First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

نقاش و اقتراح عن الأجوبة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب جديد (118 نقاط)  
+6 تصويتات
325 مشاهدات
فيه حاجة مو كويسة في الموقع وهي ان الاجابات غالبا تكون مو متعلقه بالسؤال يعود هذا الامر الى ان الطالب يريد يجمع نقاط فقط فتجده يجاوب أجوبة مختلفة مو متعلقه بالسؤال. ما رأي الجميع في هذا الأمر؟
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الأجابة

10 إجابة

بواسطة طالب جديد (80 نقاط)  
+3 تصويتات
من الافضل طبعا أن نبقى ضمن سياق السؤال أو الفكرة، لأنه يأتي بفائدة أكبر.

أنا معك. بالإضافة أنا من أول اصدار الموقع عملت حساب عليه، ومتشوق جدا لأكسب ال50 نقطة ولكن هذا يعود لقلة نشاطي. ولا أريد جمع النقاط لمجرد جمعها.
فكرتك المطروحة تستحق الوقوف عندها.
يسعد أوقاتك أخي.
بواسطة طالب جديد (52 نقاط)  
+2 تصويتات
ان كنت تقصد اجابات الشكر و الدعاء فليس لغرض التجميع كما ان الكثير في معظم الوقات لا يجيبون فمثلا في الوقت الذي اكتب فيه لك / ي يجود 2 شاهدوا السوال و انا فقط التي تجيب
بواسطة طالب مبتدئ (333 نقاط)  
+2 تصويتات
على العموم فهو لا يأخذ نقاط على طرح الإجابة...بصراحة لم اجد أحد من قبل يجيب إجابة بعيدة عن السؤال...فقط أحيناا هناك  اجابات شكر على المعلومة التى يقدمها السائل.
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
صحيح معك حق هذا أمر ملحوظ

احيانا حتى السؤال يكون بلا معنى ولا هدف الا النقاط
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
أتفق معك.
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
وممكن يكون السؤال ذاتة لاخذ النقاط
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
الامر متعلق بالسائل اذا اراد التصويت بالايجااب
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
0 تصويتات
فعلا بس هتعمل ايه والامر عادي جدا واحيانا تلاقيه لانه معندوش اجابة او اكثر من شخص جاوب الاجاية وهو متاخر فهيعمل اي شي عشان النقاط ولكن في الحالة دي الموقع مش هيحسب اي نقطة لهم على التعليق
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
احيانا الاحظ هذا الأمر أيضا ولكن المحررين يحاولون بأقصي جهدهم أن يقوموا بإنتقاء الاجابات جيدا .وفقك الله ✨
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
0 تصويتات

وهنا تجي أهمية غلق المنشورات. 

نتمنى ما تتكرر الأسئلة والأجوبة. 

بواسطة طالب مبتدئ (202 نقاط)  
0 تصويتات
هذا صحيح اتفق معك
145 Online Users
0 Guest 145 Member
Today Visits : 75076
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45872454

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...