First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

م تحطولنا اللغه الكوريه في وسط كل اللغات الجامده دي معلش [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
+9 تصويتات
359 مشاهدات
عايزه اتعلم كوري , فهل في مجال انها تبقي وسط اللغات دي قريب ؟
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابه

6 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+4 تصويتات

اجل، ستضاف قريبا اذا فازت في التصويت لانني انا ايضا اريد تعلمها ان شاء الله بالتوفيق لكم.

بواسطة طالب جديد (59 نقاط)  
+2 تصويتات

لااريد ان اكون متنمرة او شيئا من هذا القبيل لكن هناك كثر من يريدون تعلم هذه اللغة لاجل فرقة البي تي اس و انا لااحبذ هذا بغض النظر عنني اكرههم غير انه وجب علينا تعلم اللغات لاهداف نبيلة لا لاهداف سخيفة مثل هذه اتمنى الا يكون هناك من سينزعج من كلامي ولكنه مجرد وجهة نظر و نصيحة توعوية وانا اعلم ان هناك عقول راقية هنا سيفهون مااصبو اليهsmiley

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
اتفق مع رأيك جدا
نعم شكرا لك
نعم ندعي الله يهديهم والله صارت مشكلة كبيرة انا انفصلت عن اقرب صديقاتي بسبب هوسها بهم يجب ان يعرفوا انه لكل شيء حدود على كل حال ارجو لك التوفيق في مسارك لتعلم اللغات سواء في اللغة الكورية او غيرها ياريم أسماء
السلام عليكم في بادئ الامر اما ثانيا لماذا انت غاضبة لم اقل شيئا يثير الغضب ثالثا انت تسرعتي في الحكم على ماقلته حيث انك لم تقرأئي مابين السطور انا لم اقل يجب علينا الانتعلم اللغة الكورية و شيء من هذا القبيل انا قلت يجب علينا اتخاذ هدف نبيل لتعلمها مثلما قلتي السفر للسياحة او للدراسة........  وانا لم اقل هذا من العدم هناك كثر قابلتهم في حياتي لديهم هذه الافكار الساذجة ثم انني لااكره اللغة الكورية و كوريا كبلد في حد ذاته بالعكس هو بلد جميل و متطور مثلما قلتي ولكن علينا التفكير بذكاء و وعي اكبر في اتخاذ قراراتنا ثالثا انا لم اهجم على «الكيبوب» او «الارمي» او لااعلم مااسمهم بالعكس انا احترم وجهت نظرهم و حبهم لفرقة البي تي اس ولكن وجهت لهم نصيحة الا وهي عدم الهوس بهم وتكريس حياتهم لهم
اتمنى ان فكرتي قد وصلت لك لانك في البداية لم تفهمي قصدي you get the wrong end of the stick
العفو وشكرا لك ايضا على تفهمك
بالتوفيق لك ايضا في اللغة الكورية واي لغة اخرى تريدين تعلمها
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
انني اختلف معكي محبي كوريا بصفة عامة يريد تعلم اللغه ليس من أجل الدراما والكيبوب كما يعتقد البعض نحن فقط أحببنا اللغة وطريقة الحديث بها وليس لمجرد حب فرقة او دراما واعتذر ان كان في حديثي بعض من الغلطة
لاعادي انا لم انزعج من كلامك لكن لو سمحتي او سمحت يا kim nour اقرأ التعليق الرابع على هذا الجواب وستفهم كل ماأصبو اليه ᕙ( ͡◉ ͜ ʖ ͡◉)ᕗ واذا لم تفهم او شيء من هذا القبيل فاخبرني لاشرح لك مرة اخرى
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
وانا كذلك أتمنا تعلم اللغة الكورية جداً

ليس بسبب فرقة أو مسلسل كما يقول البعض فى التعليقات

ولكن هدفى المعرفة والتجربة
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
فعلا يا رؤى هو داه الى انا عايزاهم يفهموه ان احنا اصلا بنتكلم كورى ولله من غير كورسات اصلا... وممكن نبقى عايزين نتعلمها بقا بجد علشان الدراسه او الثقافه او حب المعرفه للدوله يعنى ...
اكيد انتى انا اقصد ايه يعنى ✔
ربنا يوفقك يا رؤى ... وان شاء الله لما تضاف فى المستقبل نبقى نذاكرها مع بعض ونشجع بعض بردو ❤❤❤
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

smiley سبب وجودي هنا هي اللغة الكورية، إن شاء الله نفوز في التصويت القادم باللغة الكورية. 

يتم اختيار اللغات بالتصويت اذا ما كنتي تعرفي يعني والموعد حق التصويت الجاي لسا ما نعرفه. 

بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
+1 تصويت
على حسب كمية التصويت عليها وان شاء الله تفوز بالتصويت القادم وتجديها ضمن اللغات
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
0 تصويتات

انا اصلا بردو داخله مخصوص علشان الكورى ولله داه عشقى يعنى laugh

هو بيكون فى تصويت ... واللغه الى بتفوز بيتم اضافتها yes

ادعى بقا ان لو الكورى اتحط فى التصويت يفوز ❤

128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 22866
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44193035

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...