First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ترجم الآتي .. [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+13 تصويتات
661 مشاهدات

you don't need college to learn, learn stuff.. Okay! Everything is available basically for free. You can learn anything you want for free. It's not a question of learning .. So I think colleges are basically for fun and to prove you could do your chores, but they are not for learning.

ELON MUSK

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب متحمس (646 نقاط)  
+4 تصويتات

*لست بحاجة إلى كلية لتتعلم وتعلم أشياء .. حسنًا! كل شيء متاح في الأساس مجانًا. يمكنك تعلم أي شيء تريده مجانًا. إنها ليست مسألة تعلم .. لذلك أعتقد أن الكليات هي أساسًا للمتعة ولإثبات قدرتك على القيام بالأعمال المنزلية ، لكنها ليست للتعلم.

* إيلون ماسك.

*كلام من ذهب مثل اسمك اختي عائشة..

احسنتي...

شكرا يارا ❤
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم 

لست بحاجة إلى كلية لتتعلم وتعلم أشياء .. حسنًا! كل شيء متاح في الأساس مجانًا. يمكنك تعلم أي شيء تريده مجانًا. إنها ليست مسألة تعلم .. لذلك أعتقد أن الكليات هي أساسًا للمتعة ولإثبات قدرتك على القيام بالأعمال المنزلية ، لكنها ليست للتعلم. إيلون ماسك.

والله معك حق أختي عائشة , فالتعلم لايتوقف على مكان أو زمان , بل على إرادتك وما تطمح إليه .

بالتوفيق للجميع heart.

بالفعل خديجة كلامه واقعي ..بالتوفيق خديجة ❤
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
وبالتوفيق لك أختي عائشة , إن شاء الله ييسر لك دراستك ونراك في أعلى المراتب ...
اللهم آمين أجمعين ❤
بواسطة طالب متحمس (802 نقاط)  
+2 تصويتات
لست بحاجة إلى كلية لتتعلم وتعلم أشياء .. حسنًا! كل شيء متاح في الأساس مجانًا. يمكنك تعلم أي شيء تريده مجانًا. إنها ليست مسألة تعلم .. لذا أعتقد أن الكليات هي أساسًا للمتعة ولإثبات قدرتك على القيام بالأعمال المنزلية ، لكنها ليست للتعلم
فاطمة هل تتفقين معه ؟
بواسطة طالب متحمس (539 نقاط)  
+2 تصويتات

انت لست بحاجة للكلية لتتعلم و تعلم اشياء..حسنا! كل شئ متاح في الأساس مجانا. يمكنك تعلم اي شئ تريده مجانا.انها ليست مسألة تعلم ..لذلك أعتقد أن الكلية هي اساسا للمتعة و لإثبات قدرتك على القيام بالأعمال المنزلية ، لكنها ليست للتعلم.

ايلون ماسك.

بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
لست بحاجة إلى كلية لتتعلم ، وتتعلم أشياء .. حسنًا! كل شيء متاح أساسًا مجانًا. يمكنك تعلم أي شيء تريده مجانًا. إنها ليست مسألة تعلم .. لذا أعتقد أن الكليات أساسًا للمتعة ولإثبات يمكنك القيام بالأعمال المنزلية الخاصة بك ، لكنها ليست من أجل التعلم.

إيلون ماسك

اتفق معه كثيرا

بالتوفيق صديقتي ♥️
أنا أيضا أتفق معه، بالتوفيق سلمى ❤
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

لا تحتاج لكلية لكي تتعلم، وتعلم الاشياء، حسنا، كل شئ متاح بشكل اساسي ومجاني، يمكنك تعلم اي شئ مجانا،انها ليست مسالة تعلم، لذالك اعتقد ان الكليات هي اساسا للمتعة ولإثبات انه يمكنك القيام بالاعمال المنزلية الخاصة بك ليست للتعلم.

ايلون ماسك.

بالتوفيق لك اختي واصلي.

شكرا فاطمة بالتوفيق ❤
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
العفو، لا شكر على الواجب.
+1 تصويت

شكرا لكم جميعا زملائي ❤ عندي سؤال أتمنى أن يجيبني عليه الجميع، في رأيكم ماهي الترجمة الأصح لكلمة " chores" التي وردت في الإقتباس الذي ورد في السؤال ؟؟ فهذه الكلمة تحتمل أكثر من معنى برأيكم ما هي الترجمة الأصح لهذا المصطلح و الذي يتناسب مع مضمون الإقتباس .. ؟؟

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

لست بحاجة إلى كلية لتتعلم وتعلم أشياء .. حسنا! كل شيء متاح في الأساس مجانًا. يمكنك تعلم أي شيء تريده مجانا. إنها ليست مسألة تعلم .. لذلك أعتقد أن الكليات هي أساسا للمتعة ولإثبات قدرتك على القيام بالأعمال المنزلية ، لكنها ليست للتعلم.

فعلااا حقيقه ❤️

شكراا عيوشه بالتوفيق يارب ♥️

شكرا حبيبتي د.عبير ❤ هذا لا يعني أن لا ندرس لكن لا نعتمد كليا على الكلية .. نتعلم مع طليق مثلا هههههههه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
ايوه بالظبط كده ... مش شرط التعليم فالمدرسه والكليه يكونوا هما دول بس التعليم او الاساس. ..... يعني الي اقصده التعليم مبيعتمدش علي مكان واحد ... او مكان بعينه
130 Online Users
0 Guest 130 Member
Today Visits : 56080
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45479465

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...