First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ما هي اهمية تعلم اللغة الصينية

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
+7 تصويتات
298 مشاهدات
ما أهمية تعلم  اللغة الصينية بالنسبة لطالب يدرس ؟ !

ارجو ذكر الاهمية كمجمل وليس نقطة واحدة وشكرا مقدما

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (264 نقاط)  
+5 تصويتات
اما بالنسبة للأهمية العامة فهي تفتح لك مجالات جديدة كثيرة لا عدد لها كالسفر والتواصل مع الغير والانفتاح على ثقافات جديدة

وان كنت طالبا "طامحا" فهي تعطيك مجالا للاطلاع على ابحاث ودراسات اخرى لعلماء قد لا تكون ترجمت الى اللغة العربية

عدا ان تعلم لغة اضافية يفيد الدماغ ويزيد مستوى ذكائك ويوسع مدى افكارك
بواسطة طالب جديد (71 نقاط)  
+5 تصويتات
يتحدث اللغة الصينية اكثر من ١ مليار شخص وهي لغة الرسمية لاقوى اقتصادات العالم ويوجد فوائد على دماغ اذا تعلمت لغة ما وسوف تزيد فرصك في حياة
بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
0 تصويتات
الصين قادمة وبقوة في الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يعني إتاحة سوق عمل ضخم، والمتميزين فيه هم الطلقا في اللغة الصينية، شد حيلك ممن تكون مدير شركة صينية في الشرق الأوسط.
بواسطة طالب جديد (135 نقاط)  
0 تصويتات
تفتح أمامك فرص كثيرة بإذن الله....السفر والعمل مثلا
بواسطة طالب جديد (123 نقاط)  
0 تصويتات
حسب حاجتك ممكن عندك شغل او توفرلك فرص عمل اكثر او زيادة في الراتب او دراسة او عايش بالصين وامور اكثر بعد
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
سؤال ممتاز, وانا قبل ما ابدأ اتعلم الصينيه خطر في بالى هذا السؤال ايضا.

مفيش اجابه واضحه وصريحة اقدر اساعدك بيها في السؤال ده, بس اقدر اوضح وجه نظري وحاجه مشابهه لتعلم اللغه الصينيه.

باختصار شديد لغة جديده يعني طريق جديد او مصدر دخل اضافي, انا قبل ما اتعلم اللغة الانجليزية مكنش في هدف واضح ليا وانا بتعلمها, غير اني كنت بقول لنفسي هي لغه عالمية واكيد هستفيد بيها, وبالفعل انا دلوقتي شغال بالغة والحمدلله بعد توفيق ربنا هي مصدر رزقي, ومصدر كويس, ف نفس الحال بالظبط على اللغه الصينيه او اي لغه, يمكن اللى بيميز الصينيه ان معروف عنها الصعوبه وندره الناس اللى بتتحدث بيها, ف ان شاء الله بعد ما تتعلمها تكون مصدر دخل كويس جدا ليك, واظن ان ده سبب كافٍ لتعلم اللغة.

بالتوفيق.
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
ثاني أكثر لغة يتحدث بها الناس في العالم

مهمة لفرص عمل في الصين (تجارة، تعليم، ترجمة إلى آخره.)

ومهمة للدراسة في الصين أيضاً
78 Online Users
0 Guest 78 Member
Today Visits : 16122
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45375117

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...