First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

عن مسابقة مبدع طليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+11 تصويتات
529 مشاهدات

حبيت اشارك رسمة شعار طليق القديم رسمتها بأيدي بقلم رصاص بس ما شاركت بالمسابقة بعد لان رددت اخذ رأيكم اذا رسمة تعجبكم حتى اكمل واشارك بالمسابقة لو ما يعجبكم هو اني رسمتها بورقة عادية لان بعدني ما اقتنعت برسمتي فحبيت اخذ رايكم، ما رأيكم اكمل لو لا 

تمت إجابته

6 إجابة

بواسطة طالب جديد (90 نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة
السلام عليكم أختى أعجبنى تصميمك كثيرا لانى أنا أيضا سوف أشارك بتصميم مرسوم باليد وأنا لم أرسم منذ 6سنوات ولكن بفضل هذه المسابقة عدت لموهبتى التى أجزم إنى أكاد أن أكون نسيتها .وأيضا تعرفت على هذا الموقع الرائع والمعاملة والمساعدة الطيبة بين الزملاء .أنصحكى بالمشاركة بعد رسم التصميم على ورقة بيضاء وكتابة كلمة ( مرحبا )باللون الأسود الداكن مع تحديد شعار طليق من الخارج باللون الأسود أيضا وتركه أبيض بالتجويف مع تعديل الكوكب / الخريطة بالخلف قدر الأمكان وتلوين ما تبقى من الخلف باللون الأزرق هذا هو رأيى الذى لا وجود له أتمنى أن أكون قدمت لكى الافادة وأنتظر تصميمك بين التصميمات بالتوفيق لكى أختى
شكرا لكي اختي على كلامكي رائع وعلى تشجيع
لكن رسمتها مرة أخرى وعدلتها ولكن بدون تلوين ونشرتها وشاركت بالمسابقة ولكن لا اعرف ان إنقبلت لو لا يعني لا أستطيع تعديلها مرة أخرى وشكرا لكي نصائح واتمنالك الفوز بمسابقة اايضا بالتوفيق لكي وللجميع
بواسطة طالب جديد (90 نقاط)  
حبيبتى أشكركى على هذه المحبة وعلى أسلوبك الراقى اتمنى لكى التوفيق وأنتظر تصميمك كما قلت وبالمناسبة يظهر التصميم للتصويت بعد الرفع بيوم أو يومان على حسب الاعتماد من الإدارة ولكن عند الرفع هل ظهرت لكى رسالة خضراء محتواها أن الصور المرفوعة قيد المراجعة أم لا ؟ إن ظهرت فهذا يعنى أن التصميم تم رفعه ؛ وإن لا قومى بالرفع مرة أخرى والتلوين إن أرتى . ...أتمنى لكى التوفيق و دمتى فى أمان الله
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

جميل جدا ماشاءالله..

ان شاءالله الفوز من نصيبك heart

شكرا لكي لوزا لكن ما شاركت بالمسابقة
لان بعدني ما مقتنع برسمتي
بالتوفيق لكي وللجميع
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
مساااؤ بنات
نجلا واااايد حلوة رسمتج ليش ما قلتيلي أنج ترسمين حبييييت
برافو استمري
مساء نور حبيبتي زوزو
تسلمي حبيبتي عيونج حلوة... ههه كنت ارسم قيل بس تركتها لموهبتي هاي صار فترة ...
دمتم بخير والسعادة
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
همممممم ولابد لنا من طريقة للعودة
ههههه ان شاء الله حبيبتي ...
دمت بخير حبيبتي زوزو ❤❤❤
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
فكره جميله الغزاله ووراها كوكب الارض بس الكوكب عاوز يتظبط شويه يعني اقصد ارسمه زي الخريطه بالظبط
شكرا لكي اختي واعرف رسمتي ما مظبوطة كثير لان هاي اول مرة ارسم لان صارلي زمان تارك رسم فأول مرة ارسم هكذا طلعت
بالتوفيق لكي وللجميع
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

وليه ما شاركتي نجلاء الرسمة جميلة

وفكرتها جميلة انشريها الان 

شكرا لك اخي سيد
لان ما مقتنعة برسمتي ما شاركت وثاني شي لا اعرف كيف اضيف لها الوان يعني ما اعرف برنامج معين اضبط بها الصورة أكثر  على عموم عادي حتى لو ما شاركت أهم شي انكم اعطيتوني شجاعة انو استمر بموهبة رسم وما اترك لان صار زمان تارك رسم
بالتوفيق لك وللجميع
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

رائعة جداً،انا من وجهة نظري اللذين يرسمون بأيديـهم لديهم موهبة اعظم ويتعبون اكثر من اللذين يرسمون على الهاتف او الكمبيوتر♥️.

شكرا لكي اختي مروة على كلامج حلوة

بس ما شاركت بالمسابقة بس رددت اخذ رايكم اكملها واشارك لو ابطل
بالتوفيق لكي وللجميع
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
نجلاء الرسمه جميله ولله .. ارسميها بقا على ورق ابيض ولونيها وبعدها انشريها علشان هى حلوه جدا .. وانا حبيتها ❤❤❤
150 Online Users
0 Guest 150 Member
Today Visits : 5577
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45803035

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...