First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مراجعة الدروس [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+1 تصويت
305 مشاهدات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي مشكلة اني مش بعرف اراجع الي فاتت خالص  انا في المستوي التاني علي Zamerican English   ومش عارف ارجع القديم ممكن حد يساعدني

جزاكم الله خيرا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (262 نقاط)  
0 تصويتات
وعليكم السلام،

بإمكانك ان تضع خطة لنفسك على حسب قدرتك واستيعابك، مثلا:

تدرس درسين جديدين كل يوم(كل درس من كورس)

وتحدد كورسين أو ثلاث لمراجعتهما (راجع من كل كورس درسين او ثلاث كل يوم) وعند انهائهما انتقل إلى الكورسات الأخرى وهكذا..

هذا مجرد مثال.. وأنت أدرى بمدى استيعابك.

وإذا وجدت صعوبة بإمكانك انهاء المراجعة اولا دون دراسة أي شيء جديد، بعدها ترجع لمتابعة الدروس.

مجرد اقتراح.

وفقك الله وأعانك.
بواسطة طالب متحمس (509 نقاط)  
0 تصويتات
رأيي أن تعمل ملخصات لأهم المعلومات في كل حلقة للمراجعة السريعة و يمكنك عمل مراجعات بإعادة الحلقة على فترات زمنية متباعدة

و أتمنى لك الخير (:
بواسطة طالب جديد (27 نقاط)  
0 تصويتات
يفضل قبل ما تبدا دراسه اي شي تحضر دفتر خاص بهالمستوى اذا امكن او تقسم الدفتر لمستويات وهكذا، لانه في حال نسيان اي معلومه يمكنك مراجعتها من التدوينات التي دونتها وهذا يساااعد بشكل كبيير على المراجعه وطبعا بكل مره تاخذ بها درس جديد راجع اليوم الذي يليه وابدأي بالتالي ونهايه الاسبوع راجع ما تم دراسته طول ذلك الاسبوع.
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
0 تصويتات
حضرتك هتجيب كورس تعلم من الصفر على التطبيق، و تبدأ تفتح الدروس بالترتيب و تحل الامتحان اللي كل درس ، لو حليت الامتحان كل صح ؛كده تمام، ادخل على اللي بعده، في حالة وجود إجابة خاطئة ارجع للحلقة و راجع عليها

اعمل كده برده في كورس القواعد و القراءة و الكتابة

و بالنسبة للصوتيات و الاستماع فدول أكيد حضرتك فيهم تمام؛ لأن المستوى التاني قايم عليهم أساسًا

دي طريقة أنا مجرباها، و أتمنى أكون أفدت حضرتك، و بالتوفيق.
بواسطة طالب مبتدئ (264 نقاط)  
0 تصويتات
اعتمد في المراجعة على دروس طليق وتابع دراستك من zamerican english
بواسطة طالب جديد (51 نقاط)  
0 تصويتات
حاول تراجع من ملفات PDF الي انته بتحملها من الروابط الي في التطبيق وكمان متنساش تمارس الغه علشان دايما تفتكر الي بتاخدو
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
0 تصويتات
انصحك بإعادة مراجعة الدروس وكتابتها في دفتر لكي تترسخ في ذهنك وليسهل عليك مراجعتها عند الحاجة
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مش بتعرف تراجع من حيث الوقت ولا الطريقه.

من حيث الوقت فهذا يرجع لتنظيم وقتك.

أما من حيث الطريقه فيمكنك مراجعة ما كتبته بالدفتر الخاص ثم حل الاختبارات التي توجد بالتطبيق  وتبدأ بالصعب بالنسبة لك وممكن تبدأ في طليق كنظام مراجعة ايضا
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
الف شكرا وجزاك الله خيرا
138 Online Users
0 Guest 138 Member
Today Visits : 37662
Yesterday Visits : 58576
Total Visits : 45970763

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...