First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اتعلم مع زي امريكان ولا طليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (23 نقاط)  
+3 تصويتات
183 مشاهدات

انا خلصت المستوى الأول في تطبيق (zamericanenglish) وبعض الكورسات في المستوى الثاني (بس انقطعت لفتره عن التعلم)

ف حابب ارجع تاني اتابع زي ما كنت مع زي امريكان 

ولا ابدأ مع طليق 

تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة

مرحبا، لقد قطعت شوطا كبيرا مع زي اميريكان حرام أن تهدر جهدك و وقتك الذي استثمرته في زي اميريكان ، واصل مع زي اميريكان و الأستاذ ابراهيم قال أنه من الممكن الدراسة على طليق بالموازاة مع زي اميريكان و ستكون الدراسة على طليق بمثابة مراجعة لما درسته على زي اميريكان.. بالتوفيق.

بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

إياك أخي أن تترك ذا أمريكان بعد الشوط الكبير الذي قمت به ولكن واصل وادرس عل ذا أمريكان وجعل طليق للمراجعة والتسلية حقا سيكون شئ ممتع وفي غاية الوعةenlightened

بالتوفيق أخي عمر

شكرا جزيلاً ♥️
بواسطة طالب مبتدئ (160 نقاط)  
+2 تصويتات
لبدء مع zamericanenglish عشان لو بدأت مع طليق لدوقي هضيع تعبك ممكن تراجع من طليق بس
شكراً اخي ♥️
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اخي انت تعد لست مبتدأ ولذلك كمل مع ZAmerican English واتخد فيديوات طليق كمراجعة لك واعرف نقاط القوة فيها اين،ووفقك الله لما يحب ويرضى
200 Online Users
0 Guest 200 Member
Today Visits : 13750
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44239577

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...