First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال يطرح في الآونة الاخيرة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+11 تصويتات
348 مشاهدات
انا لا أوجه كلامى لأحد معين فقط توضيح لنقطة معينه ،فى الآونة الأخيرة اصبح البعض يتزمر من قله نزول حلقات طليق على اليوتيوب ، و يقولوا أن من يمتلكون أندرويد سيتأخرون عن من يمتلكون آيفون فى الدروس ، و لكن أيضا هم لا يأخذون بحساب أن نزول حلقه كل يوم على اليوتيوب يضرر بالقناة. فلذلك يجب علينا أن لا ننظر إلى مصلحتنا فقط ، فمن يفعل لنا عمل خير يجب أن نشكره و ندعو له .  

و دمتم سالمين
تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
كلام صحيح واتفق معك اصلا المستر وضح النقطة هاي بقل هيك واكيد ما بدنا يقع ضرر على المستر وعلى علينا احنا كمان وبعدين خدوا لموضوع لمصلحتكم لانو هيك الحماس راح يزيد عندكم وهتكونوا متشوقين لنزول الحلقات ولما تنزل الحلقة هتدرسوها بتركيز واتقان عالي وهاد الشي راح يزيد من كفائتهم باللغة لهيك لا تاخدوا الموضوع بسلبية

موفقين جميعا
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

رفقا رفقا

عن يونس بن يزيد قال: قال لي ابن شهاب: يا يونس، لا تكابر العلم، فإن العلم أودية، فأيها أخذت فيه قطع بك قبل أن تبلغه، ولكن خذه مع الأيام والليالي ولا تأخذ العلم جملة، فإن من رام أخذه جملة ذهب عنه جملة، ولكن الشيء بعد الشيء مع الليالي والأيام.

[صحيح جامع بيان العلم وفضله ص 141]

بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات

صدقتي أختي خديجة

فالكثير منا لا يعرف كم المتاعب الذي يتحملها فخر العرب والفريق لعمل فديو واحد فقط.

كان الله في عونهم وجعل الله ذلك العمل الرائع في ميزان حسناتهم وجزائهم الله خير الجزاء.

وشكرا لك حبيبتي على كلامك الراقيheart

بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
صديقي العزيز كلامك جميل جدا ولكن بصفتي من اصحاب الاندرويد ولكن انا اتابع الصيني علي طليق فقط والانجليزي على ذا امريكان انجلش وفي المستوى3 ولكن اعاني الكثير من الام احيانا لاني احب التعلم فماذا حال من يتعلم اكثر من اللغه
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
انا لم أفهم كلامك جيدا ارجو ان توضح
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
نعم اخي ربنا معاك فعلا هتلاقي الي متابع لغه عايز دروسها تكون جاهزه انت متابع لغه واحده وزعلان عليها في الي لسه باديئ مع طليق من البدايه وانا منهم بداه انجليزي والماني وفرنسي.  
بس علي طليق ما شاء الله في حاليا سبع لغات والمتاح اسبوعياا اربع حلقات تنزل علي القناه يعني كل لغه هتظهر مره كل اسبوعين ويبقي جزاهم الله كل خير احنا مش عايزين نضر القناه دي ولا عايزين نضر الشخص الي مد لينا ايده وهدفه ان الامه العربيه تنهض من الرماد مش هينفع اننا نقوله ذود حلقات ذود حلقات ونيجي فيوم نلاقي القناه اتحذفت لقدر الله  اعتقد ده مش عدل .... فمعلش ياخي نصبر وان شاء الله كمان حوالي شهر كده هنلاقي التطبيق نزل اندرويد باذن الله وانا كمان اندرويد .... بالتوفيق للجميع يارب
اقصد ان مده التنزيل طويله جدا الي ان ينزل الفيديو والذين يتعلمون اكثر من اللغه سيكون الامر عليهم شاق ولكن من بالتطبيق الامر سهل عليه
كلامك فرحاني ووضح اشياء عندي
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
معك حق انا اتفق ..  رغم تشوقنا للمزيد من الحلقات ولكن لا ضرر ولاضرار نستطيع أن نصبر هذه الفترة
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
فعلا اتفق معك وبشدة حتى ان ZAmerican English اخذت مخالفة لان الاستاذ حاول تنزيل اكثر من حلقة اتمنى من الجميع ان يقدر هذا الشي!

+من يريد التعلم يصبر ونحن منتظرين البرنامج باجمل صبر، لا انكر نحن نتشوق له بشدة ونريد التعلم كل يوم لكن يجب ان نقدر ان اكثر من فيديو يضر القناة والاستاذ
بواسطة طالب متحمس (869 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحيه تقدير واحترام

بارك الله فيك اختنا الفاضله
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت

شكرًا جزيلًا 

بالتوفيق إن شاء الله

122 Online Users
1 Guest 121 Member
Online Members
Today Visits : 45232
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44215372

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...