First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ما رأيكم غي في تأخر إطلاق الحلقات على اليوتيوب. [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
151 مشاهدات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما رأيكم في تأخر إطلاق الحلقات على اليوتيوب؟انا أظن أن سبب التأخير هو اقتراب موعد إطلاق التطبيق على المتجر
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابه

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

أنت تظن ونحن نظن وهم يعلمون الحقيقة. 

بواسطة طالب متحمس (921 نقاط)  
+1 تصويت
المستر بيقول أنه ميقدرش أنه يرفع اكتر من ثلاث حلقات في الاسبوع علشان يوتيوب بيكره التنزيل الكتير ومبيخلوش ليها الأولوية في البحث يعني المستر لو نزل ١٠ حلقات في الاسبوع اليوتيوب بيحسبه ترويج ولو حد كتب تعلم اللغات في البحث اليوتيوب مش هيظهر طليق في الاول عشان كدة هنستنى نزول التطبيق عشان بينزل للغة الواحدة ثلاث حلقات في الأسبوع
بواسطة طالب مبتدئ (288 نقاط)  
0 تصويتات
من قلبك بشويه كده كنت منزله نفس السؤال احتمال كبير جدا يكون ده السبب ولكن جائتني اجابه أنه اليوم او غدا  إن شاء الله سوف ينزل جدول اليوتيوب باءذن الله والله الموفق لينا جميعا
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
0 تصويتات

لايوجـد اي مشكلة بالنسبة لي، وكذلك اغلب الناس لديها امتحانات هذه الفترة وكذلك قرب اصدار تطبيق طليق بأذن الله.

بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
لا علاقة بإصدار التطبيق بتأخر الحلقات على اليوتيوب.
130 Online Users
0 Guest 130 Member
Today Visits : 38076
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45461466

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...