First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اريد اجابتگم حول هذا [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (202 نقاط)  
+4 تصويتات
192 مشاهدات
انا نفسي اتعلم الفوتوشوب ولگن انا لا اعرف اي شيئ فيه واريد البدئ خطوه بخطوه فلو ممكن تشورو عليا ابدا من قسم ايه او مهارة ايه اول وعندي سؤال هل تعلم الفوتوشوب صعب ام سهل وگم متوسط سيأخد مني من الوقت وارچوكم فيدوني واعطوني مصادر اتعلم منها ولو اول خطوه. ولو احد عنده خبره يقولي حتي لو شرح مطول.  وجزاكم الله خيرا❤❤
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات

اليوتيوب فيه الكثير من القنوات فقط إبحثي و ستجدين العديد من الدروس و إذا كان مستواكِ جيد في الإنجليزية فأنصحك بمتابعة المحتوى الأجنبي لأنه أفضل من المحتوى العربي ، 

بالنسبة للوقت هذا المجال كل يوم يوجد به شيء جديد لذا فهو ليس مرتبط بوقت محدد لكن مع الوقت ستزداد خبرتِك فيه بشكل ملحوظ.

و نصيحة أخيرة مني و هي أهم شيء :

و أنت في مرحلة التعلُم ، طبقي كل شيء تعلمتيه لأن كل ما تتعلمينه من دون تطبيق سيتبخر من ذهنِك سريعاً

بالتوفيق لكِ و نفَعكِ الله بهذا العلم ⁦♥️⁩

جزاكي الله خيرا انا اعرف ان هناك قنوات كثيره وهذا مشكلتي ان انا مش عارفه ابدأ منين ومعظم القنوات الي شفتها بتبدأ باول درسي وما بيكملوش المسيره فأنا بقول اذا حدا منكم عارف قناه جيده او تعلم من تطبيق او كورس معين فيكم تدلوني عليه وجزيل الشكر
انا آسفه ولكن لم اخذ بالي عل الاسم فچزاك الله خيرا ولم اعرف ان كيف اصوبها من چزاكي لچزاك
لا عليكي ،

كما تعلمين لا يمكن نشر روابط خارجيه أو أسماء قنوات
لكن أعدك إذا بحثتي بهذه الصيغة ستجدين قوائم تشغيل كاملة عن تعليم الفوتوشوب فقط أُكتبي في البحث
                 ( كورسات تعليم الفوتوشوب)
تمام شكرا
عفواً ...
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 26682
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44196845

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...