First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل كلمة ni*ga كلمة عنصرية؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (101 نقاط)  
+3 تصويتات
327 مشاهدات

عندما كنت أتحدث مع مواطن انجليزي استخدمت هذه الكلمة لكنه قال لي "انت شخص عنصري لأنك قلت هذه الكلمة" و لم افهم سبب قوله هذا. اعتقدت انها تعني صديق أو معنى مشابه له لأني رأيت الكثير من الممثلين يستخدمونها في الأفلام مع أصدقائهم.

فهل هذه الكلمة عنصرية حقا و إذا نعم فلماذا يستخدمونها السود مع بعضهم البعض؟ يعني غير منطقي أن تعتبر الكلمة عنصرية و انت بنفسك تستخدمها smiley

تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابه

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات

نعم يعتبروها عنصرية إذا أحد ليس منهم وقالها لهم. لكن بين بعضهم الأمر طبيعي جدا. 

على فكرة ونحن على مستوى الكلمات بين بعضنا يمكن نتقبلها من أشخاص قريبين منا ولا يمكن ان نتقبلها من آخرين ونراها كإهانة مثلا.

فحاول انت كمان ما تحكيها قدام أحد منهم وجها لوجه :) 

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
نعم صحيح جداً عنصرية . و يستخدمونها السمر بينهم عادي لأنهم نفس المجتمع لكن اذا احد غيرهم قالها يرونها عنصرية. .
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
نعم عنصرية لأبعد درجة.

تخيل معي سألت متحدثاً أصلياً قال لي كل الشتائم والعنصرية ممكن تمشي إلا هذه الكلمة, والله ما أمزح ههههه الكلمة جداً مسيئة عندهم؛ لهذا السبب أنصحك تحذف المنشور أو تحذف حرف من أحرف الكلمة لأن هذا يدل على أنك عنصري حتى لو لم تكن.

أكتب ni*ga مثلاً.
بواسطة طالب جديد (101 نقاط)  
حسنا سأفعل ذلك
و شكرا على الإجابة
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

انا اصلا ماعرفت ايش هي الكلمةsmiley

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
هاذي الكلمة ستقابلينها في المستوى الثاني كورس الافلام تقريبا الجزء الأول او الثاني من المحادثة
ااه اوكيي
ثانكيو محمد
يو اى ويلكم ثانكيو فور ثانكين مي لول
الكيبورد عدل
عالعموم ولا يهمك لا داعي لشكر يعني
هههه ايوا لاحظت
تسلم
بواسطة طالب جديد (17 نقاط)  
+1 تصويت
كانت الكلمة تستخدم من قبل البيض لنت او إهانة السود الذين كانوا في وضعية العبيد آنذاك ، لذى فهي تعتبر إهانة لا سيم ان قالها شخص ابيض (لا يصح ق لها من قبل الطرفين ) ، فهي كلمة عنصرية ، ترجمتها للعربية هي زنجي او زنوج بالجمع .
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 23235
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44193404

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...