First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل يمكن تعلم ثلاث لغات مع بعض بنفس الوقت أو أقصى حد هي لغتين بس؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
+2 تصويتات
266 مشاهدات
لمن تعلم ثلاث لغات فما فوق في نفس الوقت ، ارجو ان تخبرنا كيف تعلمتهم و ما الطرق التي اتبعتها لتعلمهم ؟
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابه

5 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
تقدر علي حسب قدرتك واجتهاادك
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
لو عندك القدرة على كده كان بها..ولكن من الافضل ان تبدأ بلغة او لغتين لا اكثر فهذا سيكون افضل وافيد بالتأكيد..وبالتوفيق بإذن الله♥
Thanks...
بواسطة طالب مبتدئ (271 نقاط)  
0 تصويتات
يمكن ولكن سيتطلب ذلك مجهود و وقت مضاعفين منك لذا من الأفضل تعلم لغتين فقط و بعد إتقان واحدة منهما تنتقل لتعلم اللغة الثالثة مع عدم تحديد وقت للتعلم
شكرا جزيلا
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
0 تصويتات

​​​​​يمكن لكن ينصح الخبراء بلغتين فقط ويفضل أن لا تكون من نفس العائلة - متشابهة -.

أنا أجيد الانجليزية وأتعلم الصينية واليابانية، تزامنًا مع دراستي الثانوية. 

بدأت بدراسة اللغة الانجليزية في المدرسة، ولا يخفى على أحد كم هو التعليم لدينا مُبهر ولا تعرف شيئا مما تتعلم، لغتي الانجليزية بظني تطورت قبل عام، حينها بدأت بترجمة عمل من اللغة الانجليزية وبذلك كنت كثيرا ارجع لجوجل ترجمة لكنه حقا ساعدني على الارتقاء.

بدأت بتعلم الصينية مع بداية دراستي الثانوية قبل عام ونصف لكنني لم أكن جادة حينها وبدأت رسميا قبل عام منذ أغلقت المدارس لدينا، حينما اخوض امتحان تحديد المستوى حاليا أجد ان مستواي هو المرحلة 3 من اصل 6 مراحل. 

بعدها بدأت بتعلم اليابانية قبل أربعة أشهر وللأسف بدأنا الدراسة في المدارس لذا اصبحت اتعلم في اللغة اقل من ذي قبل. 

اما عن استراتيجياتي ففي الحقيقة عادة تكون حسب مزاجي، لكن ادرس ما لا يقل عن ست ساعات أسبوعيا ولا اعتقد انني درست اكثر من 15 ساعة في احد الاسابيع. 

أركز على الاستماع بشكل كبير وقراءة الفقرات ومحاولة فهمها دون الرجوع لترجمتها. 

اتعلم الصينية من اللغة الانجليزية وأحيانا استمع الى اغنية يابانية مع ترجمة صينية واحاول استعاب الترجمة، فقط حاولي الدمج بين اللغات وانتي تذاكرين، مثلا في الفلاشكاردز حطي كل اللغات مع بعض وكذا. 

شكلي طولت، بتمنالك الخير. 

شكرا جزيلا
ملاحظة انا ولد مش بنت
بواسطة طالب مبتدئ (275 نقاط)  
0 تصويتات
نصحتي لك ان تتعلم لغتين فقط مع بعض حتي لاتتوقف عن عملية التعلم  لانك سوف تبذل مجهود جبار في البداية مع ثلاث لغات معا

وربنا يوفقك
شكرا جزيلا على الإجابة
113 Online Users
0 Guest 113 Member
Today Visits : 23786
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45505256

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...