرت المعايير المطلوبة في تصميمك، ستتم الموافقة عليه، بالتوفيق.

شكراً جزيلاً وجزاكم الله خيراً
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
العفو، في خدمتكم دائما.
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
لا تقلق ابدا ... فالتصميمات تحتاج بعض الوقت للمراجعه .. وان شاء الله  يتم قبول تصميمك
شكراً جزيلاً
بواسطة طالب جديد (64 نقاط)  
0 تصويتات
انا تصميمي ارسلته قبل 4 ايام , وإلى الآن لم يظهر بعد , وبض التصميمات ظهرت فقط اليوم وليس رسمي من بينهم
ربنا يوفقنا جميعاً ، وجزاكِ الله خيراً
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
لا تقلق تعلم ان الصور تحتاج الى وقت ليتم التدقيق فيها جيدا وهل تتناسب مع شروط المسابقة ام لا

ان شالله راح تنقبل

اتمنالك النجاح والتوفيق وللجميع
شكراً جزيلاً ، جزاكِ الله خيراً ، على فكرة أنا بنت مش واحد منة مهيش مينا خالص هههه
اروع منة بعتذر والله مش منتبه هههه بس برضو لا تقلقي ان شالله تصميمك راح ينقبل وانا من اول المصوتين للتصميم ان شاءالله
شكراً لكِ وجزاكِ الله خيراً
لا شكرا على واجب عزيزتي
178 Online Users
0 Guest 178 Member
Today Visits : 34788
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44260606

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...