First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ازاى منهج وزارة التربيه والتعليم مياثرش على مستوايا مع طليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
+3 تصويتات
213 مشاهدات
انا فى ثانويه عامه و بتعلم اللغه الانجليزيه فى طليق

ومستر ابراهيم قال فى فيديو سابق ان التعلم من اكثر من مصدر غير مفيد

فأزاى استفيد من المدرسه بحيث انها متأثرش على مستوايا فى اللغه الانجليزيه
تمت إجابته

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

الانجليزي الي بندرسوا بالمدرسة مادة عدية زي اي مادة ما بتعلمنا المهارات الاساسية لكل لغة الكتابة والقراءة والنطق والتحدث يعني هي مادة عدية زي  الرياضيات والعربي والكيمياء فيها دروس بتدرسها وبتقدم فيها امتحان وانا توجيهي كمان وبدرس انجليزي عشان النهائي بس 

ولا تقلق الي بناخده بالمدرسة ما الو علاقة بانجليزي طليق  لانو طليق بعلمنا المهارات الاساسية للغة الي هتمكنك من التحدث الانجليزية بطلاقة زي الاجانب اما المدرسة ما بتعلمنا اي مهارات بس مجرد مادة محسوبة بالشهادة 

اتمنى اكون وضحت وصلت الرسالة بالتوفيق heart

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انا بدرس انجليزي مع طليق

وبدرس مع المدرسة

اهم شي اكون عارفة المنهج تاع المدرسة عن ايش يتكلم واهم المعلومات فيه

والباقي ادرسه مع طليق
بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
+1 تصويت
لم يكن يصدق هكذا قصده انك تتعلم شيئ من اكثر من مصدر، انت في الثانويه اعمل نفسي اذا احبيت

انا اتعلم من استاذ ابراهيم وفقه الله، وفي المدرسه اذا تعلمت شيئ جديد وكان مثل الذي تعلمته من استاذ ابراهيم اكمل و واذا يخالف ف اطنش الي تعلمته بالثانويه واطبقه فقط من اجل العلامات ولكن لا اعمل به في الحياه الواقعيه

اتمنا اكونوساعدت وشكرا موفق في حياتك اخي
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
هو المشكله انك لازم تمشي زي مالوزاره بتقول عشان ممكن بنقصوك

يعني كذا مره المستر وهو بيشرح في كورس القواعد زي اميركن كان بيقول القاعده كده هي الصح زي while و when مثلا

لكن وانت بتمتحن لازم تمشي زي كتاب الوزاره
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
المدرسة ستؤثر على مستواك بالإنجليزي وليس كما تظن :)
بواسطة طالب مبتدئ (229 نقاط)  
0 تصويتات
يمكنك الاستفادة من الكلمات الجديدة التي تتعلمها في المدرسة، أما القواعد فلا تثق بها كثيرا، فقط التزم لتتجاوز الاختبار.
125 Online Users
0 Guest 125 Member
Today Visits : 30349
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45453740

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...