First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لماذ لا يوجد شغف [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+7 تصويتات
388 مشاهدات
لماذا لا يوجد شعف من الطلاب وكثرة إقبال علي اللغه هنا مثل باقي اللغات مع أن الكورس ممتاز لاني نادرا لما الاقي حد بيدرس الماني هنا
تمت إجابته

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
حسب الي انا فهمته منك انك بتقصد انه مافي طلاب كثار بيدرسوا الماني

اولاا

مين قال مافي ناس تدرس الماني؟ اكيد في عدد كبير بس مايتفاعلوا على الموقع عشان هيك انت ماشفتهم

ثانياا

يمكن هما مايحبون الالماني او مايريدون يتعلموها حاليا

وانت ايش يدريك يمكن بالمستقبل يصير في عدد هائل من الطلاب يتعلمون الماني

انت ابقى ادرس الماني واوصل لهدفك ولا تقول انه عدد الطلاب الي يدرسون اللغه قليل  وانت رح تتوقف ومارح تكمل تعلم بس عشان العدد قليل، لا بالعكس انت افتخر بنفسك انك بتتعلم لغه وعندك هدف

بالتوفيق يوسف
مش قصدي اني هبطل ادرس عشان العدد اكيد لا طبعا انا اقصد سؤال بس وزي ما قولتلك قبل كدا ومش هسيب اللغه باذن الله إلا وانا في مرحله وتقدمه جدا
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
خلص لعد لاتهتم لاي شي وكمل بتعلمك :)
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
بالعكس يوجد جمهور جيد جدا يتابع اللغة الألمانية فهي مهمة جداااا ومن أكثر اللغات أهمية في المستقبل  بإذن الله سأبدأ بتعلمها قريبا ....واجعل نفسك مميزا حتي إن لم تجد الكثير يتابع اللغة معك .. بالتوفيق لك يوسف ✨
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
+1 تصويت
لماذا تريد شغف من الموجودين بخصوص الالماني، هل هذا يساعدك في تواصلك للغة؟

اذا كنت تريد ان تتعلم لغة معينه فلا تنظر من يتابعها ومن لا، واصل تعلمك واستمر للاخر كي تحظي بنتيجة جيدة.

شكرا لك
انا الحمد لله شغفي كبير بخصوص اللغه ومش هيقل باذن الله وطبعا مش هيزيدني حاجة شغف الناس هون بس اقصد سؤال من حيث الفضول بس
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
بكل بساطة لأنها ليس عليها الطلب من طرف العرب حيث معظم العرب يتجهون نحو اللغة الفرنسية أو اللغة الإنجليزية و حاليا الصينية

لأن الصين قادمة بقوة
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+1 تصويت

أنا حاليا أتابع دروس الصينية و الإنجليزية و بعد مدة سأضيف الفرنسية لأنني أراعي أولوياتي في إختيار اللغة سأختار اللغة التي تفيدني في مسيرتي الدراسية أو المهنية و أراعي أهمية اللغة نفسها مثلا الصينية تحتل المرتبة الثانية عالميا بعد اللغة الإنجليزية .. و بالتالي تعلم اللغة الألمانية مستبعد حاليا ربما بعد سنوات .. قد أفكر في تعلمها.

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
"There is no passion to be found playing small--in settling for a life that is less than the one you are capable of living."

Nelson Mandela

لا يوجد شغف يمكن العثور عليه في اللعب بشكل صغير في الاستقرار على حياة أقل من تلك التي يمكنك أن تعيشها
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
اكيد فى اشخاص كتير بيدرسو الالمانيه إختار الالمانيه من تحت وهتلاقى ناس بتتفاعل

وانت كمان نزل منشورات عن اللغه الالمانيه زى مراجعات مثلا
170 Online Users
0 Guest 170 Member
Today Visits : 16788
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45742849

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...