First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ترجم المقولة الاتية: [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+7 تصويتات
686 مشاهدات

If you can't fly then run, if you can't run then walk, if you can't walk then crawl , but what ever you do you have to keep moving forward.

كلما عظمت الاهداف طال الطريق. مهما حدث لا تتوقف وسوف تصل .

بالتوفيق للجميع .....☺️

تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة

اذا كُنت لاتستطيع الطيران، فأركض،واذا كنت لاتستطيع الركض فأمشِ،واذا كنت لاتستطيع المشي فأزحفْ،لكن كل  تفعله  يجب عليك ان تُمضي قُدماً به✨.

حبيتها هووواية ♥️♥️♥️

شكرا مروة علي مشاركتك الرائعة ☺️
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات

" إن لم تستطع الطيران فاركض، وإن لم تستطع فامشِ، وان لم تستطع فازحف، مهما تفعل يجب عليك أن تحافظ على التقدم للأمام" 

angel

بواسطة طالب مبتدئ (275 نقاط)  
+3 تصويتات
اذا لم تتمكن من الطيران ثم الركض , واذا لم تتمكن من الركض ثم المشي , واذا لم تتمكن من المشي ثم الزحف , ولكن مهما فعلت , عليك الاستمرار في المضي قدما
بواسطة طالب مبتدئ (160 نقاط)  
+3 تصويتات
إذا كنت لا تستطيع الطيران ، فركض ، إذا كنت لا تستطيع الجري ثم المشي ، إذا كنت لا تستطيع المشي ثم الزحف ، ولكن مهما فعلت ، عليك الاستمرار في المضي قدمًا.
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
إذا لم تستطع الطيران إذا أجرى،  و إذا ام تسطع الجرى إذا امشى ، و إذا لم تستطع المشى اسحف  ، ولكن مهما حصل لا تتوقف عن المحافظه على هدفك .

فعلا كلام جميل، شكرا لكى اختى
عفوا اختي اسراء كلنا اخوة .
دمت بأمان الله ودامت إجاباتك رائعة ☺️
لا داعى للاعتذار اختى الجميله اسراء ، لقد سررت بهذا الحوار الرائع اساسا و انكِ اخترت اجابتى المتواضعه للتتواصلى مع اختى رانيه،  دمتم بأمان الله ☺☺
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
شكرا لك أختي خديجة على رقة قلبك سررت بكلماتك الطيبة ♡♡♡دمتي في حفظ الرحمن حبيبتي
فعلا ليس لدى كلمات ارد فيها على كلامك العطر هذا ، و لكن فقط سأقول سررت بالتحدث معكى اختى الغاليه اسراء☺
وانا سعدت اكتر حبيبتي دمت في حفظ الرحمن
+2 تصويتات

لو لم تستطع الطيران إذا اجري ؛ وإن لم تستطع الجري إذا امشي ؛ وإن لم تستطع المشي فزحف ؛ ولكن مهما فعلت استمر نحو المضي قدما☆~☆~☆

شكرا على المشاركة أختي رنا ♡

عفوا اختي اسراء.
شكرا علي اجابتك الرائعة ☺️
بل أنت وكل ما تشاركه من أجمل ما على الموقع
دمتي حبيبتي♡♡♡
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
إذا كنت لا تستطيع الطيران ، فركض ، إذا كنت لا تستطيع الجري ثم المشي ، إذا كنت لا تستطيع المشي ثم الزحف ، ولكن مهما فعلت ، عليك الاستمرار في المضي قدمًا.

The greater the goals, the longer the road. Whatever happens do not stop and it will arrive.
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
كلما كانت الأهداف أكبر ، كلما كان الطريق أطول. مهما حدث لا يتوقف وسيصل.
بالتوفيق أختي آية .
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

إذا كنت لا تستطيع الطيران ، فاركض ، إذا كنت لا تستطيع الجري امشي ، إذا كنت لا تستطيع المشي ازحف ، ولكن مهما فعلت ، عليك الاستمرار في المضي قدمًا.

132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 38146
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44208293

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...