First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لماذا نبخل بما لن ندفع لأجله [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+17 تصويتات
714 مشاهدات
اذا نظرت لاي موضوع مطروح على الموقع سواء كان سؤال او استفسار او حتى مسابقة أو معلومة خفيفة يطرحها البعض من وقت لآخر تجد أن عدد المشاهدات لا يقارن نهائيا مع عدد التعليقات و الاعجابات وده معناه أن هناك الكثيرين يشاهدون الموضوع دون حتى مجرد محاولة المشاركة أو تحفيز وإفادة غيرهم

كن ذا اثر على نفسك والاخرين
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

12 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+6 تصويتات
اعتقد يا أ محمد هذة الجزئية تندرج تحت مساحة الحرية الشخصية فمن يفعل ذلك ربما لم يعجبه المحتوي او انه يدرس بلغة اخري ودخل عن طريق الخطأ او لايعرف الاجابة لصعوبة السؤال لذلك ليس شرط ان يصوت للسؤال

فانا يحدث معي ذلك فقررت ان اطبق "التمس لاخيك سبعين عذرا " بدلا من ان اغضب منهم

وبالتوفيق للجميع
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
أتفق أيضاً, هذا ما أردت قوله.
لا نعترض على حرية أحد ولكن إن لم يعجبه يشاركنا رأيه حتى نحسن ما يعرض شكرا لمرورك
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
صحيح يا مرفت
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
انا اتفق ايضا معك
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
شكرا جزيلا mahmoud  - aya - shahed
اشكرك ا محمد ولكن اطلب منك ان تضع نفسك مكانهموان تلتمس لهم الاعذار
+3 تصويتات
هذا صحيح ، لكن لنحسن الظن بأن الزوار ايضاً من المشاهدين فبالتالي من الطبيعي ان تكون المشاهدة اكثر ..

شكراً لك ، دمت بخير .
نعم إن شاء الله نريد الزوار من الاعضاء
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الأغلب لا يسجل دخوله للموقع ولكنه يرى المنشورات التي تعرض ولا يستطيع فعل أي شيء.
هذا ما أردته بالفعل دفعهم للتسجيل والمشاركة شكرا لمرورك
بواسطة طالب متحمس (869 نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحسنت احسن الله إليك
وإياكم أخي الكريم
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات

نعم اخي صدقت فكل واحد يجب أن يترك اثرا جميلا  لتكون ذكرى طيبة له 

هناك مقولة تقول 

One day , you'll be just a memory for some people . Do your best to be a good one 

يوما ما ستصبح مجرد ذكرى لبعض الناس فافعل ما بوسعك لتكون ذكرى طيبة 

بالتوفيق لك زميلي وشكرا على كلامك رائع yes

احسنت شكرا لمروركم
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
سمعتها فين المقوله دي عشان حسه امي سمعتها قبل كده
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اخي انظر هنا

توضيحيهستجد ان الضيوف علي الموقع اكثر من المسجلين عليه .... فده طبعاا هما لما يشوفوا السؤال بيظهرلك انهم شفوه بس مش بيتفاعلوا ... ثانيااا هناك من يتعلمون لغه اخري غير الموجوده فالسؤال فلم يستفيدوامنه فبالتالي لن يتفاعلوا ثالثا هناك من يعرف هذه المعلومه ولم تفيده بشيئ رابعاا ودي الي بتحصل كتير ان الي بيشوف غصب عنه بينسي يضغط اعجاب حتي لو استفاد وفنيته يعمل بينسه.  

بالتوفيق يارب اخي 

+1 تصويت
بالفعل معك حق لاحظت هذا
بواسطة طالب مبتدئ (202 نقاط)  
0 تصويتات
اعتقد ان هذه حريه شخصيه يمكن ان يكون ليس لديه افاده او مشغول وفتح الموقع يتصفح وقفله تاني او هيك ولكن يجب علينا افادة الغير طبعا ولكن التمس العذر لهم

وبالتوفيق
0 تصويتات

عادي في ناس مش بتحب تشارك كتير وبتفضل انها تشوف بس و ممكن يكون معجبهمش السؤال او مش عارفين الاجابه فمشيوا في سكاتsmiley 

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
0 تصويتات

والله صدقت

بواسطة طالب جديد (68 نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
0 تصويتات
أتعارض معك أخي محمد في هذا الإقتراح, فكثيراً من الأحيان لا أجاوب علي بعض الاسئلة وهذا بسبب جهلي عن إجابة السؤال ببساطة, فعلى سبيل المثال أنا لا أفقه شيئاً في اللغة الفرنسية فكيف لي أن أجاوب علي سؤال في هذه اللغة وأنا أجهل إجابته.

أنا أفضل هذا الوضع الذي يجاوب فيه فقط من علم الإجابة, فالإجابة علي سؤال لا تعلمه سيضر صاحبه فقط لا أكثر.
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
إذا كانت مسابقة او اسئلة عن لغة هناك اشخاص مثلا لا يتعلمون اللغة الانجليزية ولكن ربما شاهدوا السؤال بدافع الفضول او شاهدوا السؤال عن طريق الخطأ

وإذا كانت معلومات هناك اشخاص لم تعجبها هذه المعلومات

وكذلك لا ننسى إن هناك زوار يشاهدون فقط
114 Online Users
0 Guest 114 Member
Today Visits : 25124
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44195288

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...