First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Are there situations [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+4 تصويتات
461 مشاهدات

Are there situations changed your life

أكيد كل واحد فينا بتقابله بعض المواقف بتكون السبب في تغيير حياته 

شاركونا بتحليلاتكم بأي لغه تحبون

تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابه

7 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

انا كان عندي مشكلة اني مش بكمل اي حاجه بعملها للآخر واسيبها واعمل غيرها

الحل التخطيط الجيد،كتابة كل الأهداف واخطط ايه الأولويات اللي مفروض ابدأ بها والحمد لله أعلنت توبتي عن هذه العادةlaugh

شاركنا مشكلتك وحلولك​​​​​​

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

Briefly, when i found our teacher's channel .. many things in my life changed, im so great full

heart

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اولا فقط للتوضيح اعتقد ان are there تستخدم للجمع يبقي هانستخدم situations

ثانيا من اكثر الاشياء التي تسببت في تغيير طريقة تعلمي واثرت في شخصي كثيرا ظهور أ إبراهيم ودي حقيقة ربنا يزيده من علمه ويكرمه من واسع فضله
بواسطة طالب مبتدئ (187 نقاط)  
+2 تصويتات
انا كان عندي مشكلة المماطلة والتسويف، كنت بضيع وقت كتير في حاجة مش بتفيدني لأني فكرت ان ورايا حاجات كتير اوي ومش عارف ابدأ منين، لكن مع الوقت لقيت اني بحط نفسي في الموقف سواء كان مذاكرة او مشاهدة درس مثلا، لقيت نفسي دخلت في الدرس التاني والتالت وخلصت ودخلت في المحاضرة دي ودي ولقيت نفسي أنجزت اخر اليوم حاجات انا مكنتش هعملها لو مكنتش حطيت نفسي في الموقف.

الخلاصة، حط نفسك في الموقف ومتستناش ان الساعة تبقى بالدقيقة، ابدأ حالا
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
Bon

J'ai pluseur just avec les je change mon vie mais le plus souvant c'est le moment que je trouve le dr ebrahime adil

Mon vie dans cette moment est vraiment changé
بواسطة طالب مبتدئ (474 نقاط)  
اخطاء كثيرة لغوية وتصريفية ونحوية
ان شاء الله مع الوقت يتحسن مستواك في اللغة الفرنسية ولكن انصحك بعدم الترجمة الحرفية من الانجليزية للفرنسية لانها تسبب عدة اخطاء وقد لا يصبح هناك معنى صحيح للجملة بتاتا
(هذا طبعا ما شعرت به لانك كتبت ma vie dans ce moment وهو ترجمة حرفية تامة ل my life in this moment) من جملة الاخطاء نقول une vie و un moment ما تسبب لك في تأنيث المذكر والعكس كذلك تصريف فعل changer في الماضي يكون بصحبة فعل avoir وليس être فتقول ma vie a changé
أيضا لا نقول في الفرنسية دكتور ابراهيم عادل من باب الاحترام كالعربية لأنها تكون موجهة عادة للاطباء ولكن للاحترام في هذه الحالة نقول Monsieur او بالاختصار Mr
هذه العامية الفرنسية التي نتحدث بها في الشوارع هنا في الجزائر وليست فرنسية محضة آسف
بواسطة طالب مبتدئ (474 نقاط)  
العامية الفرنسية لا تغير المؤنث بالمذكر في المفردات الفرنسية ولا تغير من قاعدة تصريف الفعل في الماضي
على كل حال فقط وجدت أخطاء فأردت المساعدة
موفق ان شاء الله
عُدل بواسطة
بل الشكر لكي أختي أروى وأنا محظوظ لتواجدي مع أشخاص مثلك حقا
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
انا كنت قبل مهتمه بس بالمدرسه والدرجات العاليه ولا شيى اخر لكن استاذ ابرهيم عادل غير لي حياتي اصبحت احب الكتب احب اللغات الجديده واحب التعلم  وايضا بدأت البرمجه تجذبني

الحمد لله بفضل الله ثم بفضل الاستاذ تغيرت للافضل
بواسطة طالب متحمس (957 نقاط)  
+1 تصويت

Learning English was like an impossible to come true dream before I study on zAmericanenglish's channel

The situation that changed my life is that I  knew how to learn new words without forgetting it again and how to plan to studying

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
Thank you very much to your sharing, my brother
198 Online Users
1 Guest 197 Member
Online Members
Today Visits : 21217
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44247041

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...