First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

دراسة لغتين [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+7 تصويتات
608 مشاهدات
أنوي دراسة اللغة الإسبانية بالإضافة إلى الإنجليزية ومستواي بالإنجليزية متوسط فما رايكم هل هناك تشابه بين اللغتين أو ما يدعو للتشتت بينهم
تمت إجابته

10 إجابة

بواسطة طالب جديد (94 نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
هوه الاسباني مشابه الإنجليزية في الحروف لكن في فرق في النطق ومعاني الكلمات. فلو مستواك كويس في الإنجليزية هيكون سهل تضيف الإسبانية
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

مستر ابراهيم قال لو انت لسه مبتدئ فاللغتين فاختار لغتين مختلفين ولو في لغه انت بادئ فيه من زمان وعارف اساسيتها فعادي مش مشكله انك تبدا فاللغتين المتشابهين مع بعض. وانا بصراحه حبيت الاسباني عشان مستر ابراهيم وميس شروق ❤️ ان شاء الله لما ادخل اعدادي هتعلم اسباني كمان 

بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
ان شاء الله تتعلمي كل اللغات يا بسبوسة ..
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
ان شاء الله ♥️وانت كمان باذن الله تتعلم الي عيزه
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
بصراحه انا ارى الاسبانيه شويه مشابهه الانكليزيه

وعلى وفق كلام الاستاذ قال يجب اخذ لغتين مختلفتين تماما

والاختيار يرجع لك
بواسطة طالب مبتدئ (474 نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم

نعم يمكن تعلمها تزامنا مع الانجليزية فالتشابه بين اللغتين ليس تشابه مقلق بل الاسبانية شديدة الشبه بالفرنسية والايطالية والاولى للمبتدئين في هذه اللغتين ان لا يتعلم الاسبانية حتى يصبح في مستوى متقدم مقارنة مع الاسبانية حتى لا يصير الخلط.
جزاك الله خيرا
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
اعتقد انه هناك شبه لكن اذا مستواك متوسط بأحدى اللغتين والاخرى مبتدأ فتوكل على الله وابدأ
بواسطة طالب متحمس (869 نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  

بالتوفيق ان شاء الله دوما 

هو بالفعل في تشابه لكن معرفش معامل التشابه كام وعالى ولا لأ 

لكن إذا اخدت قرارك yessmileyenlightened موفق بإذن الله   استعمل تكنيك ابشخصية المستقلة لكل لغة

حاول الترجمة من وإلى الانجليزية بإستمرار 

إمممم يعني تخيل نفسك امريكي قرر يتعلم أسباني

تحياتي وبالتوفيق   وشكرا جدا على التشجيع ورفع المعنويات smileyblush انت باشا يا باشا

بواسطة طالب مبتدئ (202 نقاط)  
+1 تصويت
كلام دكتور ابراهيم صحيح. انتظر حتى تتقن الانجليزي او حتى تستطيع التحدث بها وبعديها ابدأ الاسباني  بس لو انت مستواك حلو في الانجلش ممگن تختار لغه معاه لاتكون مقاربه له اعتقد ممگن الصيني مفيد وممتع واعتقد مختلف شوي عن الانجليزي وانا عامله كدا والى حد ما ما وچهتنيش صعوبه او لخبطه. او ممكن اي لغه تحبها هذه كانت نصيحه من بعض الزملاء عندما كنت اريد تعلم الترگي والانچليژي والصيني معا. وايضا ممكن تاخد الاراء من بعض الزملاء وتختار المناسب لك. ارچو تكون استفدت
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

smiley وجهة نظر شخص عادي، لا ما لاحظت الشبه الكبير الي يخبص بك بينهم. 

+1 تصويت
اذا مستواك جيد بالانجليزية فما اعتقد ان التشابهه سيكون مزعج.  و انا مجربة .

بالتوفيق .
جزاك الله خيرا أن شاء الله
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
لا لا خالص الاسبانيه جميله وممتعت ابدأ فيها اليوم قبل غدا و توكل على الله

طالما مستواك كويس فى الانجلش فمش هيحصل لغبطه اكيد بالتوفيق لك Mohamed
160 Online Users
0 Guest 160 Member
Today Visits : 10371
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44236199

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...