First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ممكن اقتراح طرق او تمارين او افكار للتدرب على المحادثة لوحدي فلبيت قبل التحدث مع الغير [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب مبتدئ (195 نقاط)  
+1 تصويت
186 مشاهدات
اريد بعض الطرق او الافكار او التمارين للتدرب على المحادثة ونطق بسهولة في اللغة الإنجليزية وشكرا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
قال الأستاذ إبراهيم تستطيع التحدث مع نفسك او تسجيل صوت لنفسك او فيديو وسماع اداءك وان تصف أفعالك التي تقوم بها باللغة الإنكليزية فمثلا اذا كنت ذاهب للمطبخ قل انا ذاهب للمطبخ بالإنكليزية وهكذا اي المعلق الرياضي
بواسطة طالب مبتدئ (167 نقاط)  
+1 تصويت

تكلم نفسك في مخيلتك وقم بالرد عليها laugh

بواسطة طالب مبتدئ (195 نقاط)  
بالفعل انا اقوم بهادا لكن سالت ربما هناك من عنده افكار او تمارين اخرى..شكرا على الرد
بواسطة طالب مبتدئ (367 نقاط)  
0 تصويتات
ممكن مع صديق تثق فيه جدًا وتبدؤون تحددون لكم موعدًا اسبوعيًا تجتمعون فيه بغرفة صوتية وتبدؤوا تتحدثوا عن موضوع معين، أو تتكلمي مع نفسك (لا امزح) تخيلي انك شخص وفي نفس الوقت شخص آخر فتقولي (good morning nasma) وتردين وهكذا، أو ممكن تبدأي تفكري باللغة مثلًا عندما تستيقيظي من النوم وتقولي بداخلك (سأجهز كوب قهوة وطبق بيض واقول صباح الخير لوالدتي) بالعربية بدلًا من ذلك قوليها بالانجليزية أو مثلًا قومي بمثل أدوار التعليق مثلا انتي تمشين للمطبخ فتقولي بصوت مرتفع نوعًا ما أن فلانة تتجه الآن للمطبخ وتبحث عن بيض لتأكله وها هي تفتح الثلاجة الآن بالإنجليزية طبعًا ممكن تكون صعبة في البداية لكن مع التدريب سيسهل بإذن الله.
134 Online Users
0 Guest 134 Member
Today Visits : 10318
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45807767

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...