First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل يوجد هنا من يحب اللغة البرتغالية ولديه خبرات عنها سابقا [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (33 نقاط)  
+1 تصويت
258 مشاهدات
أنا أحب البرتغالية وأريد تعلمها وأنا أسأل ان كان أحدكم لديه خبرة عن هذه اللغة وأريد أن إستفيد من عندكم وشكرا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابه

3 إجابة

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
أنا أعشق اللغة البرتغالية وأعرفها بنسبة متوسطة وهي فيها بعض متشابهات باللغة الإسبانية  وأكثر بلد ناطق بها هو البرازيل وانشالله تضاف للمنتدى يارب
بواسطة طالب جديد (90 نقاط)  
0 تصويتات
لا أعتقد ذلك عزيزتى كما ان هذه اللغة غير متاحة على طليق الان وصراحة استاذ ابراهيم من اثق فى تصميمه للكورسات حيث يعدها بطريقة ميسرة بسيطة باقل مجهود منكى اتكنى ان تجدى من لديه خبره ينفعكى
مافهمت يأختي
بإختصار لن تجدى الكثير يهتم بهذه اللغة اعتقد انها غير منتشرة كثيرا بينا الان اتمنى تكون الامور وضحت اكثر
شكرا لك يعني مافي مجال اتعلمها
على قناة وتطبيق طليق حاليا غير متاحه ولكن ان كنتى تريدين بشده حاولى البحث على يوتيوب اتمنى لكى التوفيق
شكرا لك وانت كمان موفقة
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
0 تصويتات

نعم نعم هنا فتاة من الجزائر تريد تعلمها بشدةة، اعتقد اسمها bonito شيء كذا وكم مرة تكلمت عنهاا، ابحثي في sreach عن البرتغالية وممكن تحصلي أسئلتها. 

أما عني فأنا حبيتها من زماان بس أجلت تعلمها حتى أنتهي من اللغات الي احبها اكثر قبل. 

موفقة. 

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
نعم صحيح أنا أعشقها كثيرا وليس فقط أحبها وانشالله تضاف للمنتدى يارب
انشاء الله يأختي تضاف
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 41473
Yesterday Visits : 81328
Total Visits : 46672230

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...