First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

انا اتعلم اللغة التركية ونصبت طليق في موبايلي وعند الاجابة يظهرها البرنامج على انها اجابه خطأ
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات

أفضل إجابة

إحتمال سهيت ونسيت شي،المشكلة معندي التطبيق جان تأكدت frown.

بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
لا ابداً هو البرنامج يعرضلي خيارات واني اختار الجواب الصحيح , يعني من اصل مستوى A1  الحروف والاصوات , بالتحديد اصل الى السؤال رقم 6 (اي الكلمات تعني سن واختار Dis ديش ) واختار الجواب الصح ويأتي التصحيح باعادتي الى مرحله سابقه بمعنى ان اجابتي خطأ.. اكون ممتن اذا ساعدتموني
والله لو عندي التطبيق من هاي العين لهاي العين اخوية،بس المشكلة منزل بعد للأندرويد بس للأيفون ،بس  لتخاف ولا تشيل هم  ان شاء الله نتواصل مع المحررين ونكللهم على هل شي.
اخوية وصل الأمر لمحررتنا رومانتك وان شاء الله ترفعه للأدارة وتنحل المشكلة ،بارك الله بيك على صبرك.
تسلم عيونج اختي .. جزيل الشكر والامتنان لجهودكم .. ما قصرتي
كل الهلا بأي وقت حاضرة .
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم عمر 

أخبرني أي درس تحديداً تواجه فيه مشكلتك 

وعليكم السلام .. بالتحديد في مستوى A1  الحروف والاصوات , بالتحديد اصل الى السؤال رقم 6 (اي الكلمات تعني سن واختار Dis ديش ) واختار الجواب الصح ويأتي التصحيح باعادتي الى مرحله سابقه بمعنى ان اجابتي خطأ.. اكون ممتن اذا ساعدتموني
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
صباح الخير .
تمام . ممكن حضرتك تعمل سكرين لصورة المشكلة وارفعها في هذا المركزhttps://up.arab4down.com/
وبعدها ضعها في سؤال واكتب تحتها نفس تعليقك موضح فين بالظبط وهذا شرح استخدام المركز
https://bit.ly/3qEYapg ان شاء الله تتحل ..
تمام راح اعمل هذا الشي.. ممنون جدا
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
وانا منتظرة
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

يمكن نسيت فد نقطة او حرفindecision

لو عندي التطبيق جان جاوبت عليك smiley

لا ابداً هو البرنامج يعرضلي خيارات واني اختار الجواب الصحيح , يعني من اصل مستوى A1  الحروف والاصوات , بالتحديد اصل الى السؤال رقم 6 (اي الكلمات تعني سن واختار Dis ديش ) واختار الجواب الصح ويأتي التصحيح باعادتي الى مرحله سابقه بمعنى ان اجابتي خطأ.. اكون ممتن اذا ساعدتموني
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
هسه ديساعدوك
المشكلة وصلت للمحررين وان شاءالله تنحل
لو جنت اعرف الحل جان قلته الك من البداية
جزيل الشكر ما قصرتو ممنون
145 Online Users
0 Guest 145 Member
Today Visits : 8247
Yesterday Visits : 43190
Total Visits : 45984532

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...