First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أرجو الاجابة ماهو الفرق بين الكتابتين في الفرنسية. كذالك في في الانجليزية [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (185 نقاط)  
+2 تصويتات
206 مشاهدات
الاحرف المتالصقة أو غير متالصقة الطريقة الصحيحة و الأكادمية ؟؟

يعني crusive. و إلا أكتبها غير متالصقة كل من اللغة الفرنسية و الانجليزية.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+1 تصويت
اولا تحتاج إلى توضيح سؤالك اكثر ثانيا الفرق بين الكتابة الأكاديمية والعامية يكون في القواعد ونادرا في الأحرف ف رجاء وضح سؤال حضرتك اكثر
أنا لا أتحدث عن القواعد.
بل أتحدث عن الكتابة نفسها مثلا كلمة Hello
كيف تكتب الأحرف هل كما ترها الأن أنت أي الخروف تكون متباعدة ليس بينها ربط أما عند كتابتها باليد نضع الرباط بينها و حرف F مثلا هل يكتب هكذا f أما يكتب بطريقة الأخري وهي crusive للأسف لا أستطيع كتابته لأنهالا توجد عندي في keyboard
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
أعتقد أنه يقصد ما يطلق عليه بالخط المشبك يا Mekhaimar
cursive english alphabet أكتب علي قوقل
نرجع لسؤالك ال cursive ملهوش اي علاقة باي لغة في العالم وهو فعلا خط متشابك زي م الأخ قال تعريف الكلمة ال حضرتك سألت عليها هذي هي خط اليد ودي طريقة كتابة وشكل للحرف معين بترسمه ثانيا عشان تكتب بيه لازم بيدك وليس على الكيبورد لان ده يختلف من يد ليد ويتم تدريسه عادي جدا ممكن تلاقي ليه محتواها عالنت ويفضل يكون اجنبي
يعني لو كتب بطريقة الKeyboard في الايلتس عادي ؟
اكيد عادي جدا وانت بتكتب اونلاين مش ملزم كما أنك مش ملزم بخط معين لو بتكتب بيدك
أقصد لو كنت في الاختبار غير أونلاين و كتبت بطريقة script و Cursive في نفس الجملة أو الكلمة عادي؟
153 Online Users
0 Guest 153 Member
Today Visits : 13916
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45888492

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...