First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تحديد أهداف... ممكن الناس اللى بتدرس انجليزى على وجه الخصوص كل واحد يقول هوه ايه هدفه من تعلم لغه تانيه بشكل عام والانجليزي بشكل خاص علشان نقدر نوضح لبعضينا ونجدد الدوافع عند بعض بحيث نحمس بعض ومحدش بكسل والله المستعان .....ومتنسوش المستر من دعائكم علشان هوه السبب فى أن الناس الجميله دى تتجمع مع بعض.
تمت إجابته

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات

أفضل إجابة
صدقت اخي احمد

مو شرط يلي لغته الإنكليزية ما يتعلمش لغة الثانية

فربما البعض يتعلم لغة ثانية أو ثالثة عشان لان محتاجه في مجال شغله أو عشان يريد يدرس في غير بلدان وعشان يلي يريد يسافر فكل واحد له اسبابه من تعلم لغات ثانية

فتعلم اللغات اصبح الان مجانا وهذه كله بفضل وجهود إستاذ ابراهيم ربي يحفظه ويبارك فيه ويوفقه ويجزيه كل خير ويرزقه الفردوس الاعلى
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
فعلا تعلم اللغات بقى مجانا بقى كل العبئ على الطالب بتوفير كل السبل وبقى كل واحد يتحمل مسؤولية نفسه ولابد كل واحد عنده طموح وهدف لابد من تطوير نفسه بنفسه
وفقنا الله جميعا ووفق استاذنا الفاضل
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
اللهم امين
وشكرا لك والتوفيق لك زميلي وللجميع
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
أنا أتعلم اللغة الإنجليزية لأنها تساعديني على دراسة الكيمياء وأريد اتعلم البرتغالية لأنني أحب البرازيل  وأريد العيش فيها  و شكرا
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

بداية شكري للأستاذ أعانه الله. 

أتعلم الانجليزية لأهميتها العالمية لا أكثر، وأما عن الصينية فقد أحببتها مذ سمعتها لأن لها نغمة أعجبتني وبعد تعلمها بدأت أعجب بكتابتها، مجرد شغف وكذلك اليابانية ممتعة جدًا حتى على الرغم من المجهود المبذول عليهما لا تزالان جميلتين.

أريد تعلم الكورية لارتباطها بالصينية واليابانية وكتابتها المميزة والتي أحببتها وتعلمتها بالفعل، كما أود تعلم التايلندية بسبب نغمتها اللطيفة ومع ذلك ستكون في النهاية بسبب قلة المصادر حاليًا ويبدو مما سمعت عنها أنها معقدة في الكتابة وبها نغمات مثل الصينية. 

سأتعلم الاسبانية لأنني كذلك أحببت نغمة الحديث فيها، يبدو أن نغمة الكلام هي ما أفضله هههههههه،لا هدف معين لكنني أجزم بأن نشر ثقافتنا وديننا أحد الأشياء التي سأفعلها. 

وفقكم الله لكل خير جميعًا. 

ماشاء الله تبارك الله وفقك/ى الله
وانا بقرأ كومنتك وأشوف قد ايه إعجابك باللغات والنغمات ومدى احرازك تقدم فى تعلم اللغات تحمست اكتر
 والأهم ف اخر الهدف الأسمى فى نشر تعاليم ديننا الحنيف وفقك/ى الله لكل خير  ووفق استاذنا الفاضل ربنا يجعله فى ميزان حسناته
استمر/ى ربنا يوفقنا جميعا
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
سأريد شكرك أيضًا، هذا السؤال ذكرني بشغفي مع اقتراب إجازتي الصغيرة.
الشكر لله
بالتوفيق ان شاءالله
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
انا بتعلم الانجليزي عشان امتحان الايلتس

وبتعلم بقية اللغات عشان اطور من نفسي واتعرف على ثقافات دول اخرى
الايلتس فى حد ذاته مهم
 ولكن هل هو الهدف ام وسيله لهدف معين
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
عدنا لازم نمتحن ايلتس عشان ندرس بالجامعات
وعشان هيك لازم امتحن ايلتس عشان ادخل جامعة
كده وضحت الرؤيه اكتر وفقك الله
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
ممكن اجاوب بكلمه وحده فقط

حتئ اصبح حر طليق
وفقنا الله جميعا لما فيه الخير
لكى تكون احرار
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
اولا انا بحب اتحدث بالانكليزي ورح يكون للانكليزي مهم في دراستي وايضا احب الاطلاع على ثقافة البلدنا الاخرى
ثقافة البلاد الآخرى شئ مهم بضيف للإنسان مزايا متعدده خلال تعامله مع الناس ويقرب المسافات بين الناس وبعضها على اختلاف اعراقهم واشكالهم ولغتهم هدف جميل
ولكن حب اللغه ليس كافى لابد من هدف واضح للإستمراريه
وفقكى الله
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
لكن انا عندي اسباب اخرى
136 Online Users
1 Guest 135 Member
Online Members
Today Visits : 46500
Yesterday Visits : 96555
Total Visits : 46421958

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...