First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ترجم المقولة الاتية: [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+11 تصويتات
427 مشاهدات

Do your best when no one is looking. If you do that, you can be successful in any thing you put your mind to.

افعل دائما ما تريد فعله بثقة وعلي اكمل وجه وبعدها ثق وتأكد انك ستصل.

بالتوفيق للجميع ☺️

تمت إجابته

10 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

افعل افضل ما لديك حينما لا ينظر احد اذا فعلت ذلك . ستستطيع النجاح فى اى شئ تضع تفكيرك فيها . 

و دمتى فى امان الله رانيا

عفوا خديجة لكن اسمي رنا وليس رانيا ☺️
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
اوه اعتذر على هذا الخطأ
لا بأس اختي خديجة ☺️
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
ابذل قصارى جهدك عندما لا ينظر أحد. إذا قمت بذلك ، يمكنك أن تكون ناجحًا في أي شيء تضعه في ذهنك.

جزاك الله خيرا صديقتي احسنتي ♥️
عفوا سلمي.
جزاك الله خيرا ايضا ☺️
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات

أصنع الأفضل عندما لا أحد ينظر إليك ؛ لو فعلت ذلك ؛ ستكون شخص ناجح في أي شئ تفكر فيه ☆~☆~☆

أختي رنا هل بالمقولة الجميلة دي تقصدي أن توصلي لنا إن يلزم علينا أن نفعل الأفضل دائما حتى لو لم ينظر إلينا أحد نظرا لأن هناك أشخاص لا يلتزمون ويفعلون بأقصى ما عندهم إلا إذا كانوا تحت المراقبة . دا اللي أنا استشعرته من العبارة مش عارفة بقى صح ولا غلط بس عامة كالعادة مقولة هادفة♡ 

شكرا الاول اختي اسراء علي مشاركتك الرائعة.
المقصود بالمقولة دي ان الانسان يعمل ويجتهد وميعتمدش علي حد الا الله سبحانه وتعالي ثم علي قدراته ☺️
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
بل لك جزيل الشكر على مشاركاتك الرائعة وكلامك الطيب
دمتي في حفظ الرحمن أختي رنا ♡
شكرا أختي إسراء.
دمت في امان الله وحفظه دائمًا ☺️
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

" ابذل قصارى جهدك عندما لا ينظر إليك أحد، فإن فعلت ذلك ستكون ناجحًا في أي شيء تريده." 

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+1 تصويت
طبعا من أهم أسباب النجاح ارادتك وعزيمتك على فعل ما تريد بنفسك ولا تحتاج لشخص يمسك لك عصا حتى تقوم بواجبك فمادام الشخص ينتظر من يديره لن يفلح ابدا
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
افعل ما بوسعك عندما لا يوجد أحد يراقبك اذا فعلت ذلك تستطيع أن تكون ناجحا في اي شيء تضع عقلك فيه
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
ابذل قصارى جهدك عندما لا ينظر أحد. إذا قمت بذلك ، يمكنك أن تكون ناجحًا في أي شيء تضعه في ذهنك.

Always do what you want to do with confidence and to the fullest, and then trust and make sure you arrive.
+1 تصويت
افعل افضل ما عندك عندما لا احد ينضر اذا فعلت ذلك انت تستطيع ان تكون ناجحا في اي شيئ انت تضع ذهنك فيه

شكرا اختي على هذه الكلمات المحفزه

بتوفيق اختي
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

ابذل قصارى جهدك عندما لاينظر احد، اذا فعلت ذالك يمكنك ان تصبح ناجحا في اي شئ تضعه في ذهنك.

بالجد والعمل والاصرار على تحقيق اهدافنا سننجح ان شاء الله.

بالتوفيق.

بواسطة طالب متحمس (589 نقاط)  
+1 تصويت

Why you used TO not IN 

You put your mind to 

Or 

You put your mind in 

?

سؤالك جميل جدا شكرا سعاد.
لأن ده فعل مركب معناه يضع علي والمقصود من المقولة تضع عقلك عليه زي ما بنقول يضع عينه علي الهدف. فالفعل المركب لا يترجم كلمة كلمة وبتغير حرف الجر معاه بيتغير معناه.
اتمني اكون قدرت اوصلك المعلومة ☺️
123 Online Users
0 Guest 123 Member
Today Visits : 42341
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45839754

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...