First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اهم مشكله واهم سؤال [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+5 تصويتات
333 مشاهدات
السلام عليكم

حاليا كلنا بقا عندنا شغف للغات وكلنا عاوزين نتعلم بدل اللغه ١٠ لغات بس في مشكله ناسينها هي النسيان هنتعامل مع الموضوع ده ازاي لاننا في مجتمع عربي وبالتأكيد هننسي لاننا مش دايما هنمارس اللغات دي

ارجو نتناقش مع بعض بخصوص هذا الموضوع ونوصل لحل سليم
تمت إجابته

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
وعليكم السلام ،

فعلاً كلامك صحيح،  كنت ناوية اتعلم الانجليزية فقط.  و حالياً كل يوم يزيد عدد اللغات التي اريدها و وصلت ل5 .

فعلاً بما اننا بمجتمع عربي صعب نمارسها لكن لدينا بعض، فلو نمارس اللغة التي نتعلمها مع بعض سيؤثر بشكل ايجابي كبير طبعاً ، ومن ناحية التحدث بصوت ف لدينا انفسنا، اصبحت اتحدث لنفسي كثير من بعد تعلمي هذه النصحية من الاستاذ :) . هذا الحل الذي ببالي الى الآن..

و اتمنى ان يكون هناك المزيد من الحلول ايضاً .

بالتوفيق للجميع.
بواسطة طالب جديد (98 نقاط)  
+2 تصويتات

برأي أول شئ وأهم شئ طريقة الدراسة من البداية فهي الأساس الذي سنبني عليه .

1- أنصح بكتابة كل شئ على دفتر خاص ، وجميل أن يكون دفتر آخر فقط للكلمات ومعانيها ممكن تسميته القاموس هذا الدفتر للمراجعة باستمرار .
٢- أيضاً كتابة المذكرات تجعلك يومياً على اتصال باللغة .
٣-  قراءة كتب باللغة التي تدرسها .
٤- من لديه أصدقاء مقربون مهتمون بنفس اللغة ممكن تخصيص وقت معين للحديث بهذه اللغة .
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
0 تصويتات

لكل مشكلة حل عند الأستاذ إبراهيم ابحث على يوتيوب كيفية حفظ الكلمات وعدم نسيانها استاذ ابراهيم عادل 

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
القصه مش قصه كلمات بس في قواعد وفي تصريفات وفي اكسنت لأن كل ده بيضعف مع الوقت لو متكلمناش
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
الحلقة كوكتيل جميل من كل حاجة
بواسطة طالب جديد (14 نقاط)  
0 تصويتات
انا لما كنت بتعلم انجليزي كان عندي جدول ملتزم بيه و كان عندي يوم اسبوعيا للمراجعة الموضوع فادني جدا كمان الاستاذ ابراهيم اتكلم عن خاصية جاية للتطبيق على ما اظن انها لها علاقة بممارسة اللغة مع متخصصين و دي حاجة مهمة جدا لان معظم المواقع الموجودة للممارسة متشجعش الحقيقة كمان مع التقدم في اللغة هيكون كويس لو تحاول تحيط نفسك بيها من خلال مشاهدة فيديوهات قصيرة vlogs مثلا او اخبار على يوتيوب ده شيء مفيد جدا كمان.
بواسطة طالب جديد (50 نقاط)  
0 تصويتات
في مواقع مجانيه لممارسه اللغه مع اهلها الاصليين
112 Online Users
0 Guest 112 Member
Today Visits : 53949
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45477334

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...