First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سواليف عن اللغة الصينية،|كم خنزة أحتاج أحفظ|. [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات
308 مشاهدات

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 


كم رمز أحفظ فاللغة الصينية؟ 

الي بدأ بتعلم اللغة الصينية أكيد يعرف وش يعني رمز، واحنا نسميها خنزة ​​​​​​، طيب كم خنزة أحفظ؟ ذا يعتمد على هدفك من التعلم، في اختبار HSK المعتمد في الصين لاختبار كفاءة اللغة الصينية تحتاج لحفظ 2160 خنزة لاجتياز المرحلة السادسة وهي أعلى مرحلة. 

ماذا عن الشعب الصيني؟ كم يحفظ؟ تعرفون أن اللغة الصينية بها في القواميس 84 ألف خنزة! لكن طبعًا الصينين مثلنا ما يحفظون هذا القدر الهائل جدًا، بصراحة هذا السؤال شوي فيه اختلاف، اذا بحثت باللغة الإنجليزية بيخبرك أن الشخص الغير متعلم يعرف 4000 خنزة والمتعلم يعرف 7000 كلمة، ولو بحثت باللغة الصينية بيقولك أن الخريج من الجامعات يحفظ حوالي 3500 إلى 4500 خنزة. هناك موقع لقياس مدى تذكرك للخنزات، شاهدت معلمة صينية تعلم اللغة في تايلند، بعد اختبارها وجدت أنها تذكر حوالي 6000 خنزة فقط!

في النهاية، حفظ 3000 خنزة سيكون رائعًا!


لاحظت فيه ناس تشتكي من بطئ رفع الحلقات، أعرف شعوركم ومدى رغبتكم في التعلم، لكن بما أن الظروف هي هكذا فأخبركم لازم تعملوا بنفسكم على تأسيس نفسكم إضافة لما يقدمه الأستاذ وفريقه العظيمة مجهوداتهم. 

افتحوا مقاطع باللغة الصينية واستمعوا لها، لمعرفة نغمة الحديث وحاولوا تكرروا خلفهم حتى لو ما تعرفوا المعنى ولو ما تعرفوا اذا نطقكم صح أو خطأ! أنتو محتاجين تتدربوا على الأصوات واعتمادكم الكلي على قناة طليق شخصيًا أعتبره خطأ، استمعوا إلى اللغة من الحين ومن تجربتي أخبركم أنه جد صعب تفهموا لهم لو ما تعودتوا عليهم! ما بطول بس شسمه روحوا استمعوا لهم.


دمتم بخير، بحاول أشارككم. 

تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت
 
أفضل إجابة

شكرا جزيلا لك اختي مليار على مشاركتنا بهذه المعلومة الرائعة المفيدة، راح اعمل بنصيحتك واشاهد فيديوهات لكي اتحسن في اللغة الصينية، موفقة.

بواسطة طالب مبتدئ (162 نقاط)  
+1 تصويت
شكرا على المعلومة وعلى النصيحة
بواسطة طالب متحمس (869 نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

خطاب تحفيزي لكن دسم smiley  yes

devil يبغاله بيبسي غرشه devil الكانز ما يمديه 

谢谢

 

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
هههههههه 不客气啊。
بواسطة طالب متحمس (869 نقاط)  
ارحب ارحب هلا ومسهله
不客气   我的姐姐
167 Online Users
0 Guest 167 Member
Today Visits : 7522
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45733592

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...