First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طريقة مراجعة دروس اللغة الامانية [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب مبتدئ (250 نقاط)  
+3 تصويتات
241 مشاهدات
انا ادرس اللغة الانجليزية و الالمانية في نفس الوقت و اريد طريقة فعالة لمراجعة الدروس و القواعد ايضا عدم نسيان الكلمات و شكرا.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+4 تصويتات
اعملي كشكول لكل لغة واسمعي الدرس اول مرة بدون كتابة وركزي قوي مع كل كلمة ثم اعيدي الدرس مرة اخري ودوني كل ما يقوله المدرس وراجعي دائما من هذا الكشكول

وانا افعل شئ اخر احاول ع مدار اليوم بيني وبين نفسي ان اردد الجمل او الكلمات خاصة اذا شاهدت شئ منها امامي وذلك لمحاولة ممارسة اللغة بما هو متاح
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+2 تصويتات
هقولك علي تجربه شخصيه انا عن نفسي لاتي طالبه لغه المانيه بعمل كل الجداول الي المستر بيعملها في الفيديوهات عامله كشكول خاص للالماني وفي خاصيه عاملاها اسمها خاصيه الكلمات اي كلمات المستر يقولها حتي ولو مش علينا حفظهم بكتبهم برده ده غير لو في معلومه جديده كده المستر بيقولها زهكذا وكل شويه براجعهم والكشكول ده بيساعدني جدا وبيسهل عليا الحفظ وكده
بواسطة طالب جديد (135 نقاط)  
+2 تصويتات
مراجعة الكلمات الجديدة

كتابة المعلومات المهمة في كشكول عندك.

مراجعة المخلص سيكون هذا مع نزول التطبيق

حل الإمتحان الخاص بهذا الدرس.

مراجعة الحلقات القديمة باستمرار.
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
+1 تصويت
اذا كنت ترعب بعدم نسيان الكلمات فمارسها دائما عن طريق ادخالها بعض الجمل او تكون جمل في عقلك حتي لو تركيب الجملة خطأ فهذا يكون في بداية الامر حتي تثبت بعض الكلمات داخل عقلك
151 Online Users
0 Guest 151 Member
Today Visits : 26933
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45752985

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...