First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

من المفترض ان نتعلم [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (33 نقاط)  
+2 تصويتات
169 مشاهدات
من المفترض ان نتعلم لغات قريبة جدا للعربية , مثل المالطية ,........,..........

ام لا , ولما لا .

و شكرا كثيرا ل ا ابراهيم عادل و فريقه .
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابه

4 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (338 نقاط)  
0 تصويتات
بس نقدر نتعلم اللغه العربيه صح  لأن اللغات التانيه دى مش هتفيدنا بحاجه  ولو هى مش مهمه اكيد مكنش الاستاذ اضافها للغات الموجوده  لان الاستاذ ابراهيم بيدور علي مصلحه الجميع وربنا يوفقه لعمل الخير دايما ان شاء الله
معي العلم ان هناك دول اقتصادها جيدة جدا و لغتها اخت العربية
و هذا اسهل لنا في التعلم
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
0 تصويتات
اعتقد لو اللغات اللي حضرتك ذكرتها كانت اعلي قيمة واكثر افادة لنا من اللغات التي تدرس حاليا او المطروحة علي التطبيق لسارع أ ابراهيم في تدريسها لنا او حتي طرحها للتصويت.

وبالتوفيق للجميع
شكرا لك اختي
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
0 تصويتات

اعتقد ان اللغة الانجليزية والصينية........ هي التي نحتاجها الان لان اللغة الانجليزية هي لغة العالم وعلينا تعلمها اولا، اما عن اللغات التي تحدثت عنها فهي لو كنا نحتاجها كثيرا لاضافها الاستاذ ابراهيم عادل، جزاه الله خيرا، بالتوفيق لك اخي.

شكرا لك اختي
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
0 تصويتات

هناك لغات لها تأثير كبير في حياتنا وثقافاتنا لذلك تعلمها أمر مهم مثل اللغه الإنجليزيه والفرنسيه وغيرها فتكون لها الأهميه في تعلمها

شكرا لك اخي
154 Online Users
0 Guest 154 Member
Today Visits : 5232
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45802690

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...