First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

رسالة أعتذار للادمن [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+8 تصويتات
375 مشاهدات
انا اسفة للادمن بإن اتكلمت بطريقة وحشة أكيد وانتوا بتقروا التعليقات فاهمين انا قصدى على المنشور إنهى

بس مقصدش والله انا بس حبيت أدافع عن الحق وادافع عن الناس اللى ممكن متعرفش ترسم تلاقى إن أخذ الصور من جوجل سرقة هتيأس وميكنوش نيتهم السرقة

الكلمة نفسها ممكن تجرح اى حد

بس حضراتكم مقولتوش إذا كان الرسم باليد ولا التصميم العادى ادور على صورة من جوجل واصممها بنفسى

لما شوفت المنشور اللى بيتكلم عن العدل ومش عدل دورت فى تعليقات اللى موجود فى منشور الادمن أحمد لقيت واحدة من الاعضاء بتسأل إذا كان التصميم بالايد ولا عادى من جوجل واصمم بنفسى حد من الادمن رد عليها وقالها عادى دة ينفع ودة ينفع

انا اسفة مرة تانية للادمن وللاعضاء

لو الادمن عايزين يخرجونى من الموقع او المسابقة يخرجونى براحتهم دة حقهم

انا بس حبيت اعتذر علشان مألومش نفسى واحس بالذنب
تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+4 تصويتات

أفضل إجابة

مساء الخير : رؤي 

أولا . ما صار شئ للأعتذار هذا رأي ولكي حق فيه ونحن هنا نحترم الرأي والرأي الأخر 

ثانيا . التصميم . ليس الجميع عنده القدرة علي الرسم . ف بالتالي يلجؤون لي تصميم أخذ فكرة من النت وغيرها.

في النهاية . الأدارة هي التي تختار التصميم الأنسب ...

أما عن خروجك من الموقع . لا. أطمني نحن عائلة واحدة ويجمعنا الحب والأحترام ...

دمتي بخير وسعادة . بالتوفيق 

شكراً لكى اختى رومانتيك
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
جميله بأخلاقك رؤى..لكن كما قالوا لا داعي للإعتذار والجميع ياخذها بالنيه الصافيه ..قرأت التعليقات ما اجملها من عائله..دمتي طليق ..وبارك الله فيك اختي
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

smiley مع أني ما أعرف وش سالفة الاعتذار يا رؤى، بس شخصيًا ما اقتنعت بفكرة أخذ صورة من جوجل وتعديلها، معظم المشاركات الي شفتها ما ارتقت لمستوى شعار شركة مع احترامي الكامل للجميع، أعتقد أن رسم الشعار هو الأسلوب الأفضل للحصول على جودة عملية عالية ولا ضير من الاستناد إلى صور من جوجل لكن ليس بنسخها تمامًا!. 

رأي ما أتمنى يزعج أحد ❤️. 

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
اوافقك يامليار
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم .... كيفك اختي رؤى 

اولا طليق هدفها الارتقاء بالموقع الى افضل صوره

والحرص على الصدق والامانه ونشر العلم بين الناس 

واكيد الى رح يرسم بايده  يتعب اكثر من الي يجيب صوره من كوكل و يعدلها 

وفكره كلها مش صوره هي رسم لغزاله ما تكون معموله على النت  ولا متخذه من صوره ومحطوطه في صوره 

الفكره هي ان ترسم غزاله 

يعني اما ترسم بايدك  او ترسم في فوتو شوب 

وهذا كلام الاستاذ احمد 

وهدف المسابقه اضهار مواهب الناس والا يستطيع اي واحد ياخذ من كوكل صوره ويقدمها 

بتوفيق اختي رؤى 

بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
لابأس بالدخول الى غوغل وتجميع الافكار
ولكن الخطأ في نسخها ظنا منهم انها امر سهل
أهلا صديقتى
لا الادمن أحمد موضحش فى أدمن تانى هو اللى رد محبتش اقول أسم حد من الادمن علشان ممكن تحصل مشاكل بسببى
الادمن اللى رد قال إن تصميم بالايد او اخذ من جوجل وإضافة اشياء من عندنا
دة ينفع ودة ينفع
فاهمانى؟
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
بالنسبة لي حتى ولو هناك شخص حاول ان يأخذ من جوجل ويصمم فهذا يدل على حبه لطليق وانه حاول المشاركة ولو بشيء بسيط اتحدث عن اللذين استعانوا بفكرة ما وليس الصورة ونسخوها،وبالتالي اكيد ما يخرجونك من الموقع انتِ اعتذرتي وشعرتي بالندم فهذا دليل انكِ صاحبة ضمير،وبالنهاية( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المُحسنين.)
147 Online Users
0 Guest 147 Member
Today Visits : 20321
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45746378

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...